الكمبيوتركيفية

كيفية تحديث وحدة التحكم Xbox عبر الكمبيوتر

أحيانا قد تحتاج إلى تحديث وحدة التحكم Xbox (لأجهزة Xbox Series X | S). من السهل القيام بذلك باستخدام جهاز الكمبيوتر، فكل ما تحتاجه هو تنزيل برنامج Xbox Accessories من متجر مايكروسوفت، وتوصيل وحدة التحكم مع الكمبيوتر، ثم اتبع الخطوات أدناه.

طريقة تحديث وحدة التحكم Xbox باستخدام الكمبيوتر

لماذا يجب علي تحديث وحدة التحكم Xbox؟

وحدو التحكم اللاسلكية Xbox هي تأتي مع Xbox Series X و Series S، ولكنها تعمل أيظاً مع أجهزة الكمبيوتر ذات نظام الويندوز وأجهزة Apple. مع أجل تحسين تجربة استخدام وحدة التحكم Xbox، تصدر شركة مايكروسوفت بانتظام تحديثات النظام تعمل على تحسين أداء وحدة التحكم وحل أي مشكل فيها. لذلك، في حالة إن كنت تواجه مشكلة ما في وحدة التحكم الخاصة بك، فمن الممكين أن يؤدي تحديثها إلى حل المشكلة.

تحديث وحدة التحكم Xbox عبر الكمبيوتر

سوف نعتمد أدناه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 في تحديث وحدة التحكم Xbox.

أولاً، افتح جهازك الكمبيوتر وقم بتنزيل وتثبيت برنامج Xbox Accessories من متجر مايكروسوفت.

بعد تثبيت البرنامج، افتحه ثم قم بتوصيل وحدة التحكم Xbox بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام منفذ USB. للقيام بذلك، سوف نحتاج إلى كابل USB من نوع C.

بعد توصيل وحدة التحكم بجهاز الكمبيوتر، سيكتشف برنامج Xbox Accessories وحدة التحكم. في حالة إن لم يتم بعد تحديث وحدة التحكم إلى آخر إصدار، فسوف ترى في الشاشة خيار التحديث مطلوب “Update required”. انقر عليه.

سوف ترى رسالة تحذير تطلب منك التأكد من توصيل وحدة التحكم بجهاز الكمبيوتر بالشكل الصحيح، وتحذيرك من عدم نقل وحدة التحكم أثناء التحديث. بعد قراءة التعليمات، انقر على زر متابعة “Continue”.

طريقة تحديث وحدة التحكم Xbox

الآن، سوف تبدأ عملية تنزيل التحديث وتثبيته. انتظر حتى انتهاء عملية التحديث.

بعد انتهاء العملية، ستظهر علامة صح خضراء أعلى صورة وحدة التحكم. انقر على زر التالي “Next”.

انتهينا، وحدة التحكم Xbox الخاصة بك تستخدم أحدث إصدار الآن.

هذا كل ما في الأمر، يمكنك القيام بنفس الخطوات في كل مرة تريد فيها تحديث وحدة التحكم Xbox. في حالة وجود خلل ما في وحدة التحكم، فإن أول خطوة يجب عليك القيام بها هو التحديث. بغض النظر عن هذا، تعرف أيظاً على كيفية ربط وتشغيل يد التحكم Xbox مع هاتف الاندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى