أفضل تطبيقاتأندرويد

أفضل 6 متاجر تطبيقات الأندرويد في 2020

لا يمكن أن ننكر على أن أغلب الناس يستعملون متجر جوجل بلاي لتحميل التطبيقات والألعاب. هناك سبب وجيه لذلك, فهو يضم معضم التطبيقات وآمن للجميع, كما أنه يأتي مثبتاً مسبقاً مع أجهزة الأندرويد ويعمل بشكل سريع وجيد. نعم توجد متاجر تطبيقات أخرى كثيرة ولكن ليس هناك الكثير من المعلومات حولها كلها, لذلك ارتأيت أن أقدم لك في هذا المقال أفضل 6 متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد على الإطلاق, إذا كنت تبحث عن بديل جوجل بلاي لتحميل تطبيقات والعاب الاندرويد, فهذا المقال ستجد فيه ما تريده بالتحديد.

أفضل متاجر تطبيقات الأندرويد 

أفضل متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد

متجر Amazon Appstore

متجر Amazon Appstore
من المرجح أن متجر أمازون أب ستور أكثر كفاءة بخلاف جوجل بلاي, يأتي مثبت على جميع أجهزة أمازون, كما يضم كم كبير من التطبيقات مثل Netflix و Firefox و Hulu و Microsoft وغيرها. يتسم بواجهة واضحة وسهلة الإستعمال إضافة إلى سرعة التصفح, أتمنى أن يكون متجر Amazon Appstore مناسب لك.

متجر F-Droid

متجر F-Droid
متجر F-Droid يعد من أقدم المتاجر في هذه القائمة ومن بين الأكثر موثوقية, إلا أنه لا يضم عدد كبير من التطبيقات والألعاب, ولكن شيء إضافي في جهازك يضم تطبيقات مفتوحة المصدر ويتسم بالأناقة والأمان.

متجر Google Play Store

متجر Google Play Store
أعتقد أن متجر جوجل بلاي يعد من أفضل المتاجر للأغلبية, بحيث يضم الملايين من التطبيقات والألعاب, جميع التطبيقات الشهيرة تجدها متوفرة على هذا المتجر. يميل المطورون إلى رفع تطبيقاتهم على متجر بلاي ستور أكثر من غيره, كما أنه يأتي مثبت مسبقا جميع أجهزة الأندرويد. يتسم بالأمان في جهازك حيث أنه دائما ما يحارب التطبيقات التي تضم برمجيات خبيثة أو التي تسيء لشيء ما أو أي شيء يمكن أن يضرك, لذلك فمتجر بلاي ستور أعتبره الأفضل والأحسن من جميع التطبيقات, ولكن إذا كنت تبحث عن بديل لهذا فالمتاجر الأخرى المضمنة في المقال خيارك الرائع.

موقع APKMirror

موقع APKMirror
يمكن أن نقول أنه مستودع للتطبيقات مخزنة فيه, يمكن أن تجد جميع التطبيقات والألعاب فيه بما في ذلك التطبيقات التجريبية وغيرها التي لن تجدها في جوجل بلاي, أقدمه لك كمتجر ثانوي بحيث إذا أردت أن تقوم بتحميل تطبيق APK أو إصدار سابق يمكنك أن تجده على متجر APKMirror عكس متجر جوجل بلاي الذي لايتيح لك الرجوع للإصدارات السابقة. تجدر الإشارة إلى أنه ليس تطبيق, بل هو موقع إلكتروني يمكنك الدخول إليه عبر المتصفح من أجل تحميل تطبيق بصيغة APK, آمل أن يكون خيارك الأمثل.

متجر Samasung Galaxy Apps

متجر Samasung Galaxy Apps
خيبة أمل أن يكون متجر Samasung Galaxy Apps متاحاً على أجهزة سامسونج فقط لأنه مؤهل فعلياً لجميع الأجهزة, بحيث يتوفر على أغلب التطبيقات والألعاب الشهيرة كـ نتفليكس و فورتنايت ومايكروسوفت و براول ستارز وغيرها. يتسم بواجهة احترافية وسهولة بالتصفح, أعقد أنه خيار جيد للذين لديهم أجهزة سامسونج كمتجر ثانوي بعد بلاي ستور.

متجر Apkpure 

متجر Apkpure

طبعاً لا يمكن أن نختم هذه القائمة بدون ذكر هذا المتجر الشهير الذي لا يستثني التطبيقات إلا إذا كانت غير قانونية وغير آمنة. متجر يستقبل مئات الملايين من الزوار شهرياً، وذلك بكونه يتيح لك إمكانية تحميل جميع إصدارات التطبيق حتى القديمة منها، مع عرض جميع المعلومات والمواصفات حوله إلى جانب لقطات الشاشة. هو يعتبر كأفضل بديل لمتجر جوجل بلاي ويغنيك عنه أيظاً، أي تطبيق لم تجده على متجر جوجل، يمكنك العثور عليه على Apkpure.

متاجر تطبيقات أندرويد أخرى قد تهمك:

متجر VShare
متجر Mobogenie
متجر Mobomarket

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى