ألعاب

ببجي أم فورتنايت .. أيهما مناسب لك؟

لدى اللعبتين ببجي وفورتنايت نفس الفكرة, بحيث تهبط من الطائرة من خلال المظلة إلى بيئة جغرافية كبيرة مع 99 من اللاعبين الآخرين, تبحث عن الأسلحة والقنابل والذخيرة ولوازم الحماية وغيرها, بعدها تقتل الخصوم من أجل الفوز بحيث إذا بقيت آخر شخص على قيد الحياة تفوز, هذا كل ما في الأمر, مع العديد من المميزات الداخلية طبيعة الحال التي يعرفها الأغلبية, لذلك لن نتعمق أكثر في شرحهما.

pubg ام fortnite

قد يهمك: افضل 10 العاب باتل رويال 2018 / 2019 ” رائعة شبيهة بـ فورت نايت و ببجي !!
أما في ما يخص الإختلاف بين اللعبتين يكمن في الرسومات والتحكم وبعض الخصائص الأخرى, من الصعب تحديد أيهما الأفضل, القرار يرجع إلى ذوقك في الألعاب, أنا بالنسبة لرأيي الشخصي أعتبر لعبة PUBG أفضل, لأني أميل أكثر إلى الرسومات القريبة للواقع كالبيئة ومحاكات اللعب والأسلحة وغيرها, عكس لعبة فورتنايت التي تتوفر على رسومات احترافية ولكن يمكن أن نقول كرتونية نوعا ما وغير قريبة للواقع أكثر من ببجي, هذا رأيي الشخصي, أما أنت يمكن أن يكون لديك ذوق مخالف.
فورتنايت أم ببجي
أخيراً أود أن تشارك معنا في التعليقات أسفله عن أبرز الإختلافات بين اللعبتين PUBG و Fortnite, وأيهما تفضل, إضافة إلى أبرز المميزات التي تجعلك متشوق في لعبها. سوف نشارك تعليقاتكم على صفحتنا في الفيسبوك وتويتر بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى