ألعابالكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر

لعبة ببجي اختصار لـ playerunknown’s battlegrounds تعد من أهم وأفضل ألعاب باتل رويال وأكثرها تأثيراً على الصعيد العالمي, حيث تم إطلاقها على جميع المنصات بلاي سيشن 4 وإكس بوكس, الأندرويد والآيفون, إضافة إلى الكمبيوتر بجميع الأنظمة, والذي يعانون منه العديد في تشغيل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر لكون أنها لاتناسب الأجهزة الضعيفة بتاتاً, فمن أجل عدم ضياع وقتك في تحميل اللعبة تعرف أولاً على متطلبات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر أولاً قبل كل شيء.
متطلبات تشغيل PUBG على PC

نبذة مختصرة عن لعبة ببجي

إذا لم تكن لديك أية فكرة عن لعبة PUBG, فهي عبارة عن معركة داخل بيئة شاسعة بين 100 لاعبين من بلدان مختلفة, فقط باختصار ما عليك هو جمع الأسلحة والقتال من أجل البقاء على قيد الحياة, فإذا بقيت حتى النهاية بدون أن تموت تكون أنت الفائز الأول وتحصل على نقاط أكثر للإرتقاء لمستوى أعلى.

 

 

متطلبات تشغيل PUBG على الكمبيوتر

توجد العديد من الطرق لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر, من بينها عبر محاكي الأندرويد, إضافة إلى المحاكي الخاص بالشركة المطورة للعبة ببجي الذي أنشئ خصيصاً لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بسهولة, وإن شاء الله سنقوم بوضع لكم فيديو في القادم نشرح فيه طريقة تشغيل لعبة ببجي موبايل على المحاكي الخاص بالشركة المطورة للعبة Tencent. بغض النظر عن المحاكي تعرف أسفله عن متطلبات تشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر, أقصد هنا لعبة ببجي الخاصة بالكمبيوتر وليس ببجي موبايل.

 

أدنى متطلبات تشغيل لعبة PUBG للكمبيوتر

أنظمة التشغيل : ويندوز 7 / 8 / 8.1 / 10 مع نظام 64 بت.
المعالج : Intel Core i5-4430 / AMD fx-6300.
الذاكرة العشوائية الرام : 4 جيجابايت
سعة التخزين : 30 جيجابايت
كارت جرافيك : AMD Redeon R7 370 2 GB / NVIDIA GeForce GTX 960 2 GB.
DirectX : الإصدار 11.

 

المتطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة PUBG للكمبيوتر

أنظمة التشغيل : ويندوز 10 مع نظام 64 بت.
المعالج : AMD Ryzen 5- 1600 / Intel Core i5 -7600K.
الذاكرة العشوائية الرام : 8 جيجابايت.
سعة التخزين : 30 جيجابايت.
كارت جرافيك : NVIDIA GTX 1060 6 GB أو أعلى.
DirectX : الإصدار 11.

 

 

كانت هذه متطلبات تشغيل لعبة ببجي على الحاسوب التي يجب عليك معرفتها أولا قبل تنزيل اللعبة على جهازك, وفي حالة إن لم تتوفر على هذه المواصفات ترقب الموضوع القادم عن تشغيل لعبة ببجي عبر محاكي الخاص بالشركة المطورة Tencent, ولكن فقط يجب أن تتوفر على مواصفات متوسطة على الأقل من أجل تشغيل اللعبة بدون مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى