ألعابمقالات

كل ما تود معرفته عن مود الزومبي في ببجي موبايل وأسرار الفوز فيه

لعبة PUBG Mobile من أفضل ألعاب باتل رويال بجانب فورتنايت, إلا أن الأولى تعرف شهرة كبيرة جداً في العالم العربي أكثرمن الثانية, وتعد ببجي من بين أفضل الألعاب المستمرة في النجاح حيث يتزايد شهريا مئات الآلاف من اللاعبين الجدد في حين أصبح اللاعبين القدامى مدمنون على لعبها, أنا شخصيا عزيزي القارئ مدمن على لعب هذه اللعبة المشوقة, ولكن يجب عليك أن تعرف أن سبب إدمان الناس عليها هو الإضافات والمودات التي تعرفها اللعبة بشكل دائم حتى لا يمل اللاعب منها, بحيث كل مرة يبدأ سيزون جديد بإضافات جديدة رائعة وأسلحة أخرى, إضافة إلى مودات جديدة تزامنا مع المناسبات والفصول كخريطة Vikendi, والآن مع مود جديد مشوق للعب هو مود الزومبي Survive Till Dawn.

معلومات حول مود الزومبي Survive Till Dawn

جاء مود الزومبي بالتعاون والإشتراك مع شركة ببجي المطورة للعبة Resident Evil 2 التي تعد من أفضل ألعاب الزومبي حالياً, هذا التعاون جاء من أجل جلب مستخدمين أكثر لكلا اللعبتين, وعلى ما أعتقد أن هذا المود برعاية لعبة ريزدنت بمقابل مادي كبير, وفي نفس الوقت لصالح لعبة ببجي من أجل جلب فئة الناس الذين يحبون أكثر ألعاب الزومبي.
Survive Till Dawn

كيفية الفوز في مود الزومبي ببجي موبايل

  • أول شيء عند الدخول للعب لازم عليك الحصول على سلاحين رشاشين مختلفين, لن ينفع معك سلاح سنايبر لآن الزومبي عندما يأتي الضلام يأتون إليك بكثرة بأنواع مختلفة ويصبحون أسرع من قبل وهم من يملكون العتاد المتنوع, فبعد قتلهم تحصل عليه, لذلك  فالزومبي لما يحل الضلام يأتون إليك بكثرة وبشكل أسرع كما يصبحون أكثر فتكا, لذلك يجب على سلاحك أن لا يتوقف في قتلهم, وهنا تحتاج لسلاحين رشاشين مختلفين لأنه في حالة نفاذ عتاد السلاح الأول تلتجئ إلى السلاح الثاني, وفي نفس الوقت أثناء قتل الزومبي تجمع العتاد منهم.
  • العديد من ينسى الزون بسبب انشغاله في قتل الزومبي فقط, حاول أن تتأكد من بعد الزون في كل مرة لكي لا يفوت عليك الأوان, فبعد أن ترى الزون بعيدة انسى الزومبي واجري إليها ويفضل أن تجد وسيلة نقل قريبة منك.
  • حاول ما أمكن أن تكون قريب من الدروب أينما نزل خصوصا في الآونة الأخيرة, لأن مكان نزول الدروب هو الذي تأتي إليه الزون.
  • العديد يفضل البقاء في البيث أثناء حلول الضلام, وهذا خطأ لأنه تجتمع عليك الزومبي بكثرة في مكان ضيق عكس إذا كنت خارجاً تكون لديك المساحة الكافية للتحرك والقتل في نفس الوقت لكي لا تصاب بالمادة الخضراء القاتلة التي تضرب من الزومبي.

أفضل الأسلحة الرشاشة في لعبة PUBG Mobile

يفضل استعمال الأسلحة الرشاشة التالية أثناء لعب مود الزومبي ولعبة ببجي على العموم: M249 (يضم ذخيرة 100 رصاص) و Scarl , M416, DP 28, Aug A3, Groza, أضف على ذلك الأسلحة المتميزة الجديدة في المود, سلاح النار Flame Thrower وسلاح الرشاش M134 كما مين في الصورة أسفله. هذه الأسلحة هي الأفضل والأحسن التي تساعدك على قتل الزومبي بسهولة في الليل, ومن الرائع أن تحصل على ذخيرة 40 رصاص لتركيبها على السلاح.
Flame Thrower و M134

مميزات إضافية في مود الزومبي للعبة ببجي موبايل.

  • سحاب وضباب مكثف في المود يقلل نوعا ما من الرؤية, ووضع ضوء القمر من أجل الوضوح في الليل.
  • شخصيات زومبي متنوعة, مع زومبي العملاق BOSS, إضافة إلى ملك الزومبي.
  • وجود القلعة أو القصر RPD الذي في لعبة  Resident Evil 2.
  • يمكنك تعطيل خاصية الظل التي تساعد خصومك في كشف مكان وجودك.
  • وجود لباس وشخصيات Resident Evil 2.
  • سلاحين جديدين Flame Thrower و M134.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I started playing at simply best gambling sites after reading reviews from other players and I see that it’s not for nothing. Judging by the number of reviews on the Internet, it seems that only the lazy one did not play here)) Well, by the number of reviews and topics on the forums one can definitely say that this is one of the most popular players.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى