افضل 10 العاب الاستراتيجية للاندرويد 2020 تجعلك مدمن عليها

في السابق كانت ألعاب الاستراتيجية لا تلقى إقبال كبير جداً مقارنة مع ألعاب الاكشن والمغامرات, ولكن مع مرور الوقت وتطوير ألعاب استراتيجية جديدة تحاكي الواقع أصبح الإقبال عليها يتزايد بشكل مستمر. الاستراتيجية ميزة جد مهمة في كل لعبة وهي ما يجعلها أكثر متعة وتشويق. في لعبة أكشن فقط تقوم بإطلاق النار يميناً ويساراً, أما ألعاب الاستراتيجية تجعلك تفكر وتخطط لهجومك وهذا الأمر ما يجعل اللعبة أكثر متعة.

افضل 10 العاب الاستراتيجية للاندرويد

إذا كنت من محبي ألعاب الاستراتيجية فإن جوجل بلاي مليء بهذا النوع من الألعاب وكل لعبة تختلف عن الأخرى, لهذا سأعرض لك في هذا المقال قائمة تضم أفضل 10 ألعاب الاستراتيجية للاندرويد في 2020. إذا كنت تحب ألعاب السباق أيظاً, فلدينا قائمة بأفضل العاب السباق على الاندرويد.

أفضل العاب الاستراتيجية للاندرويد

 

1- Clash Of Clans

كلاش اوف كلانس

ربما الكثير منكم يعرف هذه اللعبة الأسطورية وجربتها بالفعل, سواء أحببتها أو لا ذلك رأيك, ولكن ما لا يمكن إنكاره أن هذه اللعبة تعتبر من أشهر ألعاب الاستراتيجية وتملك شعبية واسعة جداً في كل بقاع العالم, مستحيل أن نتحدث عن أفضل العاب الاستراتيجية بدون ذكر هذه اللعبة الاسطورية التي بكل تأكيد ستسيطر على عقلك أثناء لعبها, نعم إنها لعبة كلاش اوف كلانس الغنية عن التعريف.

يمكنك الحصول على اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

 

2- Plague Inc

Plague Inc

لعبة قديمة وليست شعبية كما كانت عليه من قبل لكن فكرة اللعبة بكل صراحة أثارت إعجابي وتشويقي لها, حيث تلعب أنت كدور جرثوم (بكتيريا أو فيروس أو أي شيء آخر), ويجب عليك أن تنتشر في جميع أنحاء العالم من أجل دمار البشرية حتى تقتل أخر بشر على الكوكب, بكل صراحة إذا كانت هذه الفكرة لا تبدو لك ممتعة, فأنت مجنون.

يمكنك تحميل اللعبة للاندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

 

3- Great Battles Medieval

Great Battles Medieval

هذه لعبة استراتيجية تاريخية تحاكي الواقع ولكن من منظور آخر, هي حرب قبل مئة سنة تحتوي على العديد من المعارك والحروب على العموم, نظام القتال هو ما يجعل اللعبة أكثر متعة للعب والمشاهدة. المعارك فيها سريعة, لذلك يجب عليك الاستفادة من الوقت الذي تملكه بكفاءة.

يمكنك تنزيل اللعبة للاندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

 

4- Knights Of Pen And Paper 2

Knights Of Pen And Paper 2

لعبة أندرويد برسومات البكسل, تشمل العديد من الفرسان والأبراج المحصنة القابلة للاكتشاف والسحراء والوحوش وغيرها من الأمور التي ستكتشفه بنفسك. تتميز هذه اللعبة بأسلوبها الكلاسيكي وفكرتها المشوقة التي تعد كتكملة للاصدار الأمول من اللعبة. أنا شخصياً أرشحها أن تكون من ضمن أفضل 10 العاب استراتيجية.

يمكنك الحصول على اللعبة من جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

 

5- World At Arms

World At Arms

على الرغم من أن اسم اللعبة يحيل إلى سيناريو الحرب العالمية, إلا أن لعبة World At Arms تدور فكرتها حول أمريكا تقاتل منظمة إرهابية تحت إسم KRA. إنها لعبة بناء قاعدة استراتيجية, يجب عليك تطوير قاعدتك العسكرية والحصول على المزيد من المعدات والأسلحة مثل طائرة airstrike, مروحية nuclear strike, صواريخ وقنابل, وغيرها. يجب أن تكون على حذر لأن الأعداء سيهاجمون قاعدتك.

اللعبة متاحة على متجر بلاي ستور, ويمكنك الحصول عليها عبر هذا الرابط.

 

6- Tropico

Tropico

تعتبر لعبة Tropico من أفضل العاب الاستراتيجية التي تتضمن بناء مدينة وتسييرها. فكرة اللعبة في الأساس أنه منحت لك جزيرة وأنت ديكتاتور, هل ستشق طريق الديموقراطية أم العكس, الأمر متروك لك. اللعبة لديها نسخ أخرى قديمة وشهيرة على الكمبيوتر وبلاي ستيشن قبل أن تطلقها على نظام الأندرويد.

احصل على هذه اللعبة للاندرويد عبر هذا الرابط.

 

7- Army Of Heroes

Army Of Heroes

هي لعبة حرب استراتيجية على نظام الاندرويد, سوف تلعب مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم, لذلك يجب عليك أن تقوم بتدريب جيشك للدفاع والتصدي لأي هجوم على قاعدتك وفي نفس الوقت يجب عليك بناء استطانية قوية للدفاع عن قاعدتك ومحاربة الأعداء, البقاح على قيد الحياة هو هدفك. من مميزات اللعبة أيظاً أنها تتسم برسومات رائعة وممتعة.

احصل على هذه اللعبة من خلال هذا الرابط.

 

8- Kingdom Rush Vengeance

Kingdom Rush Vengeance

Kingdom Rush هي سلسلة العاب استراتيجية الدفاع عن البرج, Vengeance “الانتقام” هي السلسلة الرابعة والأخيرة من اللعبة. حصلت على تحسينات وإضافات جد مهمة تشمل 7 أبراج جديدة, 19 مرحلة, 10 أبطال, 40 عدو, 30 ترقية مختلفة, 50 إنجاز, كما تضم أيظاً عمليات شراء العديد من الأشياء داخل اللعبة.

اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي من هنا.

 

9- Hearthstone

Hearthstone

هذه اللعبة تم تطويرها من طرف فريق Blizzard الشهير, وهم من قامو بتطوير لعبة World of Warcraft. لعبة Hearthstone تأتي بفكرة مليئة ببطائق سحرية تستخدم لاستدعاء كائنات متنوعة من العالم السفلي, اللعبة مليئة بالمغامرات والخيال. هدفك انت كلاعب هو الفوز بأكبر عدد ممكن من البطائق وإضافتها إلى مجموعتك.
قم بتحميل اللعبة عبر متجر جوجل بلاي من الرابط التالي.

 

10- Castle Crush

Castle Crush

لعبة استراتيجية شهيرة جد رائعة, تدور فكرتها حول بناء قلاع خاصة بك وخوض معارك مع الخصوم وتدمير قلاعهم, تتيح لك اللعبة لعب ثلاث جولات وكل جولة تضم 4 مراحل, أما من ناحية الجرافيك والمحاكات فالأمر جد مشوق وممتع. أعتقد أنه إذا لم تعجبك هذه اللعبة فأنت فاقد للوعي, بكل صراحة أعتبرها من بين أفضل العاب الاستراتيجية على الاطلاق.
يمكنك الحصول على هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي.

 

في النهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في اختيار لكم أفضل العاب الاستراتيجية على الاندرويد لعام 2020, إذا كنت تعرف أي لعبة أخرى تعتقد على أنها تستحق أن تكون ضمن هذه القائمة لا تتردد في تركها بالتعليقات من أجل مراجعتها. إذا كنت من محبي وعشاق ألعاب كرة القدم فأدعوك إلى الاطلاع حول قائمتنا السابقة “أفضل العاب كرة القدم للاندرويد على الإطلاق“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد