أفضل ألعاب

أفضل 10 العاب جيم لوفت Gameloft للاندرويد بجحم أقل من 50MB

إذا كنت من عشاق ألعاب الاندرويد من المستحيل أن لا تعرف شركة جيم لوفت المطورة والناشرة لألعاب الهواتف الذكية بحيث لديها عدد كبير جداً من الألعاب الرائعة والشهيرة جعلتها من بين أفضل الشركات المطورة للالعاب الموبايل سواء على الاندرويد او الايفون, ونظراً للطلب الكبير على العاب Gameloft للاندرويد بحجم صغير سأقدم لك في هذا المقال أفضل 10 العاب جيم لوفت للأندرويد يقل حجمها عن 50 ميجابايت مراعياً متطلبات مستخدمي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة, دعونا نقدم نبذة صغيرة عن شركة Gameloft قبل التعرف قائمة الالعاب التي اخترناها لكم اليوم اعتماداً على تجربتنا وتقييم المستخدمين على متجر جوجل بلاي. علاوة على ذلك، تعرف بشكل عام على أفضل ألعاب جيم لوفت للاندرويد والايفون.
أفضل 10 العاب جيم لوفت Gameloft للاندرويد

جيم لوفت للالعاب

هذه الشركة الخاص بالالعاب تأسست سنة 1999 على أيدي الأخوة غيلموت المالكين لشركة يوبي سوفت الشهيرة, هي شركة فرنسية مقرها الرئيسي في باريس ولديها فروع في 31 دولة من مختلف دول العالم, تركز الشركة بشكل كبير على تطوير العاب الهواتف الذكية على النظامين الاندرويد و IOS ولكن في نفس الوقت تقدم بعض الألعاب على المنصات الأخرى مثل بلاي ستيشن والاكس بوكس والويندوز.

أفضل العاب Gameloft للأندرويد بحجم أقل من 50 ميجابايت

لعبة Little Big City 2

لعبة Little Big City 2
Little Big City 2 واحدة من أفضل العاب جيم لوفت بحجم صغير للموبايل, فكرة اللعبة هي بناء وتطوير مدينة أحلامك على جزيرة كبيرة تشاركا مع العمدة ومجموعته. يجب عليك أن تبدع وتستخدم ذكائك لتطوير المدينة بشكل أفضل وبدون أي تعقيدات. لعبة رائعة جداً إذا كنت من عشاق التسيير والتطوير العمراني وكل ما تشمله المدينة بشكل عام, حصلت على أكثر من 10 ملايين تحميل من متجر جوجل بلاي وتقييمات جد إجابية 4.4.

لعبة Age of Sparta

لعبة Age of Sparta

فكرة اللعبة شبيهة باللعبة الشهيرة Clash of clans فهي ذو منحين بناء مملكتك أو مدينتك والقتال في المعارك من أجل كسب المال والاستحواذ على الاراضي, يمكنك بناء مباني مختلفة وإنشاء جيشك للقتال والحفاظ على مدينتك, اللعبة تتسم بالعديد من المميزات الرائعة يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل وتثبيت اللعبة على هاتفك الاندرويد فهي بحجم صغير 21 ميجابايت.

لعبة Green Farm 3

لعبة Green Farm 3

يجب عليك إدارة المزرعة الخضراء التي ورثتها عن جدك بمساعدة الجيران والأصدقاء لكي تصبح أفضل مزارع على الإطلاق, لعبة تعد من بين أفضل العاب جيم لوفت بحيث تتسم بالتسلية والمتعة أثناء العمل على مزرعتك إذ يمكنك زراعة كل أنواع الحبوب, الخضروات والفواكه والقمح والأشجار وغيرها, كما يمكنك تربية جميع أنواع المواشي وبيعها والعديد من الأمور الأخرى التي يقوم بها المزارع في الأرياف, لعبة حجمها صغير 12 ميجابايت وعرفت أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على الأندرويد نظراً للمتعة التي تتميز بها.

لعبة N.O.V.A. Legacy

لعبة N.O.V.A. Legacy

هذه اللعبة هي أيظاً من أشهر وأفضل العاب Gameloft، تأتي بعالم من الخيال والقتال فيه مع وأشخاص آخرين أو أصدقائك من مختلف مناطق العالم فاللعبة تحتاج إلى اتصال بالانترنت من أجل لعبها, تتسم بالعديد من الأسلحة والمعدات المختلفة والسفن الفضائية إضافة إلى شخصيات عدائية مختلفة القوة، أنت ما عليك سوى القتال للبقاء على قيد الحياة والفوز من أجل تصدر لائحة اللاعبين والتقدم في المستوى.

لعبة Brothers in Arms

لعبة Brothers in Arms

تعد من بين أفضل العاب الحروب على الاندرويد بحيث تأتي فكرتها بأحداث الحرب العالمية الثانية, يجب عليك القتال مع أصدقائك للقضاء على الخصوم عبر مجموعة كبيرة ومختلفة من الأسلحة والمعدات والمركبات الحربية, حارب واغزو الجنود من جميع أنحاء العالم في هذه اللعبة المليئة بالتحدي والقتال, كما تتسم اللعبة بجرافيك ومحاكات جد رائعة تجعلك متشوق للعب, كل هذا بحجم 50 ميجابايت مما يجعلها الأنسب لجميع الهواتف الذكية.

لعبة Littlest Pet Shop

لعبة Littlest Pet Shop

هذه اللعبة موجهة بشكل كبير للأطفال والذين يحبون الحيوانات الأليفة بحيث تأتي بفكرة رعاية الحيوانات الأليفة المختلفة يصل عددها إلى 150 حيوان بما فيها القطط والكلاب والدببة, الأرانب, السناجب, الطيور وغيرها من الحيوانات الأخرى, يجب عليك غسلهم وإطعامهم واللعب معهم في ألعاب مصغرة داخل اللعبة, كما تتيح لك اللعبة أيظاً بناء منازل ومناطق اللعب للتسلية مع الحيوانات الأليفة, حازت هذه اللعبة على أكثر من 10 ملايين تحميل على Google Play وتأتي بحجم 32 ميجابايت.

لعبة Asphalt Nitro

لعبة Asphalt Nitro

أعتقد أن إسم Asphalt سمعت به أو سبق أن لعبت إحدى الألعاب التي تحمل هذا الإسم فشركة جيم لوفت أطلقت سلسلة من ألعاب Ashalt الخاصة بسباق السيارات بعد النجاح الكبير للإصدار الأصلي, ومن الطبيعي أن تطلق الشركة إصدار صغير الحجم وهي Asphalt Nitro الذي يبلغ حجمها فقط 37 ميجابايت عكس اللعبة الأصلية التي تأتي بحجم أكبر نوعا ما. لعبة رائعة ومناسبة لك إذا كنت تبحث عن ألعاب سباق السيارات بحجم صغير.

لعبة Rival Knights

لعبة Rival Knights

لعبة الفارس القتالية تتيح المنافسة مع آلاف اللاعبين الآخرين في العاب المجد والمغامرة, فكرة هذه اللعبة هو محاكات القتال بالفروسية الذي يدور بين الممالك في العصور القديمة, إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب فهي مناسبة لك بحيث تعد من بين أفضل ألعاب Gameloft وقد حصلت على أكثر من 5 ملايين تحميل من متجر جوجل بلاي لحد الآن ويبلغ حجمها فقط 29 ميجابايت, تتسم برسومات ومحاكات جيدة تخلق جو من المنافسة والتحدي.

لعبة Wonder Zoo – Animal Rescue

لعبة Wonder Zoo – Animal Rescue

إذا كنت من محبي حديقة الحيوانات فاللعبة مناسبة لك, إذ يمكنك الذهاب في رحلات السفاري وإنقاذ الحيوانات من أي ضرر والترحيب بهم في حديقتك عبر منح لهم مكاناً آمناً من أجل الاهتمام بهم ليكبرا معك وذلك بمساعدة فريقك في حديقة الحيوانات, تتسم اللعبة بالمغامرة الرائعة في الرحلات وجلب البيئات المختلفة والمناسبة لكل حيوان تهتم به في حديقتك والعديد من المميزات المسلية التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل اللعبة على هاتفك الأندرويد.

لعبة Disney Magic Kingdoms

لعبة Disney Magic Kingdoms

هذه اللعبة شبيهة بلعبة Roller Coaster Tycoon إذا سبق لك أن لعبتها, تشمل اللعبة ممالك وشخصيات ديزني الشهيرة وجميع الملاهي والألعاب السياحية الممتعة, أنت تأخد دور رجل الأعمال داخل اللعبة لجلب وإبقاء الزوار سعداء بما تقدمه عبر تقديم ألعاب ملاهي رائعة ومناظر مذهلة وتعيين شخصيات لعمل مهمات مختلفة. تم تنزيل اللعبة من طرف أكثر من 10 ملايين مستخدم لهاتف الأندرويد كما يبلغ حجمها فقط 40 ميجابايت.

انتهينا من عرض هذه القائمة التي تضم أفضل ألعاب Gameloft بحجم أقل من 50MB, أتمنى أن تنال إعجابك هذه الألعاب التي اخترناها لك في هذا الموضوع, بعد التجربة شاركنا رأيك حولها في التعليقات ومن هذه اللعبة التي تفضلها من بين العشر ألعاب المعروضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى