تحميل تطبيق تيك توك لايت TikTok Lite 2020

تطبيق تيك توك لايت هي نسخة خفيفة من تطبيق تيك توك العادي، وموجه بالتحديد للهواتف ذات المواصفات الضعيفة أو للذين لا يرغبون باستهلاك الانترنت كثيراً. تيك توك من بين أشهر الشبكات الاجتماعية التي تتيح للمستخدم مشاركة الفيديوهات مع أصدقاءه وأي شخص آخر. قبل تحميل تطبيق تيك توك لايت، سوف نقترب أكثر حول TikTok ومعرفة مميزاته التي جعلت هذه التطبيق يلقى إقبالاً واسعاً جداً على منصتي الأندرويد والايفون “iOS”.

تطبيق تيك توك لايت

تيك توك هي شبكة اجتماعية صينية الأصل، تتيح لك مشاركة مقاطع الفيديو مع الموسيقى مع توفير العديد من الأدوات الذكية لتعديل الفيديو وتزامنه مع فيديو آخر أو موسيقى، وغيرها من الميزات الرائعة. تجاوز التطبيق حالياً بليون تنزيل على متجر جوجل بلاي بغض النظر عن متجر آبل ستور. أما تطبيق تيك توك لايت المطلق حديثاً، فقد تجاوز عدد تحميلاته 10 ملايين تنزيل على Google Play.

حسب إحصائيات هذا عام 2020، بلغ عدد المستخدمين النشطين شهرياً 800 مليون مستخدم، أما النشطين يومياً تجاوز عدد 200 مليون نشط. تعد تيك توك الشبكة التي حققت نمواً كبيراً جداً في السنوات الأخيرة، ولا زالت لحد الآن تحصد المزيد من التحميلات على متجري جوجل بلاي وآب ستور. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف على كيفية تحويل فيديوهات تيك توك إلى خلفيات حية.

 

مميزات تطبيق تيك توك لايت

الخفة في الاستخدام، من إسمه سوف تعرف أنه موجه بالتحديد للذين لديه هاتف ضعيف المواصفات، إذ يمكنك استخدام إصدار لايت بدون استهلاك موارد الجهاز.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع أصدقائك على الشبكة نفسها أو على الشبكات الاجتماعية الأخرى. يشمل العديد من الأدوات المميزة التي تتيح لك صناعة الفيديو، بما في ذلك دمجه وتزامنه مع فيديو آخر، إضافة موسيقى معينة أو أي مقطع صوتي، إمكانية إضافة تأثيرات أو فلاتر من أجل جعل الفيديو أكثر جمالية واحترافية.

أيظاً يمكنك إضافة ملصقات للفيديو مع التحكم في سرعته أو عرضه بشكل عكسي، فضلاً عن إضافة تأثيرات للصوت أيظاً، لديك كامل الحرية في الإبداع في فيديوهاتك.

مثله مثل انستقرام، يمكنك جمع متابعين على حسابك تيك توك عبر الفيديوهات التي تقدمها، أبدع من أجل إنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة على حسابك.

بما أنه Lite، فإنه لا يستهلك الانترنت كثيراً مقارنة مع التطبيق العادي، وبالتالي هو الخيار المناسب للذين يرغبون في الحفاظ على مقدار الانترنت المتوفر لأمور أخرى.

مرونة وسلاسة في الاستخدام، مما يجعلك تشاهد فيديوهات أصدقائك وإضافة مقاطعك على تيك توك بكل أريحية وبدون ملل.

طبعاً من بين العوامل المهمة التي ساهمت في الانتشار الكبير لتطبيق تيك توك، هو إيتاحه على النظامين الأندرويد و iOS، ولكن بالنسبة لهذا الاخير فقط تم إيتاح لك الإصدار العادي فقط، وذلك بكون أن هواتف الايفون دائما تعمل بكفاءة عالية.

 

تحميل تطبيق تيك توك لايت

تطبيق تيك توك لايت متاح على متجر جوجل بلاي فقط، في حين تم إيتاح الإصدار العادي على متجر آب ستور. أيظاً سوف أضع رابط تحميل التطبيق كملف Apk للذين لا يرغبون باستخدام متجر جوجل بلاي.

معلومات حول التطبيق

تطبيق تيك توك لايت

الإسم : TikTok Lite
المطور : ByteDance
الفئة : شبكة اجتماعية
الموقع الرسمي : TikTok
الحجم : 33 ميجا بايت للأندرويد – 409 ميجا بايت لـ iOS
اللغة : متاح بأغلب اللغات العالمية، بما في ذلك العربية.
الإصدار : آخر إصدار
النظام : أندرويد – iOS
الترخيص : مجاني
خاصية الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل التطبيق : للأندرويد عبر جوجل بلاي

تحميل التطبيق : للاندرويد Apk

تحميل تيك توك للايفون

 

هذه هي أبرز المعلومات حول تطبيق تيك توك لايت إضافة إلى تحميله على الاندرويد والايفون، شبكة اجتماعية فرضت هيمنتها على السوق في السنوات الأخيرة نظراً للمميزات العديدة التي تتسم بها، لذلك من أجل توسيع شعبيتها حتى على الأجهزة الضعيفة، أضافت نسخة لايت إلى إلى السوق. بغض النظر عن هذا، إذا كان لديك حساب تيك توك، إليك كيفية حماية حسابك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد