كيفية تعطيل أو حذف حسابك على تويتش

تعد شبكة تويتش من أفضل المنصات وأكثرها استخداما في مجال مشاهدة وبث الألعاب مباشرة أون لاين مع الأصدقاء. ولكن قد يأتي يوم ما ترغب في الاستغناء أو الابتعاد عن هذه المنصة. بما أنك تقرأ هذا المقال، بلا شك تريد تعطيل أو حذف حسابك Twitch. إليك كيفية القيام بذلك.

كيفية حذف وتعطيل حسابك على تويتش

كيفية تعطيل حسابك على تويتش

إذا كنت فقط تريد الابتعاد لمدة من منصة تويتش، ببساطة قم بتعطيل حسابك، سوف ينتج عن هذا إخفاء البروفايل الخاص بك من الظهور على المنصة، كما أنه لن تتمكن من بث الألعاب والدردشة أو مشاهدة فيديوهات الآخرين إذا لم تقم بتمكينه.

هذه هي العملية التي يجب عليك القيام بها إذا أردت الابتعاد عن الشبكة لفترة معينة فقط. إليك خطوات تعطيل حسابك أسفله.

  1. افتح متصفح الويب، ثم توجه إلى موقع Twitch. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تعطيل حسابك من خلال تطبيق تويتش على الاندرويد والايفون، لذلك أنت مضطر بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر متصفح الويب.
  2. بمجرد تجيل الدخول إلى حسابك. انقر على الصورة الرمزية لبروفايل في الزاوية العلوية، ثم من القائمة التي تظهر، حدد خيار الإعدادات “Setting”.
    إعدادات Twitch
  3. في صفحة الإعدادات، قم بالتمرير للأسفل حتى تجد قسم تعطيل حسابك تويتش “Disabling Your Twitch Account”. انقر على رابط تعطيل الحساب “Disable Account“.
    تعطيل حسابك على Twitch
  4. بعد ذلك، يمكنك إذا أردت كتابة سبب القيام بتعطيل حسابك في الخانة التي بجانب “أخبرنا عن سبب تعطيل حسابك” (اختياري). إذا كنت مستعد بتعطيل حسابك، انقر على زر تعطيل الحساب “Disable Account“، إذا طلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، قم بإدخالها وانقر على “verify“.
    كيفية تعطيل أو حذف حسابك على تويتش
  5. بمجرد النقر على زر تعطيل الحساب وإدخال كلمة السر، سيتم تسجيل خروج حسابك بشكل تلقائي وتعطيل جميع الأنشطة فيه مؤقتاً.
  6. في الوقت الذي ترغب بالعودة إلى تنشيط حسابك على تويش لاستخدامه، قم بالدخول إلى موقع الويب الخاص بتويتش مجدداً ثم سجل الدخول إلى حسابك. بعد تسجيل الدخول مباشرة سيتم سؤالك عما إذا كنت ترغب بإعادة تنشيط حسابك. انقر على زر إعادة التشغيل “Reactivate” للقيام بذلك.
    إعادة تنشيط حسابك على twitch
  7. الآن لقد تم إعادة تمكين الحساب، يمكنك استئناف نشاطاتك عليه بكل حرية وبدون أي قيد.

كيفية حذف حساب تويتش

يمكنك استعادة حسابك على تويتش إذا قمت بتعطيله فقط، أما في حالة حذفه، فهذا ينتج عن حذف كل شيئ مضمن في هذا الحساب بشكل نهائي، بما في ذلك فيديوهاتك المسجلة، القوائم، المتابعين. ضع في اعتبارك أنه لن تتمكن من استعادة حسابك بعد حذفه، لذلك إذا كنت متأكد من حذف الحساب بشكل نهائي، اتبع الخطوات أسفله.

توجه مباشرة إلى صفحة حذف الحساب على Twitch. لا يمكن الدخول إلى هذه الصفحة من خلال إعدادات حسابك على المنصة، لذلك يتوجب عليك النقر على الرابط للوصول إلى تلك الصفحة.

في الخانة التي بجانب “أخبرنا عن سبب تعطيل حسابك”، قم بكتابة سبب إرادتك في حذف الحساب إذا أردت. ثم بعد ذلك، انقر على زر حذف الحساب “Delete Account“. إذا طلب منك كلمة المرور الخاصة بحساب، فأدخلها.

حذف حساب twitch

بحد حذفه، لن تتمكن من استرداده، ولكن يمكنك إنشاء حساب جديد بنفس إسم المستخدم.

كان هذا دليل شامل للتعرف على كيفية تعطيل حسابك على تويتش بشكل تلقائي واستعادته في أي وقت، إضافة إلى طريقة حذفه بشكل نهائي. بصرف النظر عن هذا، إليك كيفية تغيير إسم المستخدم في حسابك تويتش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد