الايفونكيفية

كيفية تغيير نغمة الرنين في الايفون

هل مللت من نغمة الرنين الافتراضية في جهازك الايفون؟ حسناً لقد حان وقت تغييرها وتعيين نغمة رنين أخرى. سوف نقوم بشرح في هذا الدليل كيفية تغيير نغمة الايفون الافتراضية. يمكنك تخصيص ذلك بكل سهولة، وسوف نطبق هذا الشرح على إصدارات الايفون من iOS 12 فما فوق.

كيفية تغيير نغمة الايفون

تغيير نغمة الايفون الافتراضية

من أجل تغيير صوت الرنين في الايفون، يجب عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

افتح تطبيق الإعدادات “Settings”، ثم انقر على قسم الأصوات والحس اللمسي “Sounds & Haptics”.

ضمن قسم الأصوات وأنماط الاهتزاز، انقر على خيار نغمة الرنين “Ringtone”.

إعدادات نغمة الرنين في الايفون

ضمن نغمات الرنين، سيكون لك خيار من الخيارات المحفوظة مسبقًا. سوف تظهر لك قائمة تشمل العديد من نغمات الرنين إذا قمت بالنقر على Classic.

تغيير نغمة الرنين الافتراضية في الايفون

يمكنك تحديد أي من النغمات المتاحة لتعيينها كنغمة رنين جديدة على الايفون. بغض النظر عن هذه النغمات المجانية، يمكنك التمرير نحو الأعلى واختيار شراء نغمة رنين جديدة من Tone Store إذا كنت لا تريد النغمات المجانية.

إذا كنت أول مرة تنقر على Tone Store، فيجب عليك النقر على زر متابعة “Continue”. بعد ذلك، انقر على خيار النغمات “Tones”.

متجر نغمات الرنين في الايفون

سوف يتم فتح متجر النغمات، يمكنك تصفحه وفق الأقسام المتاحة أو البحث عن أي نغمة محددة من خلال خاصية البحث. بمجرد الوصول إلى النغمة التي تريد شراءها، انقر عليها ثم اضغط على سعرها الذي يظهر في الجانب من أجل شراءها.

اقرأ أيظاً: كيفية تغيير صوت المُنبِّه في الايفون

ستظهر لك نافذة صغيرة تشمل بعض الخيارات، بما في ذلك خيار تعيين كنغمة رنين افتراضية وتعيين كنغمة نص افتراضية إضافة إلى خيار التعيين لجهة اتصال. كما يمكنك الضغط على خيار تم “Done” لشرائه ولكن لن يتم تعيينه كنغمة رنين بعد.

تغيير نغمة الرنين في الايفون

إذا لم تقم بتعيين نغمة رنين افتراضية بعد، فيجب عليك العودة إلى قسم نغمة الرنين ضمن إعدادات الأصوات واللمسات. كما سلف الذكر، سوف تظهر لك قائمة تشمل نغمات الرنين، يمكنك تعيينها عبر تحديدها. بدلاً من ذلك، إذا كنت تريد تعيين نغمة الرنين التي قمت بشراءها، فانقر على خيار تنزيل جميع النغمات المشتراة “Download All Purchased Tones”.

تنزيل نغمات الرنين المشتراة من tone store

سوف تظهر لك الآن نغمات الرنين التي قمت بشراءها ضمن القائمة، يمكنك تحديدها من أجل تعيينها كنغمة رنين في الايفون الخاص بك.


هذا كل ما في الأمر، أصبحت الآن تعرف كيفية تغيير نغمة الايفون الافتراضية. كما رأيت، يوجد عدد قليل من نغمات الرنين المجانية، في حين يتم إيتاح متجر يشمل الآلاف من نغمات الرنين التي يمكنك شراءها. بصرف النظر عن هذا، سوف يهمك أيظاً دليلنا الشامل حول كيفية تعيين الأغاني في الايفون كصوت المُنبِّه.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى