الايفونكيفية

كيفية تعطيل صوت الكاميرا على الايفون

كما نعلم أنه عندما تقوم بالتقاط صورة عبر جهازك الايفون، يتم تشغيل صوت للإشارة على أنه تم التقاط الصورة. أحياناً يرغب المستخدم بالتقاط الصور بدون أن يسمعه أحد من حوله. هنا، يجب عليك تعطيل صوت الكاميرا في جهازك الايفون. إليك كيفية القيام بذلك أدناه.

تعطيل صوت التقاط الصور على الايفون

علاوة على ذلك، بما أنك مهتم بالتقاط الصور، قد يفيدك دليلنا السابق حول كيفية تعطيل الوضع الليلي التلقائي في كاميرا الايفون.

تعطيل صوت التقاط الصور على الايفون

إن أبسط طريقة لتعطيل صوت الكاميرا، هي عن طريق تمكين الوضع الصامت في جهازك الايفون. عندما تقوم بذلك، فإن الايفون يقوم بتعطيل جميع الأصوات، بما في ذلك صوت الكاميرا.

يمكنك تمكين الوضع الصامت في الايفون في كل مرة تريد التقاط الصور بدون صوت. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك تعطيل الوضع الصامت.

للقيام بذلك، اقلب مفتاح رنين/صامت “Ring/Silent” الموجود على الجانب الأيسر من الايفون. اقلب المفتاح حتى ترى اللون البرتقالي.

تعطيل صوت التقاط الصور على الايفون

بعد ذلك، افتح الكاميرا وقم بالتقاط الصور بشكل صامت وبدون أن تزعج من حولك. عند الانتهاء من التقاط الصور، يمكنك تعطيل الوضع الصامت مرة أخرى عبر قلب نفس المفتاح.

في حالة إن كان لايفون الخاص بك يدعم ميزة Live Photos، فيمكنك تمكين هذه الميزة ولن يقوم iPhone بتشغيل الصوت أثناء التقاط تلك الصور المتحركة. هذه الميزة غير متاحة في جميع إصدارات الايفون، لذلك إذا لم تتوفر عندك، يمكنك استخدام الطريقة أعلاه للاتقاط الصور بشكل صامت.

هذا كل ما في الأمر، آمل أن يكون هذا الدليل مفيد لك وحصلت على الطريقة التي ستعتمد عليها للاتقاط الصور بشكل صامت وبدون إزعاج من حولك. بغض النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً بالاطلاع على كيفية تعطيل خدمات الموقع “GPS” على الايفون.

اقرأ أيظاً: كيفية تمكين وضع فيديو ProRes على الايفون

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى