تطبيقات

تطبيق 3D Moderator من هواوي يقدم تقنية الواقع المعزز لبعض هواتف هواوي

أطلقت شركة هواوي تطبيق 3D Moderator خاص على هاتفي Huawei Mate 20 Pro و Mate 20 RS Porsche Design, بحيث أن الهاتفين مدعمان بمواصفات متطورة للكاميرا إلى جانب معالج Kirin 980, تسمح بتطبيق 3D Moderator بعمل مسح لكائن أو أي شيء باستخدام عدسة الكاميرا, وبعد ذلك يمكن اللعب أو إجراء حركات رقص أو قفز لذلك الكائن داخل الكاميرا.

سيقوم تطبيق 3D Moderator بإنشاء وضع “AI Live Model” أو “3D Live Object”  معتمداً على الكاميرا الأمامية ذات دقة 24 ميجابكسل ومستشعر القرب وجهاز عرض النقاط ومستشعر الإضاءة المحيطة وكاميرا الأشعة تحت الحمراء, في نفس الوقت بجانب اثنين من شرائح Kirin 980 واثنين من وحدات المعالجة العصبية, كما يجب أن يكون الكائن أو الشيء الذي تريد وضعه في الواقع المعزز AR طوله يتراوح ما بين 15cm و 25cm, ويمكنك إلقاء نظرة عن الأمر في الفيديو أسفله.
ومن مميزات تطبيق 3D Moderator أيظاً هو قدرته على تحريك الكائن الذي قمت بمسحه ضوئيًا, بحيث يمكنك أن تجعله يقفز أو يجري, يرقص, يمشي, يقوم بحركات الكونغ فو, وغيرها..
فكما قلت تطبيق 3D Moderator متاح فقط على الهاتفين Huawei Mate 20 Pro و Mate 20 RS Porsche Design ويمكنك تحميله عبر متجر Huawei App .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى