أجهزة

مواصفات وسعر هاتف هواوي نوفا 4

أعلنت شركة هواوي عن هاتف Huawei nova 4 يوم 17 من شهر ديسمبر, واليوم أصبح متاحاً بشكل رسمي في الصين قبل أن يتوسع للأسواق العالمية الأخرى قريباً, بالفعل كما تشير التسريبات, الهاتف يضم ثقب في الشاشة من أجل الكاميرا ويعد ثاني هاتف يضم هذه الخاصية بعد Galaxy A8S, للمزيد إليكم أبرز مواصفات وسعر الهاتف أسفله.
مواصفات هاتف Huawei Nova 4
محتويات الموضوع

مواصفات هاتف Huawei nova 4

شاشة بحجم 6.4 بوصة وبدقة FHD+, وبغض النظر عن الشاشة, تأتي الكاميرا الأمامية الموجودة على شكل ثقب في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.0, في حين يأتي الهاتف بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 48 ميجابكسل للمستشعر الأول مع فتحة عدسة 1.8, ودقة 16 ميجابكسل للمستشعرالثاني بعدسة واسعة الزاوية 2.2, أما المستشعر الثالث يأتي بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.4 تتميز باستشعار ماهو أعمق. للعلم أن هناك نسخة أخرى من الهاتف لها تغيير في الكاميرا الأساسية فقط, بحيث تأتي بمستشعر 20 ميجابكسل بدلاً من 48 ميجابكسل وبفتحة عدسة 1.8.
هاتف Huawei Nova 4
تم دعم جوال هواوي نوفا 4 بمعالج ثماني النواه من نوع HiSilicon Kirin 970, كما يضم ذاكرة عشوائية رام بحجم 8 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128GB يمكن توسيعها عبر الذاكرة الخارجية microSD تصل إلى 512GB.

 

يتسم هاتف Huawei nova 4 الجديد ببطارية سعتها 3700mAh تدعم الشحن السريع, كما يضم مستشعر البصمة في الواجهة الخلفية ويعمل بنظام تشغيل Android Pie 9.0. أما فيما يخض السعر فهو متوفر حاليا على متجر vmall و JD بسعر 495 دولار للنسخة المميزة و450 دولار للنسخة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى