جهاز نينتندو سويتش يحقق ضعف مبيعات PS4 في اليابان

بينما يتجه جهاز بلاي ستيشن 4 إلى النهاية وإطلاق PS5 في السنة القادمة أو بعدها, ما زال جهاز نينتندو سويتش الذي أطلق في شهر مارس من عام 2017 يطمح إلى الريادة في هذا المجال, وقد كشفت إحصائيات أخيرة على أن مبيعات Nintendo Switch في السنتين الأخيرتين باليابان تخطت مبيعات PS4 بالضعف, ولكن على الصعيد العالمي مازال بعيد عن PS4.
جهاز نينتندو سويتش يحقق ضعف مبيعات PS4 في اليابان
وفقاً للإحصائيات الأخيرة تبين على أن شركة نينتندو تمكنت في السنتين الأخيرتين من بيع 6.67 مليون جهاز سويتش في اليابان, بينما بلغت مبيعات PS4 العادي في الأربع سنوات الأخيرة 6.54 مليون وحدة في نفس الدولة, أما على الصعيد العالمي حصلت نينتندو سويتش على أكثر من 22.8 مليون مبيعة.

 

تطمح شركة Nintendo عبر جهازها سويتش إلى الريادة في أجهزة الألعاب المنزلية وإزاحة جهاز PS4 عن الريادة, وذلك عبر مجموعة من الخطوات المميزة كضم تطبيقات شهيرة في الجهاز مثل يوتيوب ونتفليكس وغيرها, وأيظاً ضم ألعاب قوية لها شهرة واسعة تجلب العديد من المستخدمين أمثال لعبة فورتنايت و The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Mario Kart 8 Deluxe و Super Mario Odyssey و Splatoon 2 وغيرها من الألعاب الشائعة.

 

 

نينتندو سويتش و بلاي ستيشن 4

 

الجدير بالذكر أن جهاز بلاي ستيشن 4 يبعد كثيراً عن سويتش من حيث المبيعات بحيث حقق حتى الآن 86 مليون مبيعة, في حين حققت نينتندو سويتش 22.8 مليون مبيعة, لذلك مازل هناك طريق طويل لتحقيق الريادة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد