حماية العينين من إضاءة شاشة الكمبيوتر عبر هذه الإضافة

مع تطور التكنولوجيا أصبحنا الآن نقضي أوقات كثيرة مع شاشات الكمبيوتر أو الهواتف, وهذا يتسبب في ضرر العينين بشكل كبير إذا كان الشخص مهووس بالكمبيوتر أو الهاتف, خاصة إذا كنت في بيئة منخفضة الإضاءة ومع جهاز ذات إضاءة قوية, لذلك يجب عليك حماية عينك من ضوء شاشة الكمبيوتر عبر إضافة الوضع الليلي Night Mode في متصفح جوجل كروم Google Chrome أو Firefox.
إضافة الوضع الليلي لمتصفح جوجل كروم

إضافة الوضع الليلي لجوجل كروم وموزيلا فايرفوكس

أنا شخصياً أجلس طوال اليوم وبشكل دائم مع الكمبيوتر لمزاولة عملي بدون نظارات, كنت دائما أحس بضرر في العينين بسبب ضوء الشاشة خاصة في الليل, وكنت أعلم أنه إن استمر الأمر على هذا الحال, من المؤكد أن ينخفض نسبة نظري بشكل كبير, لذلك قررت البحث عن الحل, ومع إضافة Dark Reader التي أضفتها على متصفح جوجل كروم الذي أعمل به بشكل دائم, أصبحت أتصفح النت بشكل سليم بدون أي إحساس بضرر في العين, لذلك أقول لكم أن إضافة الوضع الليلي في متصفح كروم أو موزيلا من الأمور المهمة والمفيدة التي يجب عليك القيام بها.

 

إضافة Dark Reader تعمل على جعل أي خلفية بيظاء في المواقع التي تزورها إلى سوداء لحماية عينيك كون أن اللون الأبيض ينبثق منه ضوء ساطع وقوي على العين, خاصة إلى كنت في مكان ليس فيه إضاءة قوية, وهذا يجعل تصفحك بشكل مريح وقراءة المقالات أو أي شيء بشكل واضح بدون تأثير على العين, كما تتيح لك هذه الإضاءة ضبط الوضع الليلي كما تريد من خلال الإعدادت حتى يتناسب معك الأمر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد