أفضل برنامج لعمل قفل للملفات على الكمبيوتر

أغلب الناس والعاملين من خلال الحاسوب بشكل خاص, يتوفرون على ملفات مهمة جداً على الكمبيوتر, لا يرغبون أن يدخل إليها أحد غيرهم, يجب أن تبقى مخوصصة, لذلك يبحث العديد عن تحميل أفضل برنامج لعمل قفل للملفات أو المجلدات إن صح التعبير. ومع هذا الموضوع سنتعرف على برنامج عمل قفل للملفات رائع جداً يمكنك الإستعانة به للحفاظ على خصوصية ملفاتك على الكمبيوتر.
برنامج عمل قفل للمجلداتبرنامج lock a folder من بين أفضل برامج عمل قفل للملف على الحاسوب, يتيح لك إنشاء كلمة سر قوية لملفاتك, أضف على ذلك أنه يوفر لك ميزة إخفاء ملفاتك في الكمبيوتر, ليصعب على غيرك إيجادها, إضافة إلى خصائص أخرى مهمة تحافض على خصوصية الملفات داخل الحاسوب. للعلم أن هذا البرنامج مجاني يمكنك تنزيله واستعماله بدون أي مقابل.

 

 

كيفية عمل قفل للملفات على الكمبيوتر

بالنسبة لطريقة الاستعمل سهلة وسريعة جداً, كأول مرحلة تقوم بتحميل البرنامج من الرابط أسفل التدوينة وتثبيته على الكمبيوتر, بعد ذلك تفتح البرنامج وتضغط على زر lock a folder من أجل اختيار الملف الذي تريد عمل له قفل أو إخفائه, ومن ثم تضع لم كلمة سر, هذا كل ما في الأمر. كما تلاخظ في الصورة أنه يمكنك في أي وقت حذف كلمة السر أو تغييرها من خلال البرنامج بكل سهولة, وذلك عبر كلمة مرور تضعها في الأول من أجل استعمالها في أي وقت تريد الدخول للبرنامج.

 

أفضل برنامج لعمل قفل للملفات على الكمبيوتر 2019

 

 

هذا البرنامج بسيط وسهل الاستخدام، كما أنه آمن وجدير بالثقة، لذلك فهو يتستحق الاستخدام لحماية ملفاتك وبياناتك على الكمبيوتر. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم أيظاً في حماية الملفات على الهاتف، تعرف على أفضل تطبيقات قفل شاشة الأندرويد بالبصمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد