أندرويدإضافات

كيفية استخدام إضافات جوجل كروم على متصفح في الاندرويد

يعد متصفح جوجل كروم الأكثر شعبية في العالم سواء على الموبايل أو على الكمبيوتر, ولكن المتصفح مختلف تماما بين الجوال والكبيوتر حيث يأتي بإضافات عديدة ومختلفة على أنظمة الكمبيوتر في حين تنعدم هذه الإضافات على أنظمة الموبايل, لذلك في هذا المقال سنتعرف على متصفح Kiwi Browser المميز الذي سيحل مكان Google Chrome كون أنه يتيح لك تثبيت إضافات جوجل كروم على الأندرويد, هذه ميزة رائعة لن تجد أي متصفح يتيح لك هذه الإضافات على الأندرويد سوى متصفح كيوي Kiwi Browser الفريد من نوعه.

استخدام إضافات جوجل كروم على متصفح في الاندرويد

عبر ميزة تثبيت إضافات كروم يطمح متصفح Kiwi Browser إلى منافسة عمالقة التصفح على الاندرويد مثل Mozilla Firefox و Samsung Internet و Opera و Chrome وغيرها من المتصفحات الشهيرة جداً, وذلك لكون أن كيوي براوزر يعد الوحيد الذي يضم هذه الميزة المهمة التي يحتاجها الكثير أثناء التصفح من الهاتف.

مثل أغلب المتصفحات Kiwi Browser مبني على محرك Chromium مفتوح المصدر الذي يعتمد عليه جوجل كروم بنفسه وبعض المتصفحات الشهيرة الأخرى, ولكن العيب فيها تفتقر إلى خاصية تثبيت إضافات كروم العديدة والمختلفة, نعم متصفح Samsung Internet يدعم تثبيت الإضافات ولكن ليس بامتداد جوجل كروم بل إضافات بامتداد آخر.

متصفح مميز : تحميل متصفح تور Tor Browser للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار

 

بعض مميزات متصفح Kiwi Browser

يعد متصفح كيوي أفضل بديل لمتصفح جوجل كروم كون أنه يتسم بالعديد من المميزات الرائعة أبرزها إمكانية تثبيت إضافات جوجل كروم وخيار مانع الإعلانات المزعجة إلى جانب خيار الوضع الليلي من أجل حماية العينين من أشعة المتصفح في البيئة ذات إضاءة منخفضة, كما يضم خيار تسجيل الصفحات لسهولة العودة إليها إلى جانب خيار سجل الصفحات التي دخلت إليها مؤخراً وأيظاً وضع سطح المكتب أيظاً متاح وبعض التحسينات الأخرى.

إضافات جوجل كرم للاندرويد

 

كيفية تثبيت إضافات جوجل كروم على الاندرويد عبر Kiwi Browser

  1. الطريقة سهلة وبسيطة للغاية, أول مرحلة قم بتحميل متصفح Kiwi Browser على الاندرويد من الرابط الموجود أسفل المقال ثم افتحه.
  2. ادخل إلى هذا العنوان chrome://extensions ثم قم بتمكين خيار Developer mode كما هو مبين في الصورة أسفله.
    كيفية استخدام إضافات جوجل كروم على الاندرويد
  3. اضغط على Kiwi Web Store أو قم بزيارة متجر جوجل كروم في وضع سطح المكتب.
  4. ابحث عن أي إضافة تريدها ثم انقر على Add to Chrome كما هو الحال مع سطح المكتب في الكمبيوتر, سوف تظهر لك نافذة كما هو مبين في الصورة أدناه, فقط اضغط على OK من أجل التثبيت على المتصفح, هذا كل ما في الأمر بخطوات بسيطة وسهلة جداً يمكنك الإستفادة من إضافات Google Chrome على الاندرويد عبر متصفح Kiwi Browser.

تثبيت إضافات جوجل كروم على متصفح الاندرويد

الآن عند الدخول لخيار extensions ستجد الإضافة مثبتة, ويمكنك حذفها عبر الضغط على Remove أو يمكنك تعطيلها فقط عبر الخيار الموجود على جانب الإضافة.

تثبيت إضافات جوجل كروم على متصفح الاندرويد

بكل صراحة متصفح Kiwi Browser بعد تجربته أبهرني حقاً بمميزاته وأدائه الرائع, أصبحت أستعمله دائماً عوض Google Chrome, الفضل يعود إلى فريق التطوير Geometry OU الذي يدعم المتصفح بشكل مستمر بإضافات وتحديثات مهمة لضمان تجربة أفضل وأسرع في التصفح وبشكل آمن. بالنسبة للتحميل يمكنك تنزيل المتصفح من جوجل بلاي.

لا تنسى : أفضل 8 إضافات متصفح جوجل كروم للخصوصية والأمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى