الكمبيوترماكويندوز 10

تشغيل برنامج كين ماستر على الكمبيوتر للنظامي ويندوز وماك

Kinemaster للكمبيوتر هو برنامج رائع لتحرير وتعديل الفيديوهات بحيث يوفر لك ميزات وادوات عديدة تمكنك من تعديل الفيديو الخاص بك باحترافية. برنامج كين ماستر هو متاح بشكل حصري على نظامي الأندرويد و IOS, ولا يوجد أي إصدار رسمي على الكمبيوتر, ولكن إذا كنت ترغب في استخدام البرنامج على الكمبيوتر سواءاً على نظام Windows أو Mac فيمكنك ذلك عن طريق حل سهل سأقدمه لك في هذا المقال قبل تنزيل Kinemaster للكمبيوتر مجانا.
تم تطوير هذا البرنامج من طرف شركة Nexstreaming corp على نظام الأندرويد والايفون كما سلف الذكر, ومن المرجح أن تقوم بإطلاق البرنامج على PC في المستقبل كون أنه مطلوب بشكل كبير من طرف المستخدمين, ولما أنه غير متواجد حالياً بشكل رسمي على الحاسوب سنقوم بتشغيله عن طريق المحاكي بكل سهولة على الكمبيوتر والاستفادة من تحرير الفيديوهات بنفس ميزات وأداء التطبيق على الهواتف الذكية بل يسهل عليك التحرير على الكمبيوتر بشكل أسرع.
عبر KineMaster يمكنك دمج وتقطيع الفيديوهات وإضافة النصوص وتأثيرات VFX وغيرها, إضافة الأصوات ودمجها مع الرسوم المتحركة أو أي فيديو مع تأثيرات صوتية. البرنامج سهل الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة تعلم, بشكل سريع سوف تفهم أدوات البرنامج وطريقة استخدامها بدون أي تعقيدات, للتقرب أكثر حول البرنامج تعرف على أبرز مميزاته في الفقرة القادمة.

مميزات KineMaster

  • Layers متعدد للفيديوهات, الصور, النصوص, الملصقات, مقاطع كتابة الخطوط باليد.
  • ميزة Frame by frame.
  • يمكنك معاينة الفيديو الذي تقوم بتعديله في أي وقت بدون مشاكل.
  • يدعم جميع الإصدارات.
  • التحكم في تأثيرات السطوع والتشبع في الألوان والضوء.
  • التحكم في سرعة مقاطع الفيديو.
  • تأثيرات التحرك ( ثلاثية الأبعاد, wipes, fades, وأكثر)
  • مجموعة متنوعة من القوالب و Animtions والمؤثرات الصوتية والبصرية.
  • يدعم جميع صيغ الفيديو.
  • يقوم بتحسين مقاطع الفيديو الغير مدعومة بشكل تلقائي.

كيفية تنزيل وتثبيت KineMaster للكمبيوتر

إليك بعض الخطوات لتحميل كين ماستر KM وتثبيته على نظامي الويندوز والماك.
  • قم بتحميل محاكي Nox Player على الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال وقم بتثبيته.
  • بعد التثبيت قم بإضافة حساب Gmail الخاص بك على متجر جوجل بلاي في المحاكي للتتمكن من تحميل التطبيقات عبره.
  • قم بتحميل وتثبيت تطبيق KineMaster عبر Google Play في المحاكي أو بطريقة أخرى قم بتحميله كملف APK على الكمبيوتر الخاص بك سواءاً على نظام الويندوز أو على الماك ثم افتح المحاكي وقم بسحب ملف APK من الكمبيوتر إلى المحاكي لكي يتم تثبيته بشكل تلقائي.
  • بمجرد تثبيت برنامج Kinemaster بنجاح يمكنك فتحه والبدء في تحرير فيديوهاتك.
يمكنك أيظاً تثبيت التطبيق على المحاكي خارج متجر جوجل بلاي عبر تحميل كين ماستر كملف Apk .

لمذا Nox Player؟

يعتبر محاكي Nox Player من أفضل وأقوى محاكيات تشغيل نظام الأندرويد على الكمبيوتر, يعمل بكفاءة عالية جداً إذ يمكنه تشغيل أقوى تطبيقات وألعاب أندرويد قوية بدون بطئ أو تهنيج, أضف على ذلك أنه لا يتطلب مواصفات عالية للكمبيوتر ويمكنك معاينتها في الفقرة أسفله, يتميز أيظاً بواجهة احترافية ورائعة للاستخدام تضم عدة خصائص وميزات سبق وأن قمنا بشرحها في الفيديو أسفله. سيعمل Kinemaster بأداء عالي على هذا المحاكي الرائع.
أدنى متطلبات التشغيل:
النظام : ويندوز 7/8/10 ” Mac OS
المعالج : Dual-core from Intel ” AMD.
الذاكرة العشوائية : 2 جيجابايت.
مساحة تخزين : 2 جيجا بايت.

تشغيل كين ماستر للكمبيوتر

قبل تنزيل المحاكي يجدر الذكر أنه بإمكانك استخدام محاكيات أخرى لتشغيل برنامج Kinemaster مثل Bluestacks إذا كنت تتوفر على كمبيوتر بمواصفات متوسطة على الأقل أو محاكي MEmu أيظاً. في النهاية آمل أن أكون قد وفقت في طرح هذا الموضوع من أجل تشغيل برنامج تحرير الفيديوهات كين ماستر على الكمبيوتر على نظامي الويندوز والماك, اترك لنا تعليق أسفله إذا كان لديك أي سؤال أواستفسار بخصوص هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى