أفضل 5 ألعاب أندرويد تدعم يد التحكم Controller

كما نعلم أنه توجد بعض ألعاب الأندرويد تتطلب تحكما دقيقاً وخفيفاً، ويمكن أن يكون التحكم عن طريق لمس الشاشة غير كافي، ولكن مع التطور التقني توجد حالياً يد تحكم يمكن استعمالها في التحكم بالألعاب بشكل دقيق وأفضل، ولكن يجب أن نعلم أنه ليس كل العاب الموبايل تدعم يد التحكم، بل البعض فقط، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل 5 ألعاب أندرويد يمكن التحكم فيها من خلال جهاز controller من أجل تجربة أفضل في اللعب.

أفضل ألعاب أندرويد تدعم يد التحكم Controller

أفضل ألعاب اندرويد تدعم يد التحكم

PUBG Mobile

الكل يعلم مكانة لعبة ببجي على ساحة العاب الأندرويد، تعتبر من أفضل وأشهر العاب الأندرويد نظراً لمميزات اللعب التي تتسم بها، تتطلب اللعبة تحكماً دقيقاً من أجل القتال والبقاء على قيد الحياة، التحكم عن طريق اللمس فقط غير كافي نوعاً ما، إذ تتطلب اللعبة الربط مع يد التحكم من دقة وتحكم أفضل في إطلاق الرصاص والحركة.

تدعم لعبة ببجي أيظاً أجهزة يد التحكم اللاسلكية، ولكن يمكن أن تجد فيها قيود قليلة من ناحية التحكم. لعبت هذه اللعبة لمدة عام كامل مع تجربة يد التحكم، كان هذا الأخير يعمل بشكل جد رائع جعل اللعب أكثر متعة وتشويق.

تدعم أجهزة التحكم الخاصة بألعاب الموبايل التي تتوفر على زرين جانبين.

قد يهمك : أفضل طريقة لتشغيل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر.

 

Call Of Duty Mobile

طبعاً من الألعاب الشهيرة الأخرى التي أطلقت في أواخر عام 2019، هي أيظاً من بين أفضل العاب باتل رويال والأندرويد عموماً، بما أن نمط اللعب مثل لعبة ببجي، فهي أيظاً تدعم يد التحكم controller من أجل دقة أفضل في اللعب والقتال. لعبة شهيرة خلقت ضجة واسعة عند إطلاقها نظراً للمميزات التي تتميز بها، بما في ذلك، الجرافيك والمحاكات الجد واقعية بغض النظر عن الخصائص الأخرى.

يد التحكم المتوافق : XBox Controller.

 

Grid: Autosport

أحد أفضل ألعاب سباق السيارات على الموبايل، بالرغم من أنها مدفوعة، إلا أنها تستحق الشراء نظراً للرسومات والمحاكات الجد واقعية التي تتسم بها، وما بالك إذا قمنا بربط يد تحكم مع الهاتف ولعبها، سيكون الأمر في غاية المتعة. هذه لعبة سباق السيارات السريعة، تحتاج إلى تحكم أفضل وأكثر دقة، لذلك تم إضافة هذه الميزة إليها لإيتاح اللعب عبر يد التحكم.

أجهزة التحكم المتوافقة مع اللعبة هي : DELAM Controller, MOGA Controller.

ذات صلة : أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد.

 

Grand Theft Auto: San Andreas

لعبة حرامي السيارات الشهيرة GTA San للأندرويد، هي أيظاً تدعم يد التحكم من أجل اللعب بنفس نمط التحكم المتاح على بلاي ستيشن، أضف على ذلك أنها تدعم يد التحكم اللاسلكي الذي يعمل بتقنية بلوتوث. لعبة كلاسيكية يحبها الجميع وأنا من بينهم، قمت بتجربة اللعبة على يد تحكم بلوتوث، وكانت النتائج جيدة.علاوة على ذلك، اللعبة متاحة بشكل مدفوع على متجر جوجل بلاي.

يد التحكم المتوافق مع اللعبة هو  : XBox Controller.

 

Asphalt 8: Airborne

تعتبر هذه اللعبة من بين الألعاب الرائدة في فئة سباق السيارات، إذا كنت من محبي سباق السيارات والسرعة فإن إضافة يد التحكم لهذه اللعبة ستزيدك عشقاً لها ولن تمل من لعبها أبداً. Asphalt 8 تدعم جهاز يد التحكم سواء كان سلكي أو لا سلكي عبر تقنية البلوتوث. بغض النظر عن هذا، فإن لعبة أسفالت تتسم بالجرافيك الجد عالي ومحاكات خوض السباقات واقعية نوعاً ما، مما جعلها تحصد أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي.

يد التحكم المتوافق مع اللعبة هو  : MOGA Controller.

 

هذه هي أفضل اختياراتنا اليوم في ما يخص أفضل العاب الأندرويد التي تدعم جهاز يد التحكم، وتستحق أن تربط مع الجهاز من أجل توفير تجربة أفضل وأكثر متعة في اللعبة. بصرف النظر عن هذا، تعرف على أفضل هواتف للألعاب في 2020.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد