أفضل 8 تطبيقات تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

قد تشعر في بعض الأحيان أن هاتفك الأندرويد مختلف وأصبح بطيء نوعاً ما أثناء لعب الألعاب عليه، نعم هذا ممكن، والسبب هو استهلاك موارد الجهاز بشكل كبير للعبة وإذا كان الهاتف لا يتوفر على مواصفات عالية تناسب تلك اللعبة ، من الطبيعي أن يحصل بعض البطئ، لذلك، من أجل تجنب كل شيء وتحسين أداء الالعاب على جوال الأندريد، سوف أقدم لك أفضل 8 تطبيقات اندرويد تقدم خدمة تسريع الألعاب وجعلها تعمل بكفاءة عالية على هاتفك الأندرويد من أجل تجربة أفضل في لعب الألعاب وبدون أي مشاكل.

 

أفضل تطبيقات جعل ألعاب الأندرويد أكثر سلاسة

 

بالرغم من قيود مواصفات الموبايل يمكنك تشغيل ولعب الألعاب القوية ذات الرسومات العالية الجودة بأداء جيد، وذلك عبر الاعتماد على أحد تطبيقات Booster المدرجة في هذا المقال.

ما هي تطبيقات Booster

هي التطبيقات التي تساعدك على لعب الألعاب بسلاسة أكثر من قبل وبالرغم من عدم توفر جهازك على مواصفات قوية، بحيث تقوم هذه التطبيقات بجعل قدرة وسعة المعالج والرام موجة بالكامل إلى اللعبة في الوقت الراهن. أضف على ذلك أن بعضها تفرض على الهاتف بعدم استقبال الرسائل والإشعارات والاتصال وغيرها أثناء اللعب، في المقابل التركيز على اللعبة المشغلة بكل أداء الهاتف، وبالتالي تجربة أفضل وأكثر سلاسة في لعب اللعبة مقارنة مع السابق.

أفضل تطبيقات تسريع وتحسين أداء الالعاب على الاندرويد

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

الأول في قائمتنا يعني الأفضل والأحسن والأكثر استعمالاً، حيث حصد على أكثر من 5 ملايين تنزيل من متجر جوجل بلاي إلى جانب تقييم مميز بنسبة 4.5، وهذا خير دليل على كفاءته العالية في تشغيل أقوى الألعاب بأداء سلس ورائع. بغض النظر عن هذا، يتيح لك التطبيق أيظاً على تحسين تجربة أداء التطبيقات والوصل إلى صلاحيات أكثر بدون عمل روت للجهاز. أنصح بشكل أولي باستخدام هذا التطبيق الذي يقدم أداء رائع ومميزات أكثر في الاستخدام، وذلك حسب تجربتي الشخصية.

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

واحد من التطبيقات الموثوقة واستعمالاً من العديد من عشاق الالعاب على الاندرويد على مستوى العالم، يوفر لك تجربة لعب أكثر سلاسة، بحيث يقوم بتوقيف جميع عمليات الهاتف وتوفير سعة المعالج والذاكرة العشوائية بشكل كامل للعبة. يجب عليك الدخول إليه وتشغيل أي لعبة متاحة في هاتفك عبره من أجل الاستفادة بتحسين وتسريع الأداء للعبة.

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

هذا التطبيق المذهل عبارة عن منظف لجهاز الأندرويد من أجل إزالة الداتا الغير مرغوب فيها وملفات Junk وأي شيء يستهلك موارد جهازك في الخفاء. يعد هذا التطبيق من المنظفات الأكثر استعمالاً على نظام الأندرويد نظراً لأداءه المميز في جعل الهاتف صافي وخالي من أي ملفات وبرمجيات خبيثة، وذلك بالطبع من أجل تحسين أداء الألعاب والتطبيقات بشكل أفضل بكثير من السابق، إضافة إلى الحفاظ على سعة البطارية وعدم استهلاكها بكثرة.

بصرف النظر عن أداء الالعاب، يوفر لك التطبيق أيظاً ميزة حذف جميع ملفات الميديا الصادرة عن تطبيق واتس اب وتوفير مساحة أكثر للالعاب. تطبيق رائع لجعل الهاتف يعمل بأداء أفضل في تشغيل الألعاب، ويستحق أن يدرجج في هذا القائمة.

تطبيق Game Booster – One Tap Advanced Speed Booster

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

تطبيق مميز وأنيق وسلس في الاستخدام، والأهم فيه طبعاً أنه يتيح لك تشغيل الألعاب المتاحة في هاتفك بأداء أفضل وأقوى مقارنة مع مع تشغيلها بدونه. يوفر لك العديد من الميزات المهمة مثل، وضع اللعب، إدارة وتحسين الذاكرة العشوائية، التحكم في إعدادات GFX، وغيرها من الخيارات الأخرى التي تضمن لك تجربة أفضل في لعب الألعاب على الهاتف. من بين التطبيقات التي أنصح بها عشاق العاب الموبايل، فقط جربه وستلاحظ تحسن في أداء اللعب.

 

تطبيق Game Booster – Speed up the Phone

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

هذا التطبيق الجيد يتيح لك أوضاع اللعب مخصصة إضافة إلى تسريع الألعاب نوعاً ما، إلى جانب بعض الميزات الأخرى. يتسم هذا التطبيق بواجهة انيقة واحترافية، أنصح بتجربة واستخدام هذا التطبيق كبديل ثاني للتطبيقات أعلاه التي أعتبرها الأفضل من حيث الكفاءة، وفي نفس الوقت يمكنك تجربة أيظاً هذا التطبيق بغض الاستفادة من بعض الميزات التي يقدمها.

 

تطبيق All-In-One Toolbox

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

هذا التطبيق يضم حوالي 30 أداة لتحسين أداء هاتفك للأفضل، بما في ذلك، تنظيف الجهاز من الملفات الغير مرغوب فيها والبرمجيات السيئة، تعزيز السرعة والبطارية، تحسين الذاكرة العشوائية وتبريدها، إدارة التطبيقات والملفات، والمزيد. كل هذه الأمور تساعد بشكل كبير في جعل الهاتف يعمل بأداء عالي، وبالتالي لعب الألعاب بسلاسة أكثر.

كما يتيح لك التطبيق أيظاً إضافات أخرى مميزة يمكنك الاستفادة منها، مثل إضافة البوصلة، إضافة تسريع إقلاع اللعبة، إضافة عمل قفل للهاتف والتطبيقات، وغيرها.

 

تطبيق Game Booster : Phone Cooler

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

بخلاف عن التطبيقات الأخرى، يضم هذا التطبيق ميزات إضافية مثل اكتشاف درجة حرارة الهاتف وإدارة التطبيقات والألعاب إلى جانب الأمر المهم وهو تعزيز قوة الرام والمعالج. علاوة على ذلك، حصد هذا البرنامج على أكثر من مليون تحميل من متجر جوجل بلاي وتقييم رائع من المستخدمين بنسبة 4.4.

 

تطبيق Droid Optimizer

أفضل تطبيق تسريع وتحسين أداء ألعاب الأندرويد

سوف نختم هذه القائمة بهذا التطبيق الرائع الذي يتيح لنا تنظيف الجهاز وإزالة أي شيء غير مفيد للهاتف، بما في ذلك الملفات المكررة والغير مرغوب فيها. يهدف التطبيق إلى تحسين تجربة استخدام الهاتف عبر تنظيفه من الملفات المتنوعة الغير مرغوب فيها والتي تستهلك الرام بشكل كبير. بمجرد فتح التطبيق، هناك مجموعة من التعليمات الموثوقة والتي تقدم لك نصائح مهمة حول كيفية تحسين جهازك بالكامل. تطبيق جد مميز لتنظيف الهاتف وجعله يعمل بكفاءة جد عالية في تشغيل الألعاب.

 

كان هذه هي أبرز اختياراتنا في ما يخص تطبيقات تسريع وتحسين أداء الالعاب على الموبايل من أجل اللعب بسلاسة أكثر، شاركنا رأيك حولها في التعليقات أسفله، , وأيهما تفضل. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم في تشغيل العاب الأندرويد على الكمبيوتر، إليك أفضل محاكيات أندرويد للكمبيوتر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد