كيفية ربط واستخدام سماعة آبل Airpods مع الماك

تعمل سماعة آبل Airpods بسلاسة مع كل من الايفون والايباد، ولكن مع كمبيوتر الماك هناك اختلاف. هل تبحث عن كيفية توصيل سماعة Airpods مع جهاز الماك؟ حسنا، سوف نتعرف على كيفية القيام بذلك بكل بساطة.

ربط سماعة آبل Airpods مع الماك

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها سماعة آبل، فيجب عليك أن تقوم بإقرانها مع جهاز الماك أولاً، بعد القيام بذلك، سوف تقوم Apple بمزامنة التفاصيل مع جميع الأجهزة التي تشمل حساب iCloud الخاص بك، مما يعني أنه يجب فقط إقران سماعة آبل مرة واحدة.

 

كيفية توصيل وربط AirPods مع الماك

أول شيئ يجب القيام به، هو فتح محفظة الشحن الخاص بالسماعة بالقرب من جهازك الماك، مع تمكين البلوتوث على الماك. عبر هذا الأخير، انقر على رمز البلوتوث في الشريط العلوي، ثم اضغط على AirPods، بعدها انقر على اتصال “Connect“.

ربط AirPods مع الماك

العملية أعلاه قد لا تعمل معك، قد لا يظهر لك خيار AirPods في القائمة. لذلك، هنا يجب عليك إقرانها يدوياً مع جهازك الماك. للقيام بذلك، انقر على شعار Apple في شريط القائمة، ثم اضغط على خيار System Preferences.

ربط سماعة آبل Airpods مع الماك

ادخل إلى Bluetooth ثم تأكد من تمكين اتصال البلوتوث.

كيفية استخدام سماعة آبل Airpods مع الماك

الآن، افتح حافظة الشخص الخاص بالسماعة بالقرب من جهازك الماك. بعدها أبقي يدك مضغوط على زر التشغيل الموجود خلف الحافظة حتى يظهر الضوء الأبيض، هذا يعني أن السماعة في وضع الإقران.

تشغيل Airpods مع الماك

الآن، من المفترض أن ترى AirPods في قائمة الأجهزة على البلوتوث في جهاز Mac الخاص بك. كما هو مبين في الصورة أسفله، انقر على زر Connect الموجود بجانب إسم سماعتك.

استخدام سماعة آبل مع mac

إذا كان جهازك يدعم تقنية المساعد Siri، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت ترغب في تمكين هذه التقنية. انقر على Enable إذا رغبت بذلك.

انتهينا، الآن أصبحت سماعة آبل “Airpods أو Airpods pro” متصلة بكمبيوتر الماك الخاص بك. انقر على خيار Option لتغيير الإعدادات إذا أردت.

Airpods مع الماك

من هنا، يمكنك تعطيل خاصية الكشف التلقائي عن الأدن، أو ضبط إجراءات النقل المزدوج، أو إعدادات إلغاء الضجيج في سماعة AirPods Pro، إضافة إلى اختيار الميكروفون الذي تريد استعماله.

إعدادات سماعة آبل Airpods على mac

الآن بعد توصيل سماعة آبل مع جهاز Mac، ما عليك سوى إخراج السماعة من الحافظة ووضعها في الأذن، سوف تسمع صوت رنين بشكل تلقائي يخبرك على أن صوت جهاز الماك حالياً تم تحويله إلى السماعة.

في حالة ما إذا تم إقران Airpods ولكن غير متصل بالجهاز، هنا يجب عليك فقط التبديل إلى Airpods بعد النقر على أيقونة الصوت الموجودة في الشريط العلوي.

تشغيل سماعة آبل Airpods مع الماك

يمكنك التعرف على نسبة شحن البطارية من خلال قسم البلوتوث. إذا كنت ترغب في التوقف عن استخدام Airpods مع جهازك الماك أو التبديل إلى جهاز آخر، انقر على Disconnect عبر قائمة البلوتوث.

إلغاء اتصال سماعة آبل مع mac

انتهينا الآن من جميع الإجراءات المتعلقة باستخدام سماعة آبل Airpods مع جهاز الماك الخاص بك. إذا كنت تواجه أي مشكلة في ذلك، لا تتردد في طرحها بالتعليقات. بغض النظر عن هذا، قد تهتم أيظاً بمقالنا حول أفضل تطبيقات ماك مهمة للطلاب قبل الإمتحانات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد