سلام ويب : أفضل تطبيق للمسلمين في العالم

إذا كنت مسلم ومتشبث بدينك الإسلام، فمن الضروري أن تقوم بتحميل تطبيق سلام ويب على هاتفك الأندرويد أو الايفون. هو عبارة عن متصفح فريد من نوعه، يتيح للمسلمين تصفح الانترنت بكل آمان ومتوافق مع المعتقدات الدينية، وبالخصوص الإسلام. تم تطوير هذا التطبيق من أجل جلب القيم الإسلامية حتى أثناء تصفحك، بحيث أن كل المتصفحات الأخرى لا تشمل الميزات والخيارات المساعدة للمسلم، كما أن مستخدميها في بعض الأحيان عند التصفح يجدون نفسهم يُبحِرون في إعلانات ومواقع لا أخلاقية، إذن من أجل التصدي لمثل هذه الأمور والاستفادة من ميزات تشبث تقربك من الله سبحانه وتعالى، وجب استخدام تطبيق Salam Web.

تطبيق salamweb

للتقرب أكثر حول هذا التطبيق، سوف نتعرف على المميزات التي يتسم بها، إضافة إلى كيفية استخدامه للاستفادة من الخصائص المتاحة فيه، بعدها يمكنك تحميل التطبيق على نظامي الأندرويد و iOS.

 

مميزات تطبيق سلام ويب

  • تطبيق مناسب لكل مسلم، عبارة عن متصفح أخلاقي آمن ومهتم بالخصوصية بشكل كبير. يقوم بحجب المحتوى الحرام، بحيث يعتمد على نظام يقوم بتحذيرك من المواقع التي لا تحترم القيم الإسلامية، وبالتالي يمكنك تصفح الانترنت بشكل أخلاقي وبدون أي انحرافات.
  • سلام ويب صدقة : إذا كنت تريد التصدق والقيام بأعمال الخير، قم بتصفح محتوى سلام ويب صدقة، إذ يقوم بتحويل الوقت الذي يقضيه المستخدم في التصفح إلى تبرعات والقيام بأعمال خيرية في مختلف مناطق العالم، إضافة إلى إمكانية التبرع مادياً بشكل مباشر.
  • سلام ويب توكس : هذه الميزة رائعة تتيح لك حرية التعليق على أي موقع ويب كان حتى إن كان لا يدعم التعليقات، بحيث تم دمج خاصية التعليقات لأي موقع ويب في المتصفح وتخزينها على هذا الأخير. الهدف من هذا، هي حرية التعبير عن رأيك حول أي موقع كان، بحيث إن كان لا أخلاقي على سبيل المثال، يمكنك كتابته في التعليق من أجل معرفة ذلك من طرف أي مسلم دخل إلى الموقع لاحقاً.
  • في واجهة التطبيق، سوف تجد خيار لتحديد اتجاه القبلة بكل سهولة وسلاسة وبدون الحاجة إلى اتصالك بالانترنت، إضافة إلى عرض توقيت الآذان القادم، إلى جانب ميزة أخرى رائعة، وهي عرض في الخريطة جميع المساجد القريبة منك، هذه ميزة سوف تساعد أي مسلم أثناء السفر.
    تطبيق salamweb
  • يقوم بإشعارك بمواقيت الصلاة بشكل دقيق، وذلك وفق موقعك الجغرافي.
  • يعرض لك آيات للقرآن الكريم يومياً من أجل القراءة بشكل دائم وتشبث تقربك بالله سبحانه وتعالى.
  • أيظاً في الواجهة الرئيسية، يقوم بعرض حالة الطقس في منطقتك بشكل دقيق.
  • من ناحية الاستخدام، فهو جد سريع وسلس، يعتمد على خوادم آمنة وقوية مما يجعلك تتصفح الانترنت بكل سلاسة وسرعة وبدون أي تعقيدات.
  • يضم خيار تعطيل إعلانات أي موقع تعتقد أنه يضم إعلانات لا أخلاقية أو مزعجة.
  • خفيف ولا يستهلك موارد الهاتف بتاتاً، لذلك لا داعي للقلق من هذه الناحية.
  • يضم خيار للدردشة مع مختلف مستخدمي التطبيق بشكل مباشر، وهو SalamWebTalks.
  • لا يقتصر على الموبايل فقط، بل تم توفير أيظاً نسخة المتصفح للكمبيوتر على نظامي الويندوز والماك.
  • يمكنك استخدام التطبيق بلغات متعددة، بما في ذلك، العربية، الإنجليزية، التركية، الإندونيسية، الماليزية، اللغة الباكستانية “Urdu”، البنغالية.

 

كيفية استخدام تطبيق SalamWeb

بالنسبة للاستخدام فهو جد سهل وغير معقد بتاتاً، ولكن يضم بعض من الميزات المختلفة التي لا يعرفها العديد من المستخدمين. إليك كيفية استخدامها.

كيفية استخدام ميزة الإبلاغ عن أي موقع من أجل الحماية

عند الدخول للموقع المراد الإبلاغ عنه، انقر على خيار الحماية (أيقونة درع الحماية) الموجود في الجزء العلوي، سوف تظهر لك ثلاث خيارات للإبلاغ وهي كالتالي :

  • Report as Appropriate : الإبلاغ حسب الاقتضاء
  • Report as Neutral : إبلاغ كمحايد
  • Report as Inappropriate : إبلاغ كغير لائق، أي يقدم محتوى غير أخلاقي أو شيء من هذا القبيل.

ميزة الإبلاغ عن أي موقع في متصفح سلام ويب

من أجل الإبلاغ، فقط انقر على أي خيار من الخيارات الثلاث حسب محتوى الموقع.

 

كيفية استخدام ميزة التعليق على أي موقع عبر نظام المتصفح

أحد الميزات الرائعة التي تتيح لك وضع رأيك حول أي موقع دخلت إليه بالرغم من تعطيله لنظام التعليقات، بحيث أن متصفح سلام ويب تم دمج فيه نظام تعليقات مما يتيح لك التعليق على أي موقع وقراءة جميع تعليقات الآخرين أيظاً. بالنسبة لكيفية التعليق، الأمر بسيط للغاية.

عند الدخول لأي موقع وتريد التعليق عليه، انقر على أيقونة التعليقات الموجودة في الجزء العلوي وبجانب أيقونة درع الحماية.

إذا لم تسجل بعد في المتصفح، قم بالنقر على تسجيل “Sign in” لكي تتمكن من التعليق على ذلك الموقع أو أي موقع ويب آخر في الأوقات اللاحقة.

ميزة التعليق على أي موقع عبر متصفح salamweb

 

كيفية تغيير بعض من الاعدادات وتخصيصها في تطبيق سلام ويب

يمكنك تغيير العديد من الإعدادات والتحكم فيها كما يناسبك على التطبيق، وهي كالتالي :

أولا للدخول إلى إعدادات المتصفح، يجب عليك النقر على خيار الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين الواجهة، ثم اضغط على الإعدادات “Setting“.

  • Search engine : من خلال هذا الخيار يمكنك تغيير محرك البحث الذي ترغب في الاعتماد عليه.
  • Themes : من هنا، يمكنك تغيير مظهر المتصفح، يمكنك تعيين الوضع الليلي عبر اختيار Dark، عكس ذلك اختر Light. كما يمكنك جعل المظهر يتغير بشكل تلقائي اعتماداً على ضوء البيئة المتواجد فيه، وذلك من خلال تحديد System default.
    تغيير مظهر متصفح salamweb
  • Content localisation : عبر هذا الخيار يمكنك تغيير موقع تمركزك الجغرافي.
  • Languages : من خلاله يمكنك تغيير لغة استخدام تطبيق SalamWeb.
  • يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت وجميع البيانات المحفوضة على المتصفح من خلال النقر على الخصوصية “Privacy“، ثم اضغط على Clear Browsing data، بعدها يمكنك تحديد ما ترغب بإزالته وحسب التوقيت أيظاً، ثم انقر على زر Clear data ليتم ذلك.
    مسح بيانات المسجلة في متصفح salamweb
  • يمكنك تعطيل إعلانات أي موقع من خلال النقر على أيقونة درع الحماية الموجودة في الجزء العلوي، ثم قم بتعطيل خيار Ads blocked for this website. بعد القيام بهذه العملية، ستتمكن من التصفح بكل حرية وبدون الإعلانات مزعجة.
    تعطيل إعلانات المواقع في متصفح salamweb

ذات صلة : تحميل تطبيق صلاتك للاندرويد والايفون

 

تحميل تطبيق SalamWeb آخر اصدار للاندرويد والايفون

التطبيق متاح على متجري جوجل بلاي وآب ستور مجاناً، ويمكنك تحميله على هاتفك الذكي عبر الروابط أسفله. يمكنك أيظاً تحميل نسخة الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.

معلومات حول التطبيق

تطبيق salamweb

الإسم : SalamWeb
المطور : Salam Web Technologies DMCC‏
الفئة : متصفح ويب
الموقع الرسمي : SalamWeb
الحجم : بالنسبة للأندرويد فهو يتغير حسب الجهاز – بالنسبة لـ iOS يأتي بحجم 179.4 ميجا بايت.
اللغة : الإنجليزية، العربية، الألمانية، الإسبانية، الفرنسية، الهولندية، اليابانية، الإندونيسية، الماليزية، الروسية، التركية، والتشيكية، اليونانية، الإيطالية، الكورية، والعديد من اللغات الأخرى المتداولة في العالم.
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد – iOS
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق – iOS 12.0 فما فوق.
الترخيص : مجاني
عمليات الشراء داخل التطبيق : لا

تحميل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق لـ iOS

تحميل المتصفح على الكمبيوتر

 

هذه هي المعلومات الشاملة حول هذا المتصفح الذي يغنيك بالعديد من الخيارات المميزة التي تهم المسلمين وتقربهم من الله أكثر، تطبيق يستحق أن يثبت على هاتفك الذي. علاوة على ذلك، قد ترغب في تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت كامل للاندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد