أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق زيلي Zili للاندرويد “بديل برنامج تيك توك”

كما نعلم أن شركة شاومي من بين أفضل الشركات حالياً لصناعة الأجهزة والهواتف الذكية حققت نجاحاً كبيراً منذ تأسيسها , كما هو الحال مع أغلب شركات الهواتف الناجحة تقوم بالاستثمار في مجالات إضافية كالتطبيقات مثلاً , كما نعلم أن شركة شاومي لديها تطبيقات عديدة غالباً ما تأتي بشكل تلقائي في هواتفها وأحدث تطبيقها هو Zili لإنشاء مقاطع الفيديو المصورة وإضافة الموسيقى والتعديل عليها عبر مجموعة من الإضافات والفلترات للمرح والضحك وبنفس خدمة تطبيق Tik Tok المعروف , ومن المرجح أن يكون تطبيق Zili كأقوى منافس لتطبيق تيك توك نظراً لما يقدمه من ميزات وأدوات رائعة لإنشاء الفيديو الخاص بك بطرق رائعة وسنتعرف عليها أسفله قبل تحميل تطبيق Zili للاندرويد .
يتيح لك تطبيق Zili إنشاء الفيديوهات عبر مجوعة من الإضافات والأدوات الرائعة إذ يتيح لك ملصقات عديدة ومختلفة ومؤثرات سحرية لإبهار أصدقائك بفيديوهاتك الرائعة , كما يمكنك أيظاً عرض صورك على شكل فيديو بطرق احترافية ورائعة , ومن مميزات برنامج Zili أيظاً أنه يمكنك إرجاه الفيديو للوراء كما هو الحال مع تطبيق تيك توك الشهير .
يدعم برنامج Zili أربع لغات مختلفة الهندية والإنجليزية والتاميلية والماراثية والكاناد في حين سيتم إضافة اللغات الأخرى كالعربية قريباً كون أن التطبيق مازال جديد وسيعرف تحديثات وإضافات جديدة في القادم.
محتويات الموضوع

كيفية استخدام تطبيق Zili

أول مرحلة ياعزيزي قم بتحميل تطبيق زيلي Zili للاندرويد من خلال الرابط الذي أستركه لك أسفل هذا المقال, بعدها افتح التطبيق وستظهر لك واجهته تضم أربعة أصناف مختلفة لإنشاء فيديو رائع , وهم Video Collage و Effects و Music و Boomerang , كل صنف بمهمته الخاصة سوف أشرحها لك أسفله .

Video Collage

 هذا الخيار يضم عدد كبير من قوالب الفيديو جاهزة بتأثيرات رائعة , ما عليك أنت سوى إضافة صورك لتناسب عليها من أجل الحصول في الأخير على فيديو خاص بك رائع يضم صورك الشخصية أو أي صور تريد ومشاركتها مع أصدقائك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي , كل هذا في ثوان معدودة بكل سهولة وبدون أي تعقيدات .
تحميل تطبيق Zili

Effects

عند الضغط على هذا القسم تفتح معك الكاميرا من أجل التصوير إيتاح لك مجموعة من الملصقات والإضافات المستشعرة كما هو مبين لك في الصورة أسفله , يضم تطبيق زيلي مجموعة كبيرة من إضافات وتأثيرات رائعة جداً لإضافتها على الفيديو أو الصورة الشخصية في الوقت الراهن .
تحميل تطبيق Zili

Music

هذا القسم أعتقد أنه واضح محتواه فهو يضم عدد كبير من الأغاني المختلفة باللغات المذكورة أعلاه , يمكنك إضافتها للفيديو لخلق جو من المرح والتسلية بحيث يقدم لك عدد كبير من أنواع الموسيقى رائعة جداً لدمجها في الفيديو الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجماعي بكل سهولة .
تحميل تطبيق Zili

boomerang

عبر هذا خيار فقط يمكنك تصوير لقطة قصيرة تعاود الكر مثل ما هو الحال مع انستقرام وغيرها , أضف على ذلك أنه يمكنك إضافة ملصقات وتأثيرات في نفس الوقع , ويوجد خيار آخر بإسم Superzoom يضم تأثرات جميلة جداً مثل ما هو مبين أدناه .
 تطبيق Zili
في النهاية ياعزيزي القارئ أتمنى أن يكون هذا الموضوع نال رضاك , شاركنا في التعليقات أسفله رأيك ومدى إعجابك بهذا التطبيق وما الميزة الرائعة المتاحة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى