كيفية

كيفية تغيير إسم العرض المستخدم في جيميل

عندما ترسل رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك Gmail إلى شخص آخر، فإن أول شيء يراه هذا الأخير إسم العرض الخاص بك إضافة إلى موضوع الرسالة قبل الدخول إليها. لهذا فإن إسم العرض يجب أن يكون مميز وجذاب أو يجب أن يكون إسمك الشخصي لكي تكون هناك حظوظ أكثر للدخول إلى الرسالة من طرف صديقك أو مدرسك.

كيفية تغيير إسم العرض المستخدم في جيميل

لا يمكنك تغيير إسم العرض في حسابك Gmail عبر تطبيق الهاتف الذكي، إذ يتوجب عليك استخدام أحد متصفحات الويب للقيام بذلك. إليك مراحل تغيير إسمك على جيميل.

اقر أيظاً : كيفية حظر رسائل البريد الإلكتروني من مرسلين محددين في جيميل

 

كيفية تغيير إسم العرض على Gmail

افتح متصفح الويب وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك Gmail. بمجرد القيام بذلك، انقر على أيقونة الترس من أجل إظهار قائمة الإعدادات.

إعدادات Gmail

قم بالضغط على زر انظر جميع الإعدادات (See All Settings) في القائمة التي ظهرت.

الدخول إلى إعدادات Gmail

سوف تظهر لك واجهة الإعدادات. انقر على علامة التبويب حسابات واستيراد (Accounts and Import).

في قسم إرسال البريد كـ (Send Mail As) سوف ترى إسم العرض بجانبه البريد الإلكتروني. انقر على زر تعديل المعلومات (Edit Info) الموجود على الجانب من أجل تغيير إسم العرض.

تغيير إسم العرض في Gmail

سوف تظهر لك نافذة جديدة لتغيير إسم العرض، حدد الدائرة الموجودة بجانب الخانة، ثم اكتب في هذه الأخيرة إسم العرض الذي ترغب في تعيينه لحسابك جيميل. بمجرد كتابة إسم العرض، انقر على زر حفظ التغييرات (Save changes).

كيفية تغيير إسم العرض في Gmail

تجدر الإشارة أنه يمكنك العودة إلى إسم العرض القائم على إسم حسابك جوجل من خلال تحديد الدائرة الأولى بجانب الإسم.

بعد حفظ التغييرات، سوف يظهر لك إسم العرض الجديد بجانب البريد الإلكتروني في الإعدادات.

تغيير إسم العرض على Gmail

في المرة القادمة التي سترسل فيه رسالة عبر جيميل الخاص بك، سوف تظهر للمستلم بإسم العرض الجديد الذي قمت بتعيينه. بينما تسمح لك جوجل بتغيير إسم العرض الخاص بك على جيميل، لا يمكنك تغيير إسم المستخدم الخاص بك، فهو شيء آخر يختلف عن إسم العرض وعنوان البريد الإلكتروني. تجدر الإشارة أن إسم العرض الذي قمنا بتعيينه هو خاص لحسابك جيميل فقط وليس حسابك جوجل. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب يوما ما بحذف حساب جيميل بدون حذف حساب جوجل.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى