أفضل 5 مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر احترافية 4k

هل مللت من رؤية الخلفية الافتراضية على جهازك الكمبيوتر بشكل متكرر؟ طبعاً يمكنك تغيير خلفية الكمبيوتر باستمرار، ومن الجيد أن تتوفر على خلفيات كمبيوتر متعددة يمكنك التبديل بينها من حين لآخر. سوف نتعرف في هذا الدليل على أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر احترافية بجودة 4K.

مواقع تنزيل خلفيات سطح المكتب 4K

يمكنك تنزيل خلفيات لاب توب أو ما يصطلح عليها بخلفيات سطح المكتب مجاناً، وبعد القيام بذلك، يمكنك إلقاء نظرة حول كيفية تغيير خلفية سطح المكتب على ويندوز 10.

أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر احترافية

لقد جمعنا لك هذه المواقع المميزة التي تتيح لك خلفيات كمبيوتر متنوعة جد رائعة، وبجودة 4K كما سبق الذكر. يمكنك زيارتها ومعاينة الخلفيات المتاحة.

WallpaperFlare

إنه موقع مذهل صراحة، إنه عبارة عن مكتبة ضخمة جداً تشمل خلفيات متنوعة واحترافية، سوف تجد عليه أن نوع من الخلفيات، فقط يجب عليك البحث عن النوع المناسب لك، وبمجرد النقر على خلفية ما، سوف يتم عرض لك في الصفحة التالية خلفيات مشابهة يمكن أن تنال إعجابك هي أيظاً.

من بين أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر

المثير للاهتمام في هذا الموقع أنه يعرض لك التنزيل بمقاسات عديدة ومناسبة لمختلف الأجهزة، بما في ذلك مختلف أنواع الماك، وأجهزة الويندوز، إضافة إلى مقاسات كبيرة تصل إلى 5120×2880. بكل صراحة عند زيارة هذا الموقع، سوف تجد على أن الخلفيات المتاحة فيه تم الإبداع فيها وتستحق أن تضعها كخلفية لجهازك الكمبيوتر.

يمكنك زيارة الموقع ثم كتابة إسم أو نوع الخلفية التي تريدها في مستطيل البحث، وسوف تظهر لك العديد من الخلفيات الاحترافية التي لها علاقة بما كتبته.

زيارة الموقع

Unsplash

موقع unsplash واحد من المواقع الشهيرة في مجال الصور الفوتوغرافية، يتم وضع فيها صور احترافية من طرف مصورين فوتوغرافين ذو خبرة كبيرة. جل الصور متاحة في الموقع هي بجودة عالية ويمكنك تنزيلها وتعيينها كخلفية للكمبيوتر أو أي جهازٍ كان. عند الدخول للموقع، يمكنك البحث عن أي خلفية من خلال خاصية البحث في الجزء العلوي، أو تَصفَّح الأقسام.

من بين أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر

الموقع يمكن أن نعتبره كمنصة للمصورين يقومون بإضافة فيها صور احترافية ملتقطة من طرفهم. بمجرد النقر على أي صورة، يمكنك الإعجاب بها عبر النقر على رمز القلب، أو إضافتها إلى مجموعتك، كما سوف تجد إسم صاحب الصورة وبعض المعلومات عنها مثل مكان التقاط الصورة، والتاريخ. أيظاً سوف تجد زر تنزيل الصورة بأحجام مختلفة، والحجم الأصلي هو الأكبر.

زيارة الموقع

Pixabay

تقريباً، مليونين ونصف صورة متاحة في هذا الموقع الشهير الذي يعد من بين أكبر مصادر لتنزيل الصور بصفة عامة. صبعاً كل الصور المتاحة فيه بجودة عالية 4K، وبالتالي يمكنك تنزيلها وتعيينها كخلفية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم رفع الصور فيها من قبل المستخدمين، وأغلبهم مصورين فوتوغرافيين ذو خبرة كبيرة.

من بين أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر

مثل الموقع السابق، يمكنك التفاعل مع هذه الصور ومتابعة أي مستخدم تعجبك صوره، أو إضافة أي صورة إلى مجموعتك من أجل سهولة الرجوع إليها سابقاً. كل الخلفيات المتاحة في هذا الموقع مجانية ويمكنك تنزيلها بأحجام مختلفة تختار ما يناسبك. كل الصور المتاحة في هذا الموقع احترافية، وسوف تجد فيه أي صورة تريدها فهو عبارة عن بحر واسع من الصور.

زيارة الموقع

Pexels

موقع لا يقتصر على توفير الخلفيات فقط، بل يتيح لك فيديوهات قصيرة احترافية يمكنك تعيينها كخلفيات متحركة أو تضمينها في الفيديوهات الخاصة بك. موقع شهير جداً يعتبر من بين أبرز المصادر لتحميل الصور والفيديوهات الاحترافية. هو أيظاً عبارة عن مجتمع ضخم يضم معظم المصورين، هم الذين يقومون برفع صورهم على الموقع ويمكن للزائر تحميلها مجاناً وتعيينها كخلفية لمختلف الأجهزة.

من بين أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر

يمكنك التفاعل مع الصور عبر إبداء الإعجاب بها ومتابعة صاحب الصورة، كما يمكنك إضافتها لمجموعتك. أيظاً يضم الموقع ميزة الدعم المادي لمالك الصورة إذا أردت، في حين يمكنك تنزيل الصورة مجاناً عبر مقاسات متنوعة، والحجم الأصلي للصورة هو الأكبر.

زيارة الموقع

Freepik

لا يمكن أن نستثني من هذه القائمة موقع Freepik المعروف في مجال تنزيل الصور بصفة عامة. إنه واحد من أشهر المواقع على الساحة الرقمية في تنزيل الصور، بما في ذلك ملفات مستخدمة من المصممين مثل Vectors، PSD، وأيظاً الصور أو الخلفيات بأحجام كبيرة 4K. الموقع مجاني الاستخدام، ولكن يشمل بعض الصورة بشكل مدفوع، ومع ذلك فإن أغلب الخلفيات المتاحة فيه مجانية ولا تحتاج إلى الدفع من أجل تنزيلها. فقط كل ما يجب عليك فعله هو التسجيل في الموقع لتتمكن من تنزيل الخلفيات عبره.

من بين أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر

كما هو الحال مع المواقع أعلاه، يتم رفع الصورة على هذا الموقع من طرف المصورين، ويمكنك التفاعل معها. طبعاً يمكن تنزيل الصورة بأحجام مختلفة، والحجم الأكبر هو الأصلي. خلاصة القوم، سوف تجد على هذا الموقع أي نوع 4k، فقط ابحث من خلال خاصية البحث، أو تصفح الأقسام. سبق أن قمنا بإدراج هذا الموقع ضمن قائمة أفضل مواقع تحميل صور PNG مجانا.

زيارة الموقع

كلمات ختامية: أفضل موقع تحميل خلفيات لاب توب

هذه هي المواقع التي أنصح بها لتنزيل خلفيات ذات جودة عالية، فقط احرص على أن تقوم بتنزيلها بالحجم الأصلي الذي غالباً ما يكون 4K أو أكبر من ذلك. أما إذا كنت تريد تعيين الخلفية للهاتف الذكي، فلا بأس من تنزيل الحجم المتوسط، ولكن أنصح دائما بتنزيل الحجم الأصلي سواء كنت تريد تعيين الخلفية للهاتف أو الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي.

من الصعب جداً المقارنة بين هذه المواقع فيما يتعلق بتحميل خلفيات الكمبيوتر، كلها تتيح للمستخدم تنزيل خلفيات بجودة عالية ومجاناً، كما تشمل مختلف أنواع الصور، لذلك أعتبرها كلها كمصادر رئيسية لتنزيل خلفيات الكمبيوتر. علاوة على ذلك، يمكنك أيظاً إلقاء نظرة على دليلنا السابق الذي شمل أفضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد