كيفية

كيفية تغيير الخلفية تلقائياً على Chromebook

كما نعلم أنه يمكنك تغيير خلفية سطح المكتب بكل سهولة على أي نظام كمبيوتر، بما في ذلك Chromebook. يتيح لك هذا الأخير إمكانية تغيير خلفية سطح المكتب تلقائياً كل يوم، وهذا شيء مميز كون أن أغلب المستخدمين عندما يرون نفس الخلفية تصبح مملَّة.

تغيير الخلفية تلقائياً على كروم بوك

قامت جوجل بتضمين بعض من أفضل الخلفيات على جهاز Chromebook. بالفعل قد يكون من الصعب اختيار واحدة للاستخدام الدائم، لذلك تم تضمين في Chromebook ميزة رائعة تقوم بتغيير الخلفية تلقائياً كل يوم كما سلف الذكر. لست بحاجة للاستخدام خلفية واحدة فقط.

بما أنك مستخدم لجهاز Chromebook، قد ترغب بالاطلاع أيظاً على كيفية تغيير مؤشر الماوس في Chromebook.

تغيير الخلفية تلقائياً على Chromebook

توجه مباشرة إلى سطح المكتب وانقر بزر الماوس الأيمن، ثم من القائمة الصغيرة التي ظهرت، حدد خيار تعيين الخلفية “Set Wallpaper”.

سوف تظهر لك العديد من فئات الخلفيات، وسوف ترى عدد الخلفيات المضمنة في كل فئة. اختر الفئة المناسبة لك. بدلاً من ذلك، سوف ترى فئة صوري “My Images” التي يمكن وضع فيها خلفياتك الخاصة.

طريقة تغيير الخلفية تلقائياً على جهاز Chromebook

بعد تحديد فئة الخلفية التي تريد تعيينها، انقر على خيار تغيير يومياً “Change Daily”.

بعد تعيين فئة الخلفيات التي ستظهر على سطح المكتب، يمكنك إيقاف تشغيل الفئة عبر إلغاء تحديد خيار تغيير يومياً “Change Daily”. كما يمكنك تحديث الخلفية التي تظهر بخلفية أخرى يدوياً عبر النقر على خيار تحديث “Refresh”.

تغيير الخلفية كل يوم تلقائياً على Chromebook

هذا كل ما في الأمر حول كيفية تغيير الخلفية تلقائياً على جهاز Chromebook. سوف يقوم بإظهار خلفية جديد كل يوم. ضع في اعتبارك أنه لن يقوم بإظهار خلفية موجودة في فئة أخرى لم تُحددها، بل بإظهار فقط الخلفيات المضمنة في الفئة التي قمت بتحديدها. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تحديد فئة خلفيات أخرى في أي وقت أردت. عندما تملُّ من رؤية الخلفيات المضمنة في الفئة التي حددتها، يمكنك تغيير الفئة لإظهار خلفيات أخرى.

بغض النظر عن Chromebook، يمكنك أيظاً تغيير ثيم وخلفية سطح المكتب على ويندوز 11.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى