أفضل تطبيقات وأدوات تحرير الفيديوهات على Chromebook

إذا كنت تتوفر على Chromebook ومهتم بتحرير الفيديوهات عليه، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سوف أعرض بين يديك قائمة تضم أفضل 7 برامج لتعديل الفيديوهات على أجهزة Chromebooks.

أفضل تطبيقات ومواقع ويب تحرير الفيديوهات على Chromebook

علاوة على ذلك، إذا كنت تتوفر على جهاز ويندوز أو ماك، إليك قائمتنا التي تشمل أيظاً أفضل برامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر.

 

أفضل أدوات تحرير الفيديوهات على Chromebook

Clipchamp

هو محرر فيديو على الويب، يضم العديد من الأدوات والخيارات التي تتيح لك تقطيع ودمج الفيديوهات، إضافة إلى إمكانية إدراج نصوص وصور وموسيقى وتأثيرات متنوعة على الفيديو. يعمل بخاصية الطبقات من أجل التنظيم والعمل على الفيديو بسهولة.

أفضل أدوات تحرير الفيديوهات على Chromebook

تجدر الإشارة أن الإستخدام المجاني للموقع يدعم فقط استخراج الفيديو بدقة 480p، في المقابل، يمكنك الاشتراك الشهري في خطة استخراج الفيديو 720p أو خطة أخرى بتصدير الفيديو بجودة 1080p. أضف على ذلك أنه عند الاشتراك في الخطط الشهرية، سوف تتمكن من الوصول إلى أدوات غير محدودة عكس الاستخدام المجاني المحدود الميزات.

افتح Clipchamp

 

WeVideo

محرر فيديو آخر أون لاين، أي عبارة عن موقع ويب هو أيظاً. يتيح لك إمكانية تحرير الفيديوهات من خلال توفيره لمختلف الأدوات التي ستحتاجها في المونتاج وجعل الفيديو أكثر احترافي، فضلاً عن إمكانية تسجيل الصوت والفيديو مباشرة من الموقع، كما يتيح لك خيار تسجيل شاشة الكمبيوتر بكفاءة عالية مما يجعل هذا الموقع خيار مثالي للذين يقومون بتصوير ألعاب الفيديو على أجهزتهم والتحدث في نفس الوقت.

موقع wevideo

مثله مثل Clipchamp، يتيح لك تصدير الفيديو بدقة 480P في الاستخدام المجاني، في حين أن الخطط الشهرية الأخرى تأتي بسعر 5 دولار أو 13 دولار للعضوية الاحترافية شهرياً.

ادخل إلى WeVideo

 

Google Photos

كما نعلم أن إصدار الويب من Google Photos لا يشمل أدوات تحرير الفيديو، ولكن بما أن Chromebook يدعم تطبيقات الأندرويد، يمكنك تنزيل Google Photos من جوجل بلاي واستخدامه، إذ يتيح لك اقتطاع وتدوير والتقاط صورة من الفيديو، إضافة إلى بعض الميزات الأخرى المتقدة في تطبيق Google Photos. فقط كل ما عليك فعله ببساطة، هو فتح الفيديو عبر هذا التطبيق، ثم النقر على زر تعديل لكي تظهر لك مختلف أدوات التحرير.

تطبيق google photos

هذا التطبيق يمكنك استخدامه فقط في حالة إن أردت القيام بشيء بيسط للفيديو، مثل تدويره أو التقاط صورة منه، أو اقتطاع، لا غير. أما إذا كنت تريد تصميم وتحرير الفيديو بشكل احترافي، ما عليك سوى استخدام أحد البرامج أو المواقع الأخرى في هذه القائمة.

احصل عليه

 

Wideo

إذا كنت تحب إنشاء الفيديو على شكل رسومات متحركة بشكل سلس، فهذا الموقع خيار مثالي، إذ يوفر لك أدوات عديدة لإنشاء الأنفوجرافيك لأي شركة من أجل ترويجه أو إنترو تقديمي لفيديوهات اليوتيوب أو أي شيء من هذا القبيل. يمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى جانب رسومات تجعلها تتحرك كيفما تشاء، لك كامل الحرية في الابداء والتصميم على هذا الموقع بشكل أون لاين.

موقع wideo

هو أيظاً موقع يحتاج إلى الدفع من أجل الوصول الغير محدود للميزات، وسوف يكلفك حوالي 19 دولار شهرياً. قد يجد البعض أن السعر غالي، ولكن إذا كنت مهتم بهذا المجال وتعمل عليه باستمرار، فأعتقد أنه مناسب للاشتراك والبدأ في العمل عليه.

افتح Wideo

 

PowerDirector

تطبيق آخر يمكنك استخدامه على Chromebook. يتيح لك معظم الأدوات والميزات المتقدة لصناعة وتحرير الفيديوهات بكل احترافية، كما أنه يدعم مقاسات أبرز الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وانستقرام وغيرها من الشبكات الأخرى.

تطبيق PowerDirector

بالرغم من أن PowerDirector يطلب الاشتراك الشهري بسعر 4.99 دولار للوصول الغير محدود لأدواته، إلا أن الاستخدام المجاني يتيح لك الوصول إلى الميزات الأساسية التي يحتاجها المبتدئين. أضف على ذلك، أن التطبيق يدعم التصدير بمختلف الجودات، وتصل حتى 4K.

احصل عليه

 

Filmora Go

بما أن Chromebook يدعم الأندرويد، فيمكنك تشغيل عليه هذا التطبيق الذي أعتبره من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات بعد برامج أدوبي، يتسم بالسلاسة والسهولة وخيارات أكثر تقدما لتحرير الفيديو بكل احترافية.

تطبيق filmora go

المميز فيه أنه يمكنك استخدامه مجاناً بدون أي حدود من ناحية مدة الفيديو أو فرض العلامة المائية للتطبيق. يتيح لك إضافة نصوص وموسيقى، ملصقات، دمج الفيديوهات والتحكم في وتيرة سرعتها، إضافة إلى إمكانية إضافة لمسات الفلاتر الاحترافية التي يتوفر عليها مع إمكانية ضبطها وفق ما يناسبك.

الحصول على التطبيق

 

KineMaster

تطبيق آخر مميز يسحق أن يدرج ضمن هذه القائمة، أعتبره أنا شخصياً من أفضل تطبيقات تحرير الفيدوهات على الأندرويد و Chromebook. لديه شعبية واسعة جداً نظراً لما يوفره من أدوات وميزات رائعة. مظهر التطبيق احترافي وسهل الاستخدام، يمكنك تحرير الفيديو عليه بشكل منظم وسلس وبدون أي تعقيدات.

تطبيق kinemaster

إضافة إلى أدوات التحرير، يشمل أيظاً مكتبة واسعة من التأثيرات والمقاطع والموسيقى الخالية من حقوق الملكية، هذا سيساعد بشكل كبير الذي يقومون بإنشاء فيديوهات على اليوتيوب، بحيث ينقص عنهم عناء البحص عن المقاطع الخالية من الحقوق الملكية. هو أيظاً يدعم تحرير وتصدير الفيديوهات بدقة تصل حتى 4K. علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في تشغيل برنامج كين ماستر على الكمبيوتر للنظامي ويندوز وماك.

الحصول على التطبيق

 

أعتقد أن هذه هي التطبيقات التي سوف تعمل معك بكل سلاسة واحترافية في إنشاء وتحرير فيديوهاتك على Chromebook. إذا كنت تريد الابداع في هذا المجال، ما عليك سوى اختيار التطبيق أو موقع الويب بعناية من هذه القائمة وفق ما يناسبك. بصرف النظر عن هذا، قد عهتم أيظاً في التعرف على أفضل تطبيقات للكتابة على الفيديو للأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد