أجهزة

سعر ومواصفات ساعة جالكسي الذكية Galaxy Watch

أزاحت شركة سامسونج الستار عن الساعة الذكية Galaxy Watch إلى جانب هاتف Galaxy Note9 في نفس الحدث, وتعتبر من هذه الساعة الذكية من أفضل Smartwatches اتت لتحل مكان الساعة السابقة لشركة سامسونج Samsung Gear S3.
سعر ومواصفات ساعة جالكسي الذكية Galaxy Watch
اتت هذه الساعة الذكية Galaxy Watch في نسختين, الأولى بحجم 46mm والنسخة الثانية بحجم 42mm, وتعمل هذه الساعة بنظام TizenOS التابع لشركة سامسونج.

 

مواصفات ساعة Galaxy Watch

فيما يخص البطارية أتت نسخة 46mm بسعة 472mAh, في حين تضم نسخة 42mm بطارية بسعة 270mAh. وبغض النظر عن ذلك, تضم ساعة Galaxy watch الجديدة حلقة قابلة للدوران لمساعدتك على تصفح واجهة نظام الساعة.
ساعة جالكسي واتش داعمة للبلوتوث في النسخة الأولى والثانية تدعم LTE, أما الذاكرة العشوائية تضم النسخة الأولى 768 ميجا بايت, والنسخة الثانية التي تدعم LTE تضم 1,5 جيجا بايت, والذاكرة الخارجية 4 جيجا بايت لكل نسخة. ومن المميز أيظا في الساعة انها تتسم بشهادة IP68 اي مقاومة للماء والغبار. أما بالنسبة لحجم شاشة ساعة Galaxy Watch, اتت نسخة 46mm بشاشة حجمها 1.3 انش, والنسخة الثانية بحجم 1,2 انش, إضافة إلى الطبقة الزجاجية الواقية +Gorilla Glass DX لكلا النسختين.
ومن مميزات هذه الساعة الجديدة جالكسي واتش أنها قادرة على تعقب 39 نوع مختلف من التمارين الرياضية, إضافة إلى مراقة نموك ومستوى الإجهاد.

سعر ساعة Galaxy Watch

وفي النهاية سنتعرف على سعر الساعة, حيث تبلغ ساعة جالكسي واتش 42mm مبلغ 379 دولار امريكي, أو324 دولار امريكي مع عقد لمدة عامين, او 15.83 دولار في الشهر لمدة 24 شهراً, ومتوفرة باللون الأسود والذهبي. أما ساعة جالكسي واتش 46mm فيبلغ سعرها 400 دولار امريكي, أو 350 دولار مع عقد, أو 16.66 دولار في الشهر لمدة 24 شهر, ومتوفرة باللون الفضي فقط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى