مواقع

موقع معرفة تمركز دولتك أو مدينتك على الكرة الأرضية قبل ملايين السنين

هل تود معرفة كيف كانت الأرض قبل ملايين السنين؟، وكيف تحولت بشكل تدريجي لحد الآن؟ بحيث ظهر موقع إلكتروني جديد يضم خريطة الكرة الأرضية قبل ملايين السنين, وذلك ليس من فراغ بل اعتماداً على خبراء الجيولوجيا والنتائج التي أنتجها مشروع Paleomap بقيادة كريستوفر سكسيس, هذا الموقع يحمل إسم ancient earth يبين لك كيف كانت الأرض أو أي مجال داخل الكرة الأرضية قبل ملايين السنين تختارها بنفسك من أجل معرفة ذلك, إليك أسفله طريقة استخدام موقع ancient earth للبحث عن تمركز دولتك أم مدينتك سابقاً على الكرة الأرضية.

 

موقع معرفة تمركز دولتك أو مدينتك على الكرة الأرضية قبل ملايين السنين

 

 

موقع خريطة الكرة الأرضية قبل ملايين السنين

يتيح لك الموقع مشاهدة تمركز مدينتك أو أو أي مجال على الكرة الأرضية بكل سهولة, فقط تدخل عبر الرابط الموجود أسفل المقال وتقوم بوضع أي إسم مدينة أو دولة في مستطيل البحث مع اختيار التاريخ ليبين لك الموقع في الكرة الأرضية نقطة حمراء, وهي تمركز تلك المدينة أو الدولة في ذلك التاريخ الذي اخترته.

 

يبين لك هذا الموقع تاريخ يصل حتى قبل 750 مليون سنة, وقد تم تطوير الموقع وتصميمه بدقة اعتماداً على دراسات من خبراء وعلماء في مجال الجيولوجيا الذين اجتهدو كثيراً من أجل الحصول على هذه النتيجة وهي معرفة كيف كانت الكرة الأرضية قبل ملايين السنين. وأخيراً اتمنى أن يفيدك الموقع هذا للتعرف ودراسة مجالات الكرة الأرضية أكثر من أجل تحصيل علمي عالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى