مواقع

موقع تسجيل الصوت اون لاين بجودة عالية

دائما إذا أردنا تسجيل الصوت نلتجئ للبرامج المخصصة لذلك لتسجيل مقطع صوتي احترافي من أجل دمجه مع الفيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي, ولكن هل فكرت يوما عن البحث على موقع يتيح لك هذه الميزة؟ في هذا الموضوع إن شاء الله سأقدم لك موقع تسجيل الصوت اون لاين بجودة عالية, هذا الموقع يتيح لك تسجيل الصوت بسرعة وسهولة تامه وبدون تعقيدات, سيغنيك عن البرامج التي تأخذ منك وقت في التحميل والتثبيت وتتطلب منك خبرة في التعامل معها, لهذا موقع تسجيل الصوت اون لاين خيارك الأنسب إذا أردت السهولة والسرعة.

 تسجيل الصوت أون لاين

هذا الموقع الرائع أعتبره من أفضل مواقع تسجيل الصوت اون لاين, أي عبر الإنترنت مباشرة بدون تنزيل أي برامج أو تطبيقات, فقط تحتاج الدخول للموقع عبر المتصفح سواء من الكمبيوتر أو الهاتف وتسجيل الصوت باحترافية, للعلم أنه يقدم لك الخدمة مجانا بدون أي مقابل, ومن ميزاته أيظاً أنه بعد تسجيل الصوت يقوم بإزالة كل صوت الضوضاء أو الضجيج الذي حولك وإبقاء صوتك بشكل صافي وأنيق, أضف على ذلك أن الموقع يحافظ على خصوصة المستخدم بحيث يقوم بمسح كل التسجيلات الصوتية التي قمت بها ورفعتها على جهازك.

 

 

محتويات الموضوع

كيفية تسجيل الصوت اون لاين

1- بالنسبة للطريقة في بسيطة وسهلة جداً, فقط ادخل للموقع من الرابط المتواجد أسفل المقال, أو اكتب اسمه في محرك البحث جوجل online voice recorder. بعد الدخول تجد واجهة موقع تسجيل الصوت اون لاين كما في الصورة أسفله.

 

موقع تسجيل الصوت اون لاين بجودة عالية

 

قم بوصل الميكروفون لجهازك من أجل تسجيل الصوت من خلاله, واضغط على أيقونة التسجيل المشار إليها في الصورة أسفله ليبدأ معك التسجيل بكل سهولة وسرعة. بعد اكتمال تسجيل الصوت اون لاين يمكنك اقتصاص أي جزء منه أو استخراجه كاملا بصيغة MP3.

 

موقع تسجيل الصوت اون لاين بجودة عالية

 

هذا كل ما في الأمر أتمنى أن ينال إعجابكم هذا الموقع لتسجيل الصوت اون لاين باحترافية, ضع رأيك في التعليقات حوله أو إذا كنت تعلم بموقع آخر يقده هذه الخدمة باحترافية كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى