أفضل مواقع

أفضل موقع تصغير وتغيير حجم الصور مع الحفاظ على الجودة

كما نعلم أن العديد من الأشخاص يرغبون في تغيير حجم صورهم لتتناسب مع مواقع التواصل الاجتماعي أو أي موقع يتطلب صورة بمقاسات محددة, لكن المشكل الذي يواجهه أغلب الناس هو انخفاظ جودة الصورة بعد تصغير أو تكبير الحجم عبر بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة ولكن ليس على أكمل وجه, لذلك كالعادة ياصديقي على موقع TrobWeb سأقدم لك أفضل موقع لتغيير حجم الصور مع الحفاظ على الجودة وعدم فقدانها, كل هذا بخطوات بسيطة جداً سنتعرف عليها في الفقرات القادمة.

موقع تغيير حجم الصور مع الحفاظ على الجودة

بعد بحث طويل على أفضل موقع لتغيير حجم الصورة بسهولة وسرعة توصلت إلى موقع picresize, هذا الموقع الرائع يقدم خدمة تغيير حجم الصور مع الحفاظ على الجودة الكاملة لها , ليس هذا فقط بل يمكنك أيظاً تغيير صيغة الصورة في نفس الوقت ووضع تأثيرات عليها إذا أردت وبعدها تنزل الصورة بالمقاسات والتغييرات الجديدة بكل سهولة وفي ثوان معدودة , أعتبر هذا الموقع من بين أفضل مواقع تغيير حجم الصور اون لاين نظراً لأدائه الرائع , ولكن كيف يمكنني تغيير حجم الصورة عبر هذا الموقع؟ هذا ما سنتعرف عليه في الفقرة القادمة بحث سأقوم بشرح ذلك عبر الصور.

 

قد يهمك : موقع يتيح إزالة خلفية الصور بسرعة وسهولة

 

كيفية تغيير حجم الصورة اون لاين

أولا ياصديقي العزيز قم بالدخول للموقع من خلال الرابط المتاح في أسفل المقال , وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما في الصورة أسفله , كأول مرحلة يتوجب عليك اختيار الصورة التي تريد تغيير حجمها عبر الضغط على Browse ثم تضغط على Continue.

موقع تغيير حجم الصورة اون لاين

في المرحلة الثانية بعد الضغط على Continue سوف تظهر معك الواجهة ادناه , ما عليك سوى اختيار Custom Size وإدخال المقاسات الجديدة التي تريدها للصورة , في حين إذا أردت فقط تصغير الصورة بنسبة معينة تختار الخيار المناسب لك من قسم Make my Picture .
بعدها ياعزيزي يمكنك أيظاً إضافة تأثيرات معينة للصورة عبر القسم الثالث “Choose Special Effect” كما تلاحظ في الصورة , وأخيراً عبر الخيار الثالث “Image Format” يمكنك تغيير صيغة الصورة , ثم الضغط على I’m Done Resize my Picture.

كيفية تصغير وتغيير حجم الصورة اون لاين

هنا وصلنا للمرحلة الأخيرة وهي تنزيل الصورة بالمقاسات والتعديلات الجديدة عبر خيار “Save to Disk” , أو يمكنك معاينة الصورة قبل كل شيء من خلال الضغط على View Image , وأيظاً إمكانية مشاركة الصورة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Pinterest , أما إذا كنت ترغب في الرجوع للقيام بتعديلات على الصورة يمكنك الضغط على Resume Edit.

كيفية تغيير حجم الصورة اون لاين بدون فقدان الجودة

ملحوظة : الموقع يقبل تغيير حجم الصور ذات الصيغ التالية فقط JPG, GIF, PNG, BMP , وهم الصيغ الأكثر استعمالاً للصور.

 

في النهاية أتمنى من صميم القلب أن يكون هذا الموضوع في المتناول , وأنا على يقين أنه الخيار الأفضل لك لتغيير حجم الصورة اون لاين بسهولة تامة , كون أني وجدت العديد من المواقع الخاصة بهذه الخدمة ولكن سلبياتها تفوق الإيجابيات حتى توصلت إلى هذا الموقع الرائع.

رابط الدخول للموقع

 

علاوة على ذلك، قد ترغب أيظاً في التعرف على كيفية تصغير وضغط حجم الصور أون لاين بسرعة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى