كيفية تكبير صورة بروفايل انستقرام للأشخاص الذين يتابعونك

لا يتيح لك تطبيق انستقرام خاصية تكبير صورة أي بروفايل “الملف الشخصي”، سواء كنت تتابع ذلك الشخص أو لا، فلا يمكنك تكبير صورة البروفايل من خلال التطبيق مباشرة، لهذا سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية تكبير صورة أي بروفايل على Instagram من أجل إظهارها بشكل واضح ودقيق.

كيفية تكبير صورة بروفايل انستقرام للأشخاص الذين يتابعونك

تظهر صورة الملف الشخصي الخاصة بأي حساب على انستقرام بمقاس 50×50 بكسل، هذا يعني أن الصورة صغيرة ولن تظهر لك بوضوح، لهذا سوف نتعرف في هذا المقال على ثلاث طرق تمكنك من إظهار صورة البروفاي بحجم أكبر وبدون فقدان الجودة.

 

تكبير صورة بروفايل انستقرام من خلال الكمبيوتر

كما نعم أن شبكة انستقرام موجهة بالدرجة الأولى إلى الهواتف الذكية، في حين يمكن استخدامه أيظاً على الكمبيوتر عبر الويب، ولكن بميزات محدودة. من خلال الكمبيوتر تظهر لك صورة البروفايل أكبر نوعاً ما مقابل اصدار الهاتف وبمقاس 150×150 بكسل، هذا المقاس غير كافي لإظهار الصورة بوضوح، لذلك سوف نستعين بموقع الويب instadp الذي يقوم باستخراج صورة أي بروفايل بجودة عالية باستخدام Instagram API.

لاستخراج وتكبير صورة أي حساب انستقرام، ادخل إلى موقع instadp  عبر جهازك الكمبيوتر، بعدها، ما عليك سوى الدخول إلى أي حساب عبر إدخال اسم المستخدم الخاص به في مستطيل البحث الموجود في أعلى واجهة الموقع.

تكبير صورة بروفايل انستقرام من خلال الكمبيوتر

بعد ذلك انقر على Full Size لتظهر صورة البروفايل بحجم أكبر بعد ثوان معدودة، كما يمكنك تحميل تلك الصورة عبر النقر على زر Download.

ذات صلة : أفضل موقع رشق متابعين انستقرام.

كيفية تكبير صورة بروفايل انستقرام عبر InstaProfile

مع تطبيق instaProfile المتاح على نظامين الأندرويد و IOS، يمكنك تكبير صورة أي ملف شخصي على انستقرام بكل سهولة.

  1. قم بتنزيل تطبيق instaProfile على هاتفك الذكي، وافتحه.
  2. بعد الدخول للتطبيق سوف تجد خانة لإضافة أي إسم مستخدم Instagram.
  3. بعد وضع اسم المستخدم والدخول إليه عبر هذا التطبيق، سوف تختار مقاس حفظ صورة البروفايل إما 320 بكسل أو 1080 بكسل كما هو مبين في الصورة أسفله.
  4. وأخيراً بعد اختيار مقاس حفظ الصورة، انقر على أيقونة الحفظ الموجودة أعلى الشاشة، كما يمكنك أيظاً مشاركة الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي عبر النقر على أيقونة مشاركة.

قد يهمك : كيفية إضافة صور متعددة في ستوري واحد على إنستقرام.

كيفية تكبير صورة بروفايل انستقرام عبر Qeek

Qeek تطبيق آخر مماثل للتطبيق أعلاه، يتيح لك إمكانية تكبير صورة أي بروفايل انستقرام بدون فقدان جودة الصورة. التطبيق متاح على المتجرين جوجل بلاي و آب ستور.

  1. قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، وافتحه.
  2. اكتب في مستطيل البحث اسم المستخدم للبروفايل المراد تكبير صورته.
  3. بعد ذلك ستظهر لك صورة البروفايل، من أجل تكبيرها، سيفرض عليك التطبيق مشاهدة الإعلان أولاً أو إذا أردت عدم مشاهدة الإعلان فيجب علك شراء نسخة برو من التطبيق، ولكن مشاهدة الإعلان لثوان فقط أمر طبيعي وكافي لتكبير صورة البروفايل.

كيفية تكبير صورة بروفايل انستقرام عبر Qeek

هذه هي أبرز وأفضل الطرق لتكبير ومشاهدة صور البروفايل الخاص بأي شخص على انستقرام، في غالب الأحيان يكون لدينا متابعين غرباء ومجهولي الهوية، بحيث يضعون فقط صورتهم على البروفايل التي لا يمكننا رؤيتها بوضوح، هنا يجب علينا استخدام إحدى هذه الطرق لتكبير الصورة وعرضعا بدقة عالية. بصرف النظر عن هذا، إذا كنت مهتم بالتفاعل على انستقرام، إليك كيفية إلغاء متابعة الناس الأقل تفاعلاً معك على انستقرام بسهولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد