كيفية معرفة من قام بإلغاء متابعتك على إنستقرام

قد يراودك الفضول حول معرفة جميع من قامو بإلغاء متابعتك على إنستقرام. العديد من المستخدمين يقومون بمتابعتك فقط من أجل أن ترد المتابعة، بعد ذلك يقومون بإلغاء المتابعة. إذا كنت من المستخدمين الذين لا يرغبون بمتابعة هذا النوع من الأشخاص، سوف نتعرف في هذا الدليل على كيفية معرفة من قامو بإلغاء متابعتك، وذلك باستخدام تطبيقات تابعة لجهات خارجية وموثوقة.

كيفية معرفة الأشخاص الذين قامو بإلغاء متابعتك على instagram

كيفية التحقق من أن شخص ما قام بإلغاء متابعتك

طبعاً من الطرق الأبسط والأشهر لمعرفة ما إذا كان مستخدم ما قام بإلغاء متابعك على إنستقرام، هي الدخول إلى البروفايل الخاص به ثم التحقق من قائمة المتابَعين، إذا لم يظهر بروفايلك على رأس القائمة، فهذا يعني أنه قام بإلغاء متابعتك.

ولكن ماذا لو كنت تريد التحقق من جميع المستخدمين الذين تتابعهم، من الواضح أن هذه الطريقة تتطلب وقت كثير ومرهقة، خاصة عندما تتوفر على عدد كبير من المتابعين. لذلك، من أجل كشف حقيقة جميع من تتابعهم دفعة واحدة، يتوجب عليك استخدام أحد التطبيقين أسفله.

 

كيفية معرفة من قام بإلغاء متابعتك على إنستقرام

سوف نستخدم في هذا الدليل تطبيقين تابعين لجهة خارجية. وقبل البدأ أود أن أشير إلى أن إنستقرام اتخذ إجراءات صارمة في API الخاص به لأسباب تتعلق بالخصوصية. وهذا يعني أن مطوري التطبيقات الخارجية الخاصة لهذا الغرض محدودة، بحيث أن إنستقرام يقوم بإجراء تغييرات بين الحين الآخر لـ API Instagram. لهذا نجد العديد من التطبيقات التي تدعي أنها تعرض لك من قام بإلغاء متابعتك، ولكن في الحقيقة هي لا تعمل.

ومع ذلك، توجد بعض من التطبيقات التابعة لجهة خارجية تعمل بالشكل الجيد لهذا الغرض. سوف نتعرف على اثنين منهم.

بغض النظر عن هذا، قد تتساءل كيفية معرفة من زار بروفايلك انستقرام.

 

تطبيق FollowMeter

هذا التطبيق يمنحك رؤية عامة عن شعبية حسابك إنستقرام، يكشف لك الأشخاص الغير متابعين، والمتابعين، أكثر المعجبين والمتفاعلين، إضافة إلى المتابعين الأشباح، وغيرها. بمجرد تنزيل التطبيق على جهازك الأندرويد أو iOS، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك إنستقرام من خلال التطبيق.

تطبيق FollowMeter لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على إنستقرام

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، سوف تظهر لوحة التحكم تضم المتابعين الذين لا يُتابعونك، والمتابعين الجدد، إضافة إلى المستخدمين الذين لا تُتابعهم. يقدم التطبيق بعض من الميزات المتقدمة بشكل مدفوع، إذ تحتاج إلى شرائها لاستفادة منها. حسب بعض المراجعات التقنية والتقييمات من طرف المستخدمين، فإن هذا التطبيق يعمل بكفاءة عالية للتكيف مع التغييرات باستخدام Instagram API، مما يُسمح للمستخدمين بمعرفة من قام بإلغاء متابعتك.

الحصول على التطبيق : للاندرويدiSO

 

تطبيق Followers & Unfollowers

أحد أشهر وأقوى التطبيقات التي تقوم بكشف من المستخدمين الذين قامو بإلغاء متابعتك على إنستقرام، مع إمكانية إلغاء متابعتهم دفعة واحدة. مثل التطبيق أعلاه، آمن وجدير بالثقة، يمكنك الاعتماد عليه للكشف على المستخدمين الذين قامو بإلغاء متابعتك بكل سهولة. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على جهازك، سوف يُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك إنستقرام عبره.

تطبيق Followers & Unfollowers

عند تسجيل الدخول إلى حسابك، سوف تجد أنه يعرض لك جميع الأشخاص الذين تتابعهم ويتابعونك، أيظاً قسم خاص يضم المستخدمين الذين تتابعهم ولم يقومو بمتابعتك بعد، إضافة إلى قسم يشمل الأشخاص الذين قامو بإلغاء متابعتك، وأخيراً قسم يُظهر الأشخاص الذين تُتابعهم. تطبيق مميز بحيث يتسم بخاصية إلغاء متابعة الجميع دفعة واحدة على إنستقرام، سواء كانو يتابعونك أو لا يتابعونك.

للأسف هذا التطبيق غير متاح في متجر آب ستور، فقط متوفر لنظام الأندرويد. لهذا أنصح مستخدمي iOS باستخدام تطبيق FollowMeter.

احصل على التطبيق : للاندرويد

 

بعد معرفة من قام بإلغاء متابعتك على شبكة instagram، لك واسع النظر لتقرر ما الذي سوف تفعله لاستعادة هؤلاء المستخدمين لكي يتابعوك إذا كانت مهتمين بهم لأغراض تجارية أو شيء من هذا القبيل، أو إذا كنت غير مهتم، يمكنك إلغاء متابعتهم أنت أيظاً في حالة إن كانو لا يقدمون أي محتوى مهم ومفيد لك. علاوة على ذلك، إذا لاحظت انخفاض ملحوظ في عدد متابعيك على شبكة إنستقرام في وقت وجيز، فقد تكون حملة من طرف شركة إنستقرام في حذف الحسابات غير النشطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد