كيفية نسخ رابط حسابي إنستقرام على الاندرويد والايفون

ما لا يخفى علينا أن شبكة إنستقرام تعد من أشهر الشبكات الاجتماعية وأكثرها استخداما إلى جانب فيسبوك. أعتقد أن معظم سكان العالم لديهم حساب إنستقرام يستخدمونه بشكل يومي. قد يطلب منك شخص أو منظومة ما رابط حسابك إنستقرام، مما قد يجعلك تتساءل عن كيفية الحصول عليه بعد محاولاتك المتكررة في البحث عن رابط URL لحسابك في البروفايل والإعدادات عبر التطبيق في الأندرويد والايفون، ولكن بدون جدوى.

كيفية نسخ رابط حسابي instagram

سابقاً كان من الإمكان نسخ رابط حسابك instagram، ولكن الآن لم يعد ذلك ممكناً. إلا في حالة دخولك إلى إنستقرام على الويب باستخدام أحد المتصفحات على الكمبيوتر. قد تعتقد أن الحصول على رابط حسابك إنستقرام على تطبيق الأندرويد والايفون أمراً صعباً، ولكن العكس فهو أمر في غاية السهولة والبساطة، وسوف نتعرف على كيفية القيام بذلك في الخطوات أدناه.

اقرأ أيظاً : كيفية معرفة من زار بروفايلك انستقرام

 

كيفية نسخ رابط حسابي إنستقرام

بالرغم من سهولة الأمر، إلا أن العديد من المستخدمين قد يغفلون هذه الطريقة. حسناً دعونا نتعرف على ذلك على كل من الكمبيوتر والنظامين الأندرويد والايفون.

أعتقد أن عملية نسخ ربط الحساب عبر موقع الويب instagram، هي أسهل وأبسط بكثر. فقط عند فتح أحد متصفحات الويب والدخول إلى موقع إنستقرام، ثم تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك الدخول إلى بروفايلك أو بروفايل أي مستخدم آخر، وسوف ترى رابط الحساب في شريط عنوان URL الموجود في أعلى المتصفح كما هو مبين أدناه.

كيفية نسخ رابط حسابك instagram

كما رأيت، فقط انسخ الرابط في الأعلى وأرسله إلى أي شخص طلب منك ذلك، أو شاركه مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية الأخرى.

هل لا حظت أمراً ما؟ فقط يوجد إسم المستخدم لحسابك في الرابط، أي بعد كتابة instagram.com/ يمكنك إضافة بعد ذلك إسم المستخدم “username” لحسابك في الرابط، مما سيشكل رابط حسابك إنستقرام. هذا كل ما في الأمر.

طبعاً إذا كنت تستخدم تطبيق إنستقرام على الأندرويد أو الايفون، وترغب بمشاركة رابط حسابك إنستقرام على أحد شبكات التواصل. بكل بساطة اكتب الرابط بالطريقة الموضحة أدناه.

instagram.com/username

في المكان الذي كُتب فيه username، ضع إسم المستخدم لحسابك إنستقرام. قد تتساءل عن ما هو إسم المستخدم وأي أجده. هو المعرف لحسابك إنستقرام، للمعرفته، ادخل إلى حسابك عبر تطبيق إنستقرام، ثم توجه مباشرة إلى قسم ملفك الشخصي “البروفايل”. سوف ترى إسم المستخدم الخاص بك في الزاوية العليا على اليسار.

إسم المستخدم لحساب إنستقرام

هذا كل ما في الأمر، أعتقد أنك حالياً تعرف مدى سهولة نسخ أو الحصول على رابط حساب إنستقرام، نفس الطريقة تنطبق على أي حساب إنستقرام حتى إذا لم يكن ملكك، إذ يمكن إضافة إسم المستخدم الخاص به إلى جانب instagram.com/ فقط. بغض النظر عن هذا، تعرف على كيفية تغيير الخط في إنستقرام للتعاليق والمنشورات ووصف البروفايل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد