كيفية تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على الايفون

قامت آبل بالكشف عن نظام iOS 14 الذي يأتي بالعديد من المميزات، بما في ذلك ميزة PIP التي تتيح لك تشغيل فيديوهات بأحجام مصغرة على شاشة الايفون في حالة ما إذا كنت ترغب في القيام بأعمال أخرى على هاتفك. على سبيل المثال يمكنك تشغيل مقاطع نتفليكس، أما بالنسبة لليوتيوب يمكنك تشغيل فيديوهاتها أيظاً في الخلفية باستخدام متصفح Safari.

تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على iphone

حسناً، إذا كنت لا تعرف كيفية تشغيل فيديوهات Youtube في الخلفية من أجل الاستماع للموسيقى أو مشاهدة الفيديو أثناء الدردشة عبر تطبيق آخر، اتبع الخطوات أسفله لتعرف كيف.

ملاحظة : يجب أن تعلم أن هذه الميزة متاحة في نظام iOS 14، لذلك تأكد من أن هاتفك الايفون يدعم تحديث ios 14، ثم بعد ذلك قم بتحديثه باتباع هذه الخطوات.

 

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الايفون

  1. افتح متصفح Safari على هاتفك الايفون، ثم ادخل إلى موقع Youtube.
  2. بعد الدخول ليوتيوب، ابحث عن أي فيديو ثم ادخل إليه وانقر على زر ملئ الشاشة الموجود في الجزء السفلي على اليمين من الفيديو.
    كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الايفون
  3. الآن، كل ما عليك هو التمرير من الأسفل للأعلى من أجل الانتقال إلى الصفحة الرئيسية، سوف تجد مقطع الفيديو تقلص حجمه ليطبع كنافذة عائمة في الشاشة مع إمكانية تحريكها إلى أي جانب في الشاشة، مررها إلى الجانب من أجل تصغيرها أكثر. الآن بإمكانك القيام بأعمال أخرى على هاتفك الايفون مع الاستماع للموسيقى في الخلفية.
    كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية على الايفون

كانت هذه طريقة بسيطة وسهلة للغاية، ولكن العديد من مستخدمي الايفون لا يعرفونها بعد، لذلك إذا كنت مهتم بتشغيل الفيديو والاستماع للموسيقى في الخلفية من أجل القيام بأعمال أخرى، فهذه هي الخطوات المبنية كلها على متصفح سفاري.

لسوء الحظ، لا يمكنك إلغاء الصورة المصغرة لفيديو اليوتيوب الذي يظهر على الجانب، ولكن على أية حال هي ميزة جد مهمة للدردشة واستخدام أي تطبيق آخر في نفس الوقت الذي تستمع للموسيقى. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بشكل كبير في تشغيل الموسيقى على الايفون، تعرف على كيفية عرض كلمات الأغنية كاملة على Apple Music.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد