أفضل 6 أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة في 2021

إذا كنت تتوفر على مساحة فارغة في غرفتك أو منزلك بشكل عام لأجل جهاز التلفاز ذات شاشة بمقاسات 75 بوصة، فلا تتردد بشراءه إذ يعتبر إضافة جد رائعة في منزلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج على شاشة واسعة، وأيظاً هي مناسبة للاستمتاع بتجربة أفضل في لعب الألعاب عليها. إذا لم تكن لديك أي دراية عن أجهزة التلفاز الذكي، فأنصحك بالاطلاع على القائمة أدناه التي تشمل أفضل أجهزة التلفاز الذكي التي يمكنك اقتناءها بعد أخذ فكرة عن مواصفاتها.

من أفضل أجهزة التلفاز الذكي

التلفاز الذكي هو جهاز ضروري في حياتنا اليومية، وبالخصوص في هذا الجيل الرقمي. كل أجهزة التلفاز الذكي التي سنقدمها تشمل تقنية الواي فاي، وتضم تطبيقات البث مثل نتفليكس، Hulu، وغيرها. كما يتم دعمها بالعديد من الميزات الذكية مثل المساعد الافتراضي وبعض التقنيات الذكية.

أفضل أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة

تقدم العديد من الشركات أجهزة تلفاز ذكي بمواصفات قوية، مثل سامسونج، LG، سوني، وغيرها من الشركات الأخرى. سوف نتعرف على الأجهزة الأفضل ذات شاشة بحجم 75 بوصة، وهي أكبر من أجهزة التلفاز الذكي 65 بوصة التي تعرفنا عليها سابقا.

SAMSUNG 75-inch Class Crystal UHD TU-8000 4K

تعد سلسة سامسونج TU8000 خياراً مناسباً من ناحية التكلقة وللذين يبحثون عن تلفاز ذكي بشاشة كبيرة. يأتي بتقنية QLED الخاصة بشركة سامسونج، إضافة إلى معالج حديث لتقديم دقة مشاهدة 4K UHD إلى جانب دعمه لـ HDR من أجل الحصول على ألوان ودقة تفاصيل مميزة.

من أفضل أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة

إنه يعتمد على نظام تشغيل Tizen الذي يأتي به مسبقاً تطبيقات مثل نتفليكس، Hulu، Youtube لتتمكن من مشاهدة الأفلام والفيديوهات على الفور. إنه يدعم مساعد صوتي متعدد، ويشمل ذلك Bixby و Alexa، إضافة إلى Google Assistant. يدعم تقنية Apple AirPlay2 من أجل عرض شاشة الهاتف أو الكمبيوتر عليه.

الإيجابيات:

  • مدعم بتقنية QLED
  • مساعد صوتي متعدد
  • هيكل جيد

السلبيات:

  • لا يأتي بنظام أندرويد TV

الشراء من أمازون

ذات صلة: أفضل أجهزة التلفاز الذكية من أجل نتفليكس

 

SAMSUNG 75-inch Class QLED Q80T Series – 4K

جهاز سامسونج آخر ممتاز وأنصح به، يعتبر كواحد من أفضل الطرازات في سوق الأجهزة التلفزية. يأتي بشاشة QLED مطورة من أجل تجربة مشاهدة ممتازة، كما يمكنك لعب ألعاب الفيديو عليه أيظاً بكل سلاسة نظراً لدعمه لتقنية AMD FreeSync. تم دعم هذا الجهاز بنظام Tizen وإيتاح مساعدين صوتيين هما Samsung Bixby و Alexa، من خلالهم يمكنك استخدام جهازك عبر صوتك بكل سهولة وبساطة.

من أفضل أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة

أحد الميزات المثيرة للاهتمام في هذا الجهاز أنه يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتحسين جودة الأفلام والعروض نحو الأفضل سواء كان بدقة 4K أو غيرها، هذا مناسب للذين يحبون مشاهدة الأفلام القديمة. يعتمد الجهاز على مجموعة من مكبرات الصوت من أجل استخراج صوت ثلاثي الأبعاد لتجربة استماع رائعة وبدون الحاجة إلى استخدام مكبرات صوت إضافية.

أحد الميزات الأخرى التي أعجبتي فيه أنه يمكنك جعل تلفازك كلوحة فنية على حائط منزك أثناء وضع السكون، إذ تم تضمين فيه وضع Ambient.

الإيجابيات:

  • جودة صوت ممتازة
  • دعم AMD FreeSync
  • عرض متعدد

السلبيات:

  • عدم وجود مُدَخِّلات
  • ثقيل

الشراء من أمازون

LG OLED77GXPUA 77-Inch OLED 4K TV

GX تعد من أحدث سلسلات أجهزة التلفاز الذكي لدى شركة LG، تأتي بشاشة من نوع OLED تتسم بوضوح عالي ودقة التفاصيل من أجل استمتاع أكثر في الشاهدة، أضف على ذلك أن الشاشة خالية من الحواف تقريباً لتمنحك وضوح كامل من الزاوية. يأتي بمعالج a9 من الجيل الثالث، وقد تم دعمه بتقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تحليل وتحسين جودة الصورة والصوت، إذ يقوم بترقية المحتوى غير 4K نحو الأفضل.

من أفضل أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة

يأتي بمجموعة من تطبيقات مشاهدة الأفلام والرياضة، فضلا عن غيتاحه تحديثات عن نتائج المباريات وترتيب الدوريات وغير ذلك من هذا القبيل، هذا مناسب لعشاق الرياضة. يحتى التلفاز الذكي هذا على 4 منافذ HDMI و 3 خاصة بـ USB مما يتيح لك ربع العديد من الأجهزة مع التلفاز في نفس الوقت. ضع في اعتبارك أن هذا الجهاز بمقاسات 77 بوصة وليس 75، ومع ذلك فهو قريب منه وليس هناك فرق ملحوظ.

الإيجابيات:

  • جودة الصوت رائعة
  • تصميم مميز
  • وضع filmmaker

السلبيات:

  • غالي جداً

الشراء من أمازون

Samsung 75-Inch Class Q90T QLED 4K Smart TV

بالرغمن من سعره المرتفع إلا أنه يتميز بميزات رائعة حديثة. يأتي بشاشة QLED جد متطورة إذ قادرة على إنتاج أكثر من مليار لون لواحدة من أكثر الصور وضوحاً لتوفير تجربة مشاهدة فائقة الجودة، أضف على ذلك أنه أنه يأتي بمجموعة كاملة من الإضاءة الخلفية. يأتي بمستشعر للتحكم التلقائي بالإضاءة حتى يتناسب مع البيئة من أجل مشاهدة مثالية وبدون أي معيقات.

من أفضل أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة

مكبرات صوت مدعة بتقنيات حديثة مما ينتج عن ذلك صوت ثلاث الأبعاد لتجربة مشاهدة واستماع لصوت صافي وجد احترافي. يدعم المعالج دقة المشاهدة 4K ويقوم بتحسين جودة المحتوى غير 4K بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي يعتمد عليها، كما أنه يأتي بنظام تشغيل Tizen ومساعد صوتي متعدد، منها Google Assistant، Alexa، و Bixby.

الإيجابيات:

  • التحكم بالصوت
  • تحديثات للمعالج ونظام التشغيل
  • عرض متعدد

السلبيات:

  • مكلف نوعاً ما

الشراء من أمازون

PANASONIC TX-75FX750B 75-INCH LED HDR 4K

إنه أحد أجهزة التلفاز الذكي المميز من Panasonic، ذات شاشة بمقاسات 75 بوصة وغير مكلف مثل الأجهزة أعلاه. إنه يعمل بمعالج HCX المُطور من طرف شركة Panasonic، ويتيح مشاهدة عالية الدقة وشبه واقعية إن صح التعبير 4K Pro HDR، HDR10+.

من أفضل أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة

تعرف منصة باناسونيك بإسم “my Home Screen 3.0″، وقد تم دعما بتظام تشغيل Firefox OS السلس وسهل الاستخدام. يمكنك تخصيص الواجهة الرئيسية وفق ما تريد وإيتاح فيها التطبيقات التي تريد الوصول إليها بسرعة. هو أيظاً يمكنك تشغيل عليه ألعاب الفيديو والاستمتاع.

الإيجابيات:

  • وضوح للصورة ودقة التفاصيل
  • شاشة مناسبة لمشاهدة الأفلام
  • مظهر احترافي للجهاز

السلبيات:

  • غير داعم للعديد من التطبيقات

الشراء من أمازون

Caixun 4K Android TV 75-inch EC75E1A

أحد أجهزو التلفاز الذكي المدعوم بنظام تشغيل أندرويد TV، إنه مليئ بالميزات ورخيص السعر. إنه يتميز بوضوح ودقة عالية 4K UHD. وبما أنه مبني على نظام أندرويد TV، فيمكنك الوصول على عدد كبير جداً من التطبيقات عبر متجر جوجل بلاي، كما أنه مرن وقابل للتخصيص. بالرغم من أنه لا يوجد جودة QLED هنا، إلا أن LED تقوم بعمل ممتاز مما توفر لنا جودة عالية جداً للصورة.

من أفضل أجهزة التلفاز الذكي 75 بوصة

لا تقلق حيال بطئ الاستجابة، فهو سريع وسلس الاستخدام. يدعم 3 منافذ HDMI، وأحدهم يدعم ARC. يأتي بمكبرات صوت مميزة ومناسبة للاستماع لصوت جيد سواء أثناء تشغيل الموسيقى أو أثناء مشاهدة الأفلام والبرامج.

الإيجابيات:

  • دقة وضوح عالية
  • سريع الاستجابة
  • دعم العديد من تطبيقات الأندرويد
  • سعر ممتاز

السلبيات:

  • مكبرات الصوت ليت بجودة عالية جداً، فقد عادية
  • يستغرق وقتاً طويلاً للتشغيل
  • جهاز التحكم عن بعد صعب الإعداد

الشراء من أمازون

ذات صلة: أفضل أجهزة التلفاز الذكي 43 بوصة

 

اختيار أفضل تلفاز ذكي 75 بوصة

العديد من شركات صناعة أجهزة التلفاز الذكي تقوم بتوفير ميزات أكثر في الأجهزة ذات شاشات كبيرة. ومع ذلك، تجد البعض منها تبالغ في السعر، وبالخصوص العلامات التجارية المشهورة. إذا كنت لا تهتم بشأن المال وتريد شراء جهاز 75 إنش رائع كيفما كان سعره، فأنصحك بالتلفاز الذكي الأول أو الثاني في القائمة، وذلك وفق متطلباتك.

في حالة عدم رغبتك بإنفاق مال كثير على التلفاز الذكي، فإن أفضل خيار لك والذي أنصحك به هو Caixun EC75E1A، سعره جد رخيص مقارنة مع المواصفات المقدمة فيه. بغض النظر عن هذا، يمكنك أيظاً إلقاء نظرة على مقالنا السابق الذي يشمل أفضل أجهزة Android TV Box.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد