كيفية إخفاء الظهور أون لاين على PS5

إذا كنت لا ترغب بأن يرى أصدقاءك متى قمت بتسجيل الدخول إلى PS5، بإمكانك إخفاء حالتك أي جعلها أوف لاين بالرغم من تواجدك على المنصة. حسنا، سنُبين لك في هذا الدليل كيفية الظهور في وضع أوف لاين على Playstation 5.

إخفاء الظهور أون لاين على PS5

كيفية إخفاء الظهور أون لاين على PS5

من أجل تغيير حالتك على PS5، توجه إلى الشاشة الرئيسية على وحدة التحكم وانقر على على السهم الأعلى في لوحة D-Pad. الآن، انقر على زر السهم الأيمن في D-Pad حتى تصل إلى أيقونة البروفايل الخاص بك بجوار رمز الترس.

أيقونة الملف الشخصي على PS5

اضغط على رمز X في وحدة التحكم لفتح القائمة المنسدلة، ثم حدد خيار Online Status.

الظهور أوف لاين على playstation 5

ضمن صفحة Online Status، اختر خيار الظهور أوف لاين “Appear Offline” لكي يتم إخفاء حالتك على PS5. ضع في اعتبارك أنه حتى إذا قمت بإخفاء الظهور ودخلت للعب بعض الألعاب القديمة، من الممكن أن يتم ظهورك أون لاين. ومع ذلك، كن على يقين أنك ستبقى مخفي أثناء لعب الألعاب الحديثة.

بغض النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف على كيفية ربط وتشغيل يد التحكم PS5 على الكمبيوتر.

استخدام تطبيق Playstation للظهور أوف لاين على PS5

يتيح لك تطبيق PlayStation أيظاً تغيير حالتك عبر هاتفك الاندرويد أو الايفون. افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Playstation الخاص بك. بمجرد القيام بذلك، توجه إلى علامة التبويب التي تشمل أيقونة وحدة التحكم، وتوجد في الجانب السفلي كما هو مبين في الصورة أسفله.

ضمن صفحة علامة التبويب التي تشمل أيقونة وحدة التحكم، انقر على رمز الترس الموجود بجانب إسم حسابك لفتح الإعدادات.

الدخول إلى إعدادات حسابك على تطبيق Playstation

قم بالتمرير نحو الأسفل وبالتحديد إلى قسم إدارة وحدة التحكم “Console Management”، ثم انقر على خيار Online Status.

إخفاء حالتك على PS5

الآن، لإخفاء حالتك قم بتحديد خيار الظهور أوف لاين “Appear Offline”.

بعد الآن، لن يرى أصدقائك على منصة Playstation بأنك موجود على المنصة ولا حتى وقت آخر ظهور لك. يمكنك لعب ألعاب الآن بشكل مخفي وبكل حرية بدون إزعاج من أصدقائك أو توتر العلاقات معهم بسبب عدم اللعب معهم أو شيء من هذا القبيل. علاوة على ذلك، بما أنك أحد مستخدمي PS5، قد تحتاج للتعرف على كيفية ربط وتشغيل يد التحكم PS5 مع الأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد