كيفية

كيفية إزالة ملفات التعريف على Google TV

كما نعلم أن Google TV يتيح لك إمكانية إنشاء ملفات تعريف للمستخدمين من أجل منح كل فرد في العائلة خصوصيته على Google TV. من السهولة إضافة ملفات التعريف للمستخدمين، ولكن سوف ترغب أيظاً يوما ما بإزالتها. سنتعرف على كيفية القيام بذلك أدناه.

ما يجب أن تعلمه أنه عند إزالة ملف التعريف الأصلي المستخدم عندما قمت بإعداد وضبط الجهاز، فسيتم إعادة ضبط الجهاز إلى إعدادات المصنع. ومع ذلك، إذا كنت تحاول فقط إزالة ملف تعريف ثانوي، فإن هذا لا ينتج عنه أي إعادة تعيين لإعدادات Google TV.

إذا قمت بحفظ وإعداد أي شيء على ملف التعريف، فإنك ستفقد ذلك في حالة إزالته. بصرف النظر عن هذا، يمكنك الاطلاع أيظاً على كيفية إخفاء الأفلام من قسم متابعة المشاهدة على Google TV.

إزالة ملفات التعريف على Google TV

بعد تشغيل Google TV، على الشاشة الرئيسية انقر على الصورة المصغرة للبروفايل الخاص بك الموجودة في الجانب العلوي. من القائمة التي ظهرت، حدد حسابك كما هو مبين في الصورة أسفله.

في صفحة الحسابات التي تظهر، اضغط على خيار إدارة الحسابات “Manage Accounts”.

إزالة ملفات التعريف على Google TV

حدد الحساب أو ملف التعريف الذي تريد إزالته، ثم انقر على خيار إزالة “Remove”.

حذف ملف تعريف على Google TV

سوف تنبثق نافذة لتأكيد هذا الإجراء، كما ستخبرك على ما سينتج عن هذا الإجراء.

طريقة إزالة ملفات التعريف على جوجل TV

هذا كل ما في الأمر. كطريقة بديلة أخرى، يمكنك أيظاً القيام بذلك من خلال حسابك جوجل على الويب. كل في يجب عليك القيام به هو زيارة صفحة أجهزتك على الويب عبر نفس الحساب الذي تريد إزالته من جوجل TV. اعثر على إسم جهازك Google TV وانقر على خيار الثلاث نقاط الجانبية، ثم حدد تسجيل الخروج “Sign Out”.

إزالة ملف تعريف على جوجل TV

يمكنك من نفس الصفحة تسجيل خروج حسابك على أي جهاز قمت بتسجيل الدخول إليه، لديك تحكم كامل من خلال حسابك جوجل على الويب. بصرف النظر عن هذا، قد ترغب أيظاً بالتعرف على كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات والالعاب على Google TV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى