مقالات

تحميل القران الكريم بصوت عبد الباسط عبد الصمد mp3

في موضوعنا هذا الذي يخص الأمة الإسلامية, سأضع لكم القرآن الكريم كامل بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد الذي يعتبر من أشهر قارئي القرآن الكريم وذلك كونه  يتميز بصوت عذب تبعث في النفوس الراحة والسكينة المطلقة, لديه صوت يجعلك تستمع إليهه في أي وقت لمرات عديدة وتخضع لخشية الله سبحانه وتعالى, وقد أسلم الكثير من الناس بعد سماعهم لآيات التي يتلوها الشيخ عبدد الباسط عبد الصمد, واعتنقوا الإسلام وغيضا هناك من التزم في الصلاة ومن صام رمضان كاملا وفعل الخيرات دون كسل أو ملل فضل سماع صوت هذا القارئ الذي يؤدب النفس ويجعلها تطيع الله تعالى. لذلك في هذا الموضوع ارتأيت أن أقدم لكم القران الكريم كامل بصيغة mp3 للقارئ عبد الباسط رحمه  الله.
تحميل القران الكريم mp3

 

مميزات الإستماع للقران الكريم mp3

تحصل على أجر وحسنات عند استماعك للقرآن الكريم وقراءته,إذ قال النبي محمد “صلى الله عليه و سلم” الحديث التالي: “أني تارك فيكم الثقلين كتاب الله ،وعترتي أهل بيتي، ما ان تمسكتم بهما ،لن تضلوا من بعدي ابدأ”. فإذا اردت أن تعيش سعيداً مع عائلتك مرزقاً بدون مشاكل, فالحل هو القرآن الكريم واتباع ما فيه بالنية الصالحة. عندما تستمع للقرآن الكريم فإنك تقوم بتنشيط الخلايا الدماغية الخاصة بك حيث تزيح كل الهموم والأفكار السيئة والضجر  وتزيد من قدرتك على الإستماع للقرآن الكريم والتقرب إلى الله أكثر فأكثر.

قد يهمك : تحميل المصحف الشريف للاندرويد والايفون


تحميل القران الكريم بصوت عبد الباسط عبد الصمد

يمكنك تحميل تجويد القرآن الكريم من الرابط أسفل المقالة, وبعد التحميل يمكنك الإستماع للصوت الجميل والراقي بصيغة mp3, من اجل التقرب إلى الله أكثر واتباع المسار الصحيح في حياتك وكسب الأجر والحسنات من عند الله سبحانه وتعالى, بإمكانك تحميل القرآن الكريم كامل للموبايل بتجويد عبد الباسط عبد الصمد بكل سهولة بغرض الإستماع إلى في أي وقت واي مكان من خلال هاتفك الأندرويد, لا تنسى  مشاركة هذا الموضوع المهم جدا مع أصدقائك الذين تريد أن يعيشو حياة سعيدة بفضل اتباع طريق الله, ولك الأجر والثواب من عند الله عز وجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى