أفضل مواقع التسوق تقدم عروض عالية جداً في Black Friday

أعتقد أن أغلب مسوقي المنتوجات عبر النت ينتظرون حتى نهاية شهر نوفمبر لشراء المنتوجات بأسعار منخفظة جدا مقارنة مع الفترات الأخرى, كما نعلم أنه هذه الفترة التي تضم أكبر نسب عروض للمنتوجات تسمى بالجمعة السوداء أو  Black Friday, حيث تأتي بتخفيضات عالية جدا من الشركات الكبرى, فحن دائما ما نبحث عن الأرخص لذلك نستغل هذه الفترة لشراء حاجياتنا.
مواقع التسوق تقدم عروض عالية في black friday
كما رأيت في العنوان سنقدم لك أفضل شركات تقدم عروض Black Friday بنسبة تخفيض عالية جداً مع أبرز المنتجات التي عرفت ذلك.

عروض أمازون في Black Friday

amazon black friday
أطلقت شركة أمازون عروض عالية لمنتجاتها تصل إلى 60%, كجهاز Echo Dot كان ثمنه سابقا 49.99 دولار, وسيكون متاح في فترة بلاك فرايدي مقابل 24 دولار, أضف إلى ذلك جهاز Fire TV Cube الذي يبلغ سعره 119.99 دولار, سيكون متاح فقط بـ 56.99 دولار, إضافة إلى العديد من منتجات أمازون ستشهد تخفيض عالي.

عروض مايكروسوفت في Black Friday

Microsoft black friday
شركة مايكروسوفت هي أيظاً تضع عروض قوية جداً تصل إلى 75% لمنتجاتها, حيث أعلنت عن تخفيضات لـ 500 لعبة إلى جانب تخفيض سعر جهاز Xbox One X إلى مبلغ 399 دولار, إضافة إلى العديد من ملحقات جهاز Xbox 360.

عروض متجر نون

Noon black friday
هذا المتجر العربي هو أيظاً يدخل في غمار عروض البلاك فرايدي أو الجمعة السوداء, حيث سيشهد تخفيضات في المنتجات بنسبة تصل إلى 70%.

عروض متجر جوميا

Jumia black friday
كما نعلم أن مكانة موقع جوميا في مصر قوية جداً, يستقطب كم هائل من الزوار بشكل يومي, هو أيظاً بدأ حملات عروض عالية جداً لأكثر من مليون منتج وبتخفيض يصل إلى 70% لبعض المنتجات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد