أفضل 8 مواقع تحميل صور PNG مجانا

صور PNG هي الأكثر بحثاً والأكثر تحميلا على ساحة الويب، وذلك بكونها بدون خلفية ويمكن استخدامها في التصاميم ودمجها مع أي صورة أخرى بشكل احترافي. توجد مواقع كثيرة تقدم لك صور PNG كثيرة جداً، يمكنك البحث فيها عن أي صورة ترغب بها وتنزيلها بكل بساطة.

مواقع تحميل صور PNG أون لاين

توجد مواقع صور PNG تقدم بعضها بشكل مدفوع، وفي نفس الوقت تجد مواقع كثيرة تتيح لك التنزيل المجاني الشامل لكل صورها. في هذه القائمة سوف تنتعرف على أفضل 8 مواقع متخصصة في هذا المجال.

اقرأ أيظاً : أفضل مواقع ترجمة الصور أون لاين

 

أفضل مواقع تنزيل صور PNG

stickpng

موقع يضم جميع أنواع صور PNG، لما في ذلك أيقونات مواقع التواصل الاجتماعي، صور متنوعة أخرى. يضم واجهة رئيسية مميزة تظهرلك جميع أنواع الأقسام التي يمكنك الدخول إليها واكتشاف ذلك النوع من الصور، أو ابحث عن أي صورة PNG من خلال كتابتها في مستطيل البحث الموجود في الجزء العلوي.

أفضل موقع تحميل صور PNG

جميع صور موقع Vexels هي مجانية، ويمكنك تنزيلها مباشرة بدون الحاجة إلى التسجيل في الموقع أو الدفع.

 

pngtree

موقع pngtree واحد من أشهر وأكبر مواقع تحميل الصور بصفة عامة، لا يقتصر على تقديم صور PNG فقط، بل يتيح لك أيضاً تنزيلها بصيغة PSD إضافة إلى تحميل صور PNG بصيغة Victor، وذلك من أجل التعديل عليها في أي وقت على برنامجي إلستراتور وفوتوشوب. يقدم جميع أنواع الصور التي يرغب بها كل مصمم، خلفيات، جميع أنواع القوالب، أيقونات، وغيرها.

أفضل موقع تحميل صور PNG

سوف تجد بعض صور PNG ومعظم القوالب في الموقع متاحة بشكل مدفوع، إذ يتطلب الاشتراك في الخطة المدفوعة من أجل إمكانية تنزيلها. ولكن على أية حالة أغلب صور PNG المتاحة فيه هي مجانية ويمكننا الحصول عليها بكل سهولة وبدون أي قيد.

 

Pixabay

هو أيظاً يعد من المواقع الشائعة التي تعرف إقبالا ضخم من جميع بقاع العام، وذلك نظراً للكم الكبير من الصور التي يتيحها للتنزيل. يضم أكثر من 1.8 مليون صور مختلفة، ويمكنك تحميلها بصيغة AI أو PNG بجودة عالية وبشكل مجاني بدون أي مقابل.

أفضل موقع تحميل صور PNG

يمكنك الدخول للموقع والبحث عن أي صورة أو كتابة أي صنف من الصور في مستطيل البحث من أجل إظهار النتائج والوصول إلى الصورة المراد تنزيلها. واجهة الموقع سهلة الاستخدام ومنظم.ليس هذا فقط، بل يقدم لك مقاطع فيديو مصغرة أيظاً وجد احترافية، إذ يمكنك إدراجها على الشبكات الاجتماعية أو تضمينها مع الفيديو الخاص بك قبل رفعه على اليوتيوب.

 

freepik

موقع freepik ضخم جداً، يضم كم كبير من الصور بصيغة PNG و EPS و PSD من أجل التعديل عليها وإدارجها مت تصميم معين. في نفس الوقت يضم الصور التي تتطلب الاشتراك في الخطة المتقدمة المدفوعة. عبر الشريط الخانبي، يمكنك فلترة ما تبحث عنه عبر تحديد مجاناً “free” إذا كنت لا ترغب بالاشتراك، وأيظاً يمكنك تحديد الأيقونات أو صيغة PSD أو Vertors وغيرها، ذلك وفق ما تبحث عنه.

أفضل موقع تحميل صور PNG

إذا كنت تبحث عن صورة معينة في الموقع، أسرع وسيلة لإيجادها هي كتابتها في خاصية البحث ثم الفلترة في القائمة المنسدلة التي توجد بجانب مستطيل البحث، وسف تظهر لك النتائج وفق متطلباتك.

 

favpng

هذا الموقع صراحة يعجبني ودائما ما أستخدمه في البحث عن صور PNG، وبما أنني مهتم فقط بتحميل صور PNG، هذا الموقع أيظاً مهتم بتقديم صور بتلك الصيغة فقط لا غير. إضافة إلى ذلك، يضم عدد كبير جداً من الصور بجميع أنواعها وأصنافها، أيقونات، وصور صيارات، حيوانات، وغيرها.

أفضل موقع تحميل صور PNG

عند الدخول إلى الموقع، يمكنك النقر على قسم Browse من أجل اختيار صنف الصور التي ترغب بها، أو بإمكانك البحث عن الصورة التي ترغب بها عبر خاصية البحث التي يوفرها لك الموقع.

 

DeviantART

أفضل موقع تحميل صور PNG

عبارة عن معرض ضخم جداً يقوم به معظم المستخدمين أو المصممين من إضافة تصميماتهم وصورهم على المنصة، سوف تجد فيه معظم الصور بصيغ متنوعة، بما في ذلك PNG و PSD، Ai، وغيرها. هذا الموقع مناسب لك مهتم بالتصاميم على برامج أدوبي مثل الفوتشوب والستراتور، وفي نفس الوقت سوف تجد فيه عدد كبير جداً من الصور بصيغة PNG وتحميلها بشكل مجاني.

زيارة هذا الموقع

 

pixelsquid

منصة رائعة تستحق أن تدرج ضمن هذه القائمة، إذ تتيح لك صور 3d أو إن صح التعبير قطع 3D متنوعة مع إمكانية تنزيلها بصيغة PNG أو PSD للتعديل عليها على Photoshop. الامر السلبي في الموقع أنه يتيح لك تنزيل الصور مع العلامة المائية بالنسبة للخطة المجانية، مع إمكانية إزالتها بسعر 12.99 دولار.

أفضل موقع تحميل صور PNG

إذا كنت مهتم في تنزيل صور 3D التي يقدمها الموقع، يمكنك الإشتراك في الخطة الشهرية بسعر 19.99 دولار أو 199 دولار في الخطة السنوية. عبر قسم PNG Collections، سوف تجد حزم كثيرة من صور 3D مع إمكانية تنزيل أي صورة تريدها من تلك الحزم.

الدخول للموقع

 

PNG All

موقع آخر عابرة عن مكتبة مختصفة فقط في تقديم صور PNG، سوف تجد فيه صور مذهلة بجودة عالية تصل حتى 1600 بكسل وبشكل مجاني تماماً. عند الدخول للموقع يمكنك النقر على أي قسم من أنواع الصور، ثم سوف تجد العديد من صور PNG، وفي كل صورة عند النقر عليها، سوف تجد مختلف الصور المشابهة وتحمل نفس العنوان.

أفضل موقع تحميل صور PNG

الموقع سهل التصفح، يمكنك الوصول إلى صورة PNG بكل سلاسة، وذلك عبر الدخول لقسم معين من نوع الصور أو البحث عن صورة من خاصية البحث.

زيارة الموقع

 

هذه هي المواقع التي تستحق أن تُدرج ضمن قائمة أفضل مواقع تحميل صور PNG أون لاين. الكل يعلم مكانة صور PNG على الساحة الرقمية، معظم المستخدمين والمصممين لابد أن بتحميل أو تصدير صورهم بهذه الصيغة التي تكون بجودة عالية، إضافة إلى أنها تأتي بدون خلفية أو بمعنى آخر خلفية شفافة وليست بيضاء. علاوة على ذلك، إليك كيفية تصغير وضغط حجم الصور أون لاين بسرعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد