سعر ومواصفات سماعات شاومي اللاسلكية Mi AirDots

سماعات شاومي اللاسلكية Mi AirDots
كما تعودنا من الشركات الصينية التي تقدم أجهزة وتقنيات بجودة عالية وبسعر منخفض عكس الشركات الرائدة الأخرى كـ آبل وسامسومج التي دائما ماتقدم الأجهزة بأسعار مرتفعة نوعا ما, فكما نعلم أن سعر سماعات آبل AirPods اللاسلكية حوالي 150 دولار, وهذا مبلغ كبير سسب راجع إلى كونها من أوائل التي أطلقت هذه السماعات اللاسلكية بمميزات جيدة, ولكن مع وجود الشركات الصينية كمثال شركة شاومي التي تعتبر من أقوى المنافسين في هذا المجال, حيث أطلقت سماعات لاسلكية بسعر مذهل 29 دولار وبمزايا شبيهة بسماعات آبل, فالفرق الكبير هو السعر فقط, هذه السماعات من شركة Xiaomi أتت تحت إسم Mi AirDots.
Mi AirDots

مواصفات سماعات Mi AirDots

فكما تلاحظ في الصورة سماعات AirDots تأتي بشقين وبحجم بصمة الإصبع, تزن كل سماعة حوالي 4.2 جرام تقريبا. تضم هذه السماعة مستشعر على الجانب يمكنك من التحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات . السماعة مدعمة بتقنية بلوتوث الأخيرة 5.0 التي توفر لك جودة أفضل للصوت والاتصال, كما يمكنك شحن هذه السماعات من خلال علبتها التي توفر طاقة لمدة 12 ساعة.
سماعات Xiaomi Mi AirDots متاحة حاليا فقط في الصين وستكون متوفرة في أسواق شاومي الرسمية في القريب العاجل .
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد