أفضل 5 متصفحات VPN للايفون

يتزايد عدد المهتمين والمستخدمين لخدمات VPN مع مرور الوقت، يبحثون الآن عن خصوصية تصفحهم للانترنت بحيث نجد أن العديد من الخدمات الرقمية حالياً تتجسس عليك. لذلك من أجل الحفاظ على أمان وخصوصية بياناتك، وجب عليك استخدام VPN على أي جهاز بشكل عام. عند الحديث عن هاتف الايفون، سوف أشاركك في هذا المقال أفضل متصفحات VPN لجهازك الايفون من أجل تصفح آمن.

متصفحات VPN لـ iOS

 

أفضل متصفحات VPN للايفون

هناك فرق بين تطبيق VPN ومتصفح VPN، كما نجد أن البعض منها يوفر لك خدمة الاتصال بشبكة VPN والتصفح على التطبيق نفسه وعلى أي تطبيق خارجي آخر على جهازك الايفون، في حين تأتي بعض تطبيقات VPN غير مدمجة بمتصفح بحيث يتوجب عليك استخدام متصفح خارجي.

Brave Browser

متصفح Brave هدفه الرئيسي هي الخصوصية، وقد سبق أن قمنا بإدراجه ضمن قائمة أفضل متصفات الويب من أجل الخصوصية للأندرويد، كما ينطبق ذلك أيظاً على نظام الايفون، إذ يتيح لك VPN من أجل التصفح الخفي عبر عناوين IP لمختلف مناطق العالم ويتسم بميزة HTTPS Everywhere التي تقوم على تشفير حركة مرور البيانات من أجل الخصوصية.

من أفضل متصفحات VPN للايفون

من بين وظائفه المميزة أيظاً هي Brave Shields التي تقوم على حظر أدوات التتبع التي تنتهك خصوصيتك حتى تتمكن من التصفح بدون أن يتم تعقبك من أي جهة كانت، ولكن للأسف هذه الميزة مدفوعة وتكلف 9.99 دولار شهرياً أو 99.99 دولار سنوياً لاستخدام Brave VPN و Firewall. إضافة إلى ذلك، هناك ميزات أخرى في المتصفح مثل حظر الإعلانات، الوضع الليلي، وغيرها.

 

Turbo VPN

أحد المتصفحات المميزة الأخرى التي تتيح لك تصفح آمن ومخوصص. الإصدار المجاني من تطبيق Turbo VPN لا يتيح لك خيار اختيار الدولة التي ستتصل منها، فقط يتيح لك ذلك لمدة تجريبية مدتها 24 ساعة. ولكن بالرغم من ذلك يوفر لك VPN سريع بعنوان IP عشوائي مع إخفاء كامل لبياناتك الشخصية.

من أفضل متصفحات VPN للايفون

يأتي مدمج بمتصفح سريع وسلس الاستخدام ويتم بميزات مهمة من أجل الأمان. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام متصفح VPN هذا والدخول إلى الانترنت عبر متصفح آخر مثل سفاري وغيرها، ولكن يفضل استخدام المتصفح المدمج من أجل إزالة الشكوك من وجود فجوات والتصفح بكل حرية. أيظاً هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات VPN التي ننصح بها سواءاً على الأندرويد أو على iOS.

احصل على التطبيق

 

Aloha Browser

يعد متصفح Aloha Browser واحد من المتصفحات التي تركز بشكل أولي على الخصوصية والأمان من أجل تقديم تجربة تصفح آمن للمستخدمين، وذلك طبعاً عبر توفير VPN وبعض الميزات الأخرى التي تدخل في إطار الخصوصية والأمان، بما في ذلك حظر الإعلانات ومشغل VR والوسائط، وغيرها.

من أفضل متصفحات VPN للايفون

أحد أبرز ميزات هذا التطبيق أنه يقدم خدمة VPN مجانية بشكل غير محدود، كما يضم الإصدار المدفوع أيظاً الذي يوفر لك استفادة من خيارات وميزات إضافية، وذلك بسعر 2.99 دولار شهرياً أو 24.99 دولار سنوياً. المهم هنا أن الاستخدام المجاني فعال بما يكفي بعد تجربته. يقدم لك متصفح مدمج من أجل التصفح الآمن مع إخفاء العنوان وتشفير البيانات الخاصة للحفاظ عليها.

احصل عليه

 

TOR VPN

يعمل هذا المتصفح كمتصفح مدمج بـ VPN وأيظاً VPN على مستوى النظام بحيث يمكنك تشغيله على جهازك الايفون والتصفح على سفاري أو أي متصفح آخر بشكل آمن وكامل الخصوصية. يتيح لك VPN على مستوى النظام أو في المتصفح الدخول إلى الأنترنت بشكل خفي وآمن لمدة 60 دقيقة مجاناً، في حين أن الإصدار المميز من التطبيق يوفر لك استفادة شاملة لـ VPN وبعض الميزات الإضافية الأخرى مثل حظر الإعلانات والحذف التلقائي لملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الأخرى.

من أفضل متصفحات VPN للايفون

يتطلب هذا التطبيق دفع 2.99 دولار أسبوعياً أو 9.99 دولار شهرياً. وبما أنه مكلف نوعاً ما، يمكننا استخدامه كبديل للتطبيقات أعلاه.

الحصول على التطبيق

 

VPN Ai

من أفضل متصفحات VPN للايفون

تطبيق متميز أيظاً بعد أن قمت بتجربته، يتيح لك الاتصال بـ VPN ثم الدخول إلى المتصفح المدمج عبر النقر على أيقونة السهم المخفية في الجزء السفلي من الشاشة على اليمين ثم تصفح بشكل آخمن وبكل خصوصية. يدعم المتصفح هذا مانع الإعلانات وعلامات تبويب متعددة.

الحصول عليه

 

علاوة على ذلك، يمكنك استخدام تطبيقات VPN التي لا تشمل متصفح ويب وتصفح الإنترنت على سفاري وجوجل كروم، أو غيرها. أما متصفحات VPN هذه تقدم لك كل شيء في المتصفح بدون الحاجة للخروج والدخول إلى متصفح خارجي. كرأيي الشخصي، أفضل التطبيقات الثلاث الأولى، وأنت ماذا عنك؟ شاركنا رأيك في التعليقات أدناه.

اقرأ أيظاً : أفضل تطبيقات VPN من أجل نتفليكس

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد