أفضل 8 مواقع حجز تذاكر طيران بأسعار رخيصة

في السابق إذا أردنا حجز تذكرة طيران يتوجب علينا الذهاب لإحدى الوكالات أو المكاتب الخاصة ببيع تذاكر الطيران والتي تكون في الغالب أغلى نوعاً ما، ولكن حالياً مع التطور التقني الذي فتح باب المنافسة بين الشركات أصبح بإمكاننا حجز تذاكر طيران رخيصة. للتوضيح أكثر أصبح العديد من الأشخاص حالياً يلتجئ إلى المواقع الإلكترونية لشراء تذكرة طيران للسفر لدولة معينة، كون أن هذه العملية أسرع وأرخص من الذهاب لإحدى الوكالات.

مواقع حجز تذاكر الطيران أون لاين

كما نعلم أنه يوجد العديد من المواقع لشراء تذاكر الطيران ولكن تجد منها من يقدم تذاكر بأسعار مرتفعة, لذلك عزيزي القارئ كالعادة على موقع تروب ويب سنقدم لك أفضل مواقع حجوزات الطيران بأسعار رخيصة.

ذات صلة : أفضل مواقع تتبع رحلات الطيران أون لاين

 

أفضل مواقع بيع تذاكر طيران رخيصة

Wego

يعد موقع Wego من بين أفضل مواقع حجز الطيران حيث يتيح لك أفضل عروض شركات الطيران في جميع أنحاء العالم ويرتب لك تذاكر الطيران من الأرخص إلى الأغلى والأفضل تجربة, وذلك من أجل سهولة بحثك عن أرخص تذكرة طيران في ظروف مريحة, وفي نفس الوقت يتيح موقع ويجو أيظاً اختيار وحجز الفنادق في العديد من المناطق على مستوى العالم.

من أفضل موقع حجز تذاكر طيران

يمكنك عبر هذا الموقع، البحث عن رحلة الطيران بكل دقة عبر كتابة تاريخ وتوقيت الذي تريد فيه أن تسافر، إلى جانب تحديد الذهاب والعودية أو الذهاب فقط، أيظاً يمكنك فلترة البحث وفق عامل الجو وسعر التذكرة. في الأخير يقوم ويجو بعرض لك جميع نتائج البحث وفق ما ترغب به، إذ سوف يعرض لك جميع الرحلات الجوية المتاحة في ذلك التاريخ لاختيار فيما بناءاً على السعر إذا كنت تبحث عن رحلة طيران رخيصة.

 

Google Flights

هل تعلم أنه يمكنك البحث عن تذاكر طيران وحجزها من خلال محرك البحث جوجل بدون الدخول إلى أي موقع ويب، إذ قام جوجل بإضافة خاصية على المحرك مفاذها جميع الرحلات المتاحة في الوجة التي أدخلتها في مستطيل البحث، على سبيل المثال سوف نكتب “الرياض إلى إسطنبول” وسوف يعرض لك في مربع يضم جميع الرحلات المتاحة بالتوقيت وذكر شركات الطيران وسعر كل رحلة.

من أفضل موقع حجز تذاكر طيران

كما يعرض لك مسار الوجهة التي حددتها في خريطة جوجل في نفس النتيجة أيظاً. علاوة على ذلك، يقوم بجلب هذه المعلومات كلها من منصة جوجل الخاصة بالبحث وحجز تذاكر الطيران والفنادق. هي منصة تم تطويرها من أجل الدخول في سوق هذا المجال ومنافسة المواقع الأخرى. من ميزات Google Flights أنه يعرض لك جميع التفاصيل ومسار الرحلة على خريطة جوجل، إضافة إلى أنه يعرض لك واجهة الموقع بلغتك الرسمية إلى جانب الأسعار بعملة دولتك.

 

Skyscanner

يعتبر موقع سكاي سكنر هو أيظاً من أشهر وأفضل مواقع حجوزات الطيران نظراً لأسعاره الرخيصة المتاحة في بعض الأوقات, فهو يساعدك على العثور على أفضل وقت لشراء تذكرة طيران رخيصة ومناسبة لك, ليس هذا فقط ما يقدمه الموقع بل يتيح لك أيظاً حجز الفنادق في أغلب الأماكن العالمية إضافة إلى استئجار السيارات المتنوعة في المكان الذي سوف تذهب إليه.

من أفضل موقع حجز تذاكر طيران

من الواجهة الرئيسية للموقع، اختر المكان الذي تريد أن تسافر منه، والمكان المراد الذهاب إليه، إضافة إلى التاريخ والتوقيت وعدد الأفراد. بعد ذلك سوف يعرض لك الموقع نتائج البحث للطائرات المتاحة في ذلك التوقيت مع عرض لسعر تذكرة كل شركة طيران.

 

Flyin

موقع Flyin المميز يقدم لك أكثر تفاصيل عن شراء تذكرة الطيران, بحيث يبين لك صور الطائرات من الخارج وشكلها الداخلي إضافة إلى معرفة هل الوجبة متاحة على الطائرة أم لا, ويتسم أيظاً بعرض أفضل عروض تذاكر طيران في مختلف شركات الطيران العالمية. لا يقتصر على هذا فقط، بل يتيح لك أيظاً حجز الفندق والطيران في نفس الوقت بسعر منخفض مقارنة مع الحجز بشكل مستقل.

من أفضل موقع حجز تذاكر طيران

ما عليك سوى إدخال المطار أو المدينة في خانة المغارة وخانة الوجهة، ثم أضف التاريخ والتوقيت المحدد الذي ترغب فيه بالسفر إلى جانب تحديد عدد الأفراد للحصول على خصومات. عند البحث يعرض لك جميع تفاصيل الرحلات المتاحة.

 

Kayak

موقع Kayak هو تابع لشركة بوكينج المتخصصة في هذا المجال أيظاً، يمكنك من خلاله البحث أن أفضل العروض لشراء تذاكر الطيران لمختلف الشركات العالمية، يمكنك عبر الموقع البحث وإيجاد التذكرة المناسبة بناءاً على السعر ونوع الطائرة، وجودة خدماتها.

من أفضل موقع حجز تذاكر طيران

لا يقتصر على ذلك فقط، بل يتيح لك أيظاً حجز الفنادق والسيارات وتذاكر القطار مع عرض كل التفاصيل وعروض كل شركة بشكل عام. يضم واجهة أنيقة وواضحة مما يسهل عليك تصفح الموقع والبحث عن تذاكر طيران بكل سلاسة.

 

Expedia

يعتبر Expedia من أحد المواقع المميزة الأخرى التي تستحق إدراجها ضمن مقالنا هذا، هو أيظاً يضم خاصية البحث الدقيق عن رحلات الطيران وحجزها بأسعار مثالية. ما عليك سوى إدخال مدينة المغادرة والوجهة ثم التاريخ، وسوف يعرض لك جميع تفاصيل الرحلات المتاحة، بما في ذلك نوع الطائرة والأسعار بالترتيب من الأرخص إلى الأغلى، وبالتالي سوف يسهل عليك الاختيار ويوفر لك الوقت إذا كنت مهتم بالتذاكر الرخصية.

من أفضل موقع حجز تذاكر طيران

ليس عبارة عن محرك بحث لتذاكر الطيران فقط، بل يتيح لك أيظاً إمكانية حجز الفنادق السيارات، إضافة إلى الرحلات عبر باخرة الكروز أيظاً. إذا كنت مهتم بالسفر وعرض احتياجاتها من جميع النواحي، ما عليك سوى إدخال مدينة المغادرة والوجهة من خلال قسم Build a trip وسوف يعرض لك جميع المعلومات والاحتياجات التي لها علاقة بالرحلة التي تريد القيام بها.

 

Momondo

موقع Momondo هو أيظاً يعتبر كمحرك بحث عن السفر شبيه بموقع Kayak. عبر واجهته الرئيسية يمكنك إدخال تفاصيل الرحلة التي تريدها. مميزات الموقع التي أعجبتني أنا صراحة، هو المبيان الذي يعرض لك مسار واتجاهات أسعار تذاكر رحلات الطيران التي تريدها، وهذا ما يجعلك توفر بعض المال عن طريق تغيير موعد سفرك. والأهم من ذلك، يمكنك النقر ببساطة على علامة التبويب Cheapest من أجل عرض الرحلات الأرخص في التاريخ الذي حددته.

من أفضل مواقع حجز تذاكر طيران رخيصة

يتسم أيظاً موقع Momondo بأداة تعقب الأسعار مما يجعلك تحجز أرخص تذكرة في الوقت المناسب، فضلا عن ذلك، عند عرض نتائج تذاكر الطيران، توجد العديد من خيارات التصفية على الجانب الأيسر والتي تسهل عليك اختيار ما هو مناسب لك بسرعة.

 

Priceline

أحد المواقع التي أنصح بها أيظاً، يقوم بعرض لك جميع تذاكر رحلات الطيران في مختلف بقاع العالم، وما يميزه أكثر أنه يعرض لك النتائج بالترتيب من الأرخض إلى الأغلى لتسهيل الاختيار. كما يمكنك فرتلة نتائج البحث بناءاً على شركات الطيران أو الوقت عبر الخيارات الجانبية.

من أفضل مواقع حجز تذاكر طيران

يتيح لك الموقع بالتحديد حجز تذكرة العودة أيظاً في التاريخ الذي حددته وذلك بسعر واحد واقتصادي بدون أن تدفع نفس السعر حتى لتذكرة العودة. موقع Priceline مميز، أنصح باستخدامه أيظاً إذا كنت مهتم بتذاكر طيران رخيصة. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام الموقع أيظاً في حجز الفنادق والسيارات، إضافة إلى تذاكر رحلات الكروز.

في النهاية أتمنى لك حجز أفضل وأرخص وسفر مريح بإذن الله، كانت هذه قائمة للمواقع التي يمكنك الدخول إليها في حالة رغبتك في السفر بشكل اقتصادي وبدون ضياع مال أكثر في تذكرة الطائرة. بغض النظر عن هذا، من المؤكد أنك مهتم أيظاً بقائمتنا حول أفضل مواقع حجز الفنادق بأسعار رخيصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد