أفضل تطبيقاتأندرويد

تحميل أفضل تطبيق كشف هوية المتصل على الأندرويد Eyecon

تطبيق ايكون Eyecon هو أحد التطبيقات المتخصصة في مجال كشف هوية المتصل على هاتفك الأندرويد, أي رقم مجهول الهوية يتعرف عليه هذا التطبيق المميز. كما نعلم أن العديد من الأشخاص يتم الاتصال بهم برقم مجهول والتشويش عليهم أو القيام بأمر مشبوه وسيء أو من أجل الضحك وما إلى ذلك, هذا الأمر دفع المطورين إلى تطوير تطبيقات خاصة بكشف هوية المتصل على هاتفك من أجل وضع حد لمثل هذه الأفعال السيئة السمعة.
تحميل أفضل تطبيق كشف هوية المتصل على الأندرويد Eyecon
بالفعل توجد العديد من التطبيقات الخاصة بكشف هوية المتصل, ولكن نجد أن العديد منها لا تعمل بكفاءة عالية وغير آمنة, لهذا ما سوف أقدمه في هذا المقال وهو تطبيق جدير بالثقة ويعمل بأداء جيد يمكن من خلاله معرفة من المتصل بك ومن الذي يزعجك دائما عبر الاتصالات المتكررة على هاتفك الأندرويد, تطبيق مميز بحسب تجربتي وتجربة العديد من المستخدمين الذين وضعو رأيهم حوله على المتجر. قبل تنزيل تطبيق Eyecon سوف نتعرف على أبرز الميزات التي يتسم بها أسفله.

مميزات تطبيق ايكون Eyecon

  • عكس أغلب التطبيقات الأخرى, يعتمد تطبيق ايكون على مصادر موثوقة لجلب إسم وهوية المتصل, مثل الحسابات المسجلة على تطبيقات Social Media وشركات الاتصالات, مثل هذه المصادر تساعد بشكل كبير على كشف هوية المتصلين المجهولين على رقمك.
  • التطبيق متاح للاستخدام في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم باستثناء دولة السعودية فهي غير مدعومة, لذلك إذا كنت مواطن سعودي, فيجب عليك استخدام خدمة VPN للاستفادة من التطبيق.
  • يتم البحث بشكل سريع فور الاتصال بك برقم مجهول, إذ يقوم بإظهار صورة المتصل التي وضعها على أحد حساباته المسجلة في تطبيقاته المثبتة على الهاتف, أيظاً يبين لك الدولة التي يتصل منها, إضافة إلى الإسم الخاص به, فضلا عن اسم شبكة الاتصالات التي يستعملها.
  • التطبيق يبين لك جميع المعلومات الخاصة بالمكالمة التي أجريت بها, بما في ذلك, المدة والتوقيت, إضافة إلى التاريخ.
  • من مميزاته أيظاً أنه يقوم بتسجيل المكالمات المجهولة التي استقبلتها بشكل تلقائي, فقط يمكنك تفعيل هذه الخاصية من الإعدادات, وضبط مسار حفظ التسجيل مع اختيار الصيغة.
  • تم إيتاح التطبيق بالعديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  • يمكنك حظر الأشخاص الذين يزعجونك دائما بنقرة زر وبكل سهولة وبساطة.
  • سهولة استخدام التطبيق إضافة إلى أنه آمن للاستخدام.

تحميل تطبيق كشف هوية المتصل للاندرويد

تطبيق Eyecon يعمل بشكل آمن وتحت القانون, لذلك لا داعي للخوف من أي برمجيات خبيثة أو اختراق للبيانات الخاصة بك أو شيء من هذا القبيل. تم توفير التطبيق على متجر جوجل بلاي مجاناً, وقد حصل على أكثر من 10 ملايين تحميل على الأندرويد مع تقييم بنسبة 4.5, هذا خير دليل على الكفاءة العالية للتطبيق.

معلومات عن التطبيق

أفضل تطبيق كشف هوية المتصل على الأندرويد Eyecon
الإسم :  Eyecon
الشركة المطورة : Eyecon Phone Dialer & Contacts
الموقع الرسمي : eyecon-app.com
الفئة : الاتصالات
الحجم : 23MB
آخر إصدار : 2.0.297
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
الترخيص : مجاني

أعتقد أن تطبيق Eyecon هو أحد الخيارات المميزة التي يمكن اللجوء إليها في حالة توصلك على اتصالات مزعجة بشكل دائم على هاتفك. بصرف النظر عن هذا, قد يهمك مقالنا حول كيفية معرفة اسم المتصل لأي رقم باستخدام مواقع الويب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى