تحميل تطبيق فايرفوكس Firefox Private Network VPN للاندرويد

تواصل شركة Mozilla في إطلاق تحديثاتها وخدماتها المميزة بين الحين والآخر، والآن تم إصدار تطبيق جديد يقدم خدمة VPN على الأندرويد، ويطلق عليه إسم Firefox Private Network VPN، سوف نتعرف عليه بالتفصيل، بما في ذلك، مميزات التطبيق والخدمات التي يقدمها، بعد ذلك يمكنك تحميله على جهازك الأندرويد.
تحميل تطبيق فايرفوكس Firefox Private Network VPN
فايرفوكس برايفت نتورك في بي ان، تم إطلاقه حديثاً من طرف شركة موزيلاً الشهيرة بمتصفحاتها العملاقة فايرفوكس. وفقاً للشركة قالت على أن مستخدميها يرغبون في التصفح بخصوصية كاملة وبشكل آمن في المتصفح على المواقع العامة مثل المقاهي والمطارات أو المحطات وغيرها، لذلك أكدت الشركة في منشور، على أنها ستطلق خدمة Firefox Private Network VPN من أجل حماية البيانات الخصوصية للمستخدمين والتصدي لأي تعقب أثناء استخدام هذا التطبيق.
خدمة VPN الخاصة بموزيلا مدعومة بواسطة mullvad vpn الذي لا ينهج سياسة تسجيل وحفظ بيانات المستخدمين. عادة ما تستخدم خدمات VPN بروتوكولات مثل OpenVPN و IPsec، وخدمة VPN الخاصة بفايرفوكس تستخدم معيار WireGuard بدلا من ذلك. هو معيار أحدث ومعظم الخدمات الأخرى لا تستخدمه، كما يقدم لك تصفح أسرع وتشفير أفضل.

مميزات تطبيق Firefox Private Network VPN

  • تطبيق حديث يعتمد على تقنيات أكثر تطوراً لضمان تجربة أفضل من حيث سرعة التصفح أثناء استخدامه.
  • كما سلف الذكر يعتمد على معيار حديث WireGuard.
  • هذه الخدمة مدعومة من طرف mullvad vpn الذي لا يقوم بحفظ سجلات المستخدمين من أجل الحفاظ على خصوصيتهم.
  • يمكنك تصفح الإنترنت بشكل متخفي من عنوان دولة أخرى بشكل سهولة، حيث يضم العديد من البلدان للتصفح عبرهم.
  • واجهة مصممة بشكل أنيق وجد احترافية.
  • خفة وسلاسة في استخدام هذا التطبيق بغض النظر عن خدمته، حيث لا يستهلك موارد الجهاز بتاتاً.

عيوب التطبيق

– يتيح لك استخدام الخدمة مجاناً لفترة محدودة فقط، غير ذلك يجب عليك أن تشترك شهرياً بسعر 4.99 دولار للحصول على الاستخدام الغير محدود. إذا كنت غير راضي بعدم مجانية الخدمة، فأدعوك إلى التعرف على أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية للأندرويد.

تحميل تطبيق Firefox Private Network VPN للاندرويد

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متاح لأنظمة وأجهزة عدة، حتى إن لم يتاح على نظام معين في هذه الأوقات، فمن المرجح توفيره في المستقبل القريب، وكذلك نفش الشيء بالنسبة للدول.
معلومات عن التطبيق
تطبيق فايرفوكس Firefox Private Network VPN للاندرويد
الإسم :  Firefox Private Network VPN
الشركة المطورة : Mozilla
الفئة : أدوات
الحجم : 10.73 ميجا بايت
الإصدار : آخر اصدار
التوافق : أندرويد 6.0 فما فوق
الترخيص : مجاني
كان هذا المقال شامل عن تطبيق فايرفوكس VPN الجديد، بعد استعمالك للتطبيق، لا تنسى مشاركة تجربتك ورأيك حوله في التعليقات أدناه. علاوة على ذلك، إذا كنت مهتم بالخصوصية بشكل كبير، أقترح عليك أيظاً موضوع “أفضل إضافات متصفح جوجل كروم للخصوصية والآمان“.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد