أفضل 5 تطبيقات عمل محادثة جماعية بالفيديو مع عدة أشخاص

مكالمات الفيديو جد ممتعة إذا كانت مع عدة أشخاص في نفس الوقت. اليوم، أصبح العديد من المستخدمين يلجؤون إلى هذه التطبيقات من أجل عمل محادثة جماعية مع جميع الأصدقاء وخلق جو من المرح والمتعة، وفي نفس الوقت، أيظاً يلجأ إليها البعض من أجل الدراسة وانعقاد الاجتماعات وأعضاء الفريق. في أحد الأيام، حاولت أن أضيف أصدقائي في محادثة جماعية على الواتس اب، ولكن التطبيق له حدود، إذ لا يتيح إضافة أكثر من 4 أشخاص. ولحسن الحظ، توجد بعض التطبيقات تتيح لك عمل مكالمة فيديو جماعية مع أكثر من 4 أشخاص.

أفضل تطبيقات عمل محادثة جماعية بالفيديو مع عدة أشخاص

الأمر المميز في هذه التطبيقات، أنها لا تقتصر فقط على ضم 4 أو 6 أشخاص في المحادثة. تتيح لك بعض التطبيقات إضافة أكثر من 25 شخص في محادثة فيديو واحدة. لهذا دعونا نتعرف على أفضل تطبيقات عمل محادثة بالصوت والصورة مع عدة أشخاص على نظام الأندرويد والايفون.

 

أفضل تطبيقات عمل مكالمة فيديو جماعية

Skype

هل لديك أصدقاء كثيرون تود التحدث معهم بالفيديو؟ إذا كانت الإجابة نعم، قم بتجربة تطبيق Skype، إذ يتيح لك هذا التطبيق الفريد من نوعه إمكانية التحدث بالفيديو مع 50 شخص في نفس الوقت. على الرغم من أن الرقم المدعوم كبير جداً بالنسبة للمستخدمين العاديين، إلا أنه ستطمئن من جانب العدد المسموح به من الأشخاص وتكون لديك الحرية الكاملة في إضافة أي شخص للمحادثة.

تطبيق skype

الأمر المميز أيظاً في تطبيق سكايب أنه يمكنك استخدامه على جميع الأجهزة الأنظمة، وإذا كنت تستخدمه من الكمبيوتر، يمكنك أيظاً مشاركة شاشة الكمبيوتر في محادثة سكايب. أحد الأمور الفريدة من نوعها على سكايب أيظاً، أنه يمكنك الاتصال بأي رقم هاتف عبر سكايب وحتى إن لم يكن متصل بالانترنت، هذه ميزة مهمة عندما ترغب بالاتصال عاجلاً بذلك الشخص.

للحصول على التطبيق : للأندرويدللايفون.

 

Facetime

قبل البدأ في التحدث عنه، يجب أن تعلم أنه حصري لمستخدمي الايفون والايباد “iSO” فقط. إذا كنت تتوفر على هذه الأجهزة، فدعني أخبرك على أن هذا التطبيق يدعم إضافة حوالي 32 شخص في المحادثة الجماعية بالفيديو.

تطبيق facetime

كل ما تحتاجه هو أرقام الهواتف أو عنوان البريد الإلكتروني للأشخاص الذين تود التحدث معهم بالصوت والصورة عبر Facetime.

لتنزيل التطبيق

 

Zoom

أحد أفضل التطبيقات التي لاقت إقبال الملايين من المستخدمين في الآونة الأخيرة، وذلك بغرض إجراء مكالمات جماعية بالفيديو مع أشخاص كثر في وقت واحد. إذ يتيح لك المحادثة مع 25 شخص على الأكثر. يتم استخدامه بكل أكثر من فرق الأعمال والشركات واجتماعات أعضاء الفرق الرياضية.

تطبيق zoom

المميز في تطبيق Zoom أنه يمكنك جدولة اجتماع ودعوة جميع الأعضاء إليه في وقت معين، كما أنه يتيح لك الاستمرار في محادثة الفيديو بدون أي قيود وبجودة عالية، عكس العديد من التطبيقات الأخرى.

عند جدولة محادثة جماعية على التطبيق، سوف تحصل على معرف الاجتماع وكلمة المرور، إذ يجب عليك إرسالها للأشخاص الذين تود التحدث معهم.

أحد أبرز الميزات الفريدة من نوعها في هذا التطبيق، أنه يتيح لك خاصية تغيير خلفيتك أثناء المحادثة، بدلاً من ظهور حائط بيتك أو فوضى غرفتك، يمكن إظهار خلفية تضم جسر أو برج معين أو طبيعة.

لتحميل التطبيق : للأندرويدللايفون.

 

Google Duo

واحد من أبسط تطبيقات المحادثة في السوق، يتيح لك تطبيق جوجل هذا إمكانية إضافة ما يصل إلى 12 شخص في المحادثة الجماعية بالفيديو. يجدر الذكر أن جوجل ديو كان في البداية يدعم المحادثة الجماعية حتى 4 أشخاص، ومع ذلك زادت جوجل الرقم الآن إلى 12 شخص.

تطبيق Google Duo

أحد الأمور المميزة في التطبيق أيظاً هي البساطة، إذ يضم واجهة بسيطة وأنيقة تضم المحادثات التي قمت بها، ويمكن بدأ محادثة جماعية من خلال السحب للأعلى، ثم النقر على إنشاء مجموعة “Create Group“، بعد ذلك اختر الأصدقاء الذين تود التحدث معهم من قائمة جهات الاتصال في هاتفك “Contacts”.

التطبيق متاح للنظامين الأندرويد والايفون، مما يجعل استعماله في نطاق واسع عبر العالم. أما من ناحية الأمان، فلا تقلق، هو تطبيق جوجل يعتمد على تشفير جد قوي يصعب اختراقه وتسريب بياناته.

الحصول على التطبيق : للأندرويدللايفون.

 

Whatsapp

أخيراً وليس آخراً، لدينا تطبيق واتس اب. تطبيق يمكن استخدامه من طرف الأشخاص الذين يرغبون في عمل محادثة جماعية تضم 4 أشخاص أو أقل من ذلك. واتس اب غني عن التعريف، أعتقد أن الكل يستخدمه، ومتاح على جميع الأجهزة والأنظمة، بما في ذلك الوينوز والماك أيظاً. وبالمناسبة، قد تهتم في تحميل واستخدام واتس اب ويب على الكمبيوتر.

WhatsApp تطبيق

ببساطة، إذا كنت ترغب في إنشاء محادثة جماعية على واتس اب، انقر على خيار الثلاث نقاط أعلى يمين الواجهة، ثم اضغط على مجموعة جديدة “New Group“، بعد ذلك اختر الأشخاص الذين تود إجراء معهم مكالمة فيديو جماعية.

الحصول على التطبيق : للأندرويدللايفون.

 

كانت هذه هي أفضل التطبيقات لعمل محادثة جماعية بالفيديو مع أصدقائك الكثر، تطبيقات لا مثيل لها على الإطلاق من حيث التحدث الجماعي. أنا على يقين بأن تقوم بإجراءة محادثات جماعية لا مثيلة لها وجد ممتعة عبر هذه التطبيقات. إذا كنت تفضل تطبيق معين في هذه القائمة، اطرحه في التعليقات واذكر السبب. علاوة على ذلك، من أجل متعة أكثر وبدون ملل مع الأصدقاء، إليك أفضل ألعاب للعب مع الأصدقاء على الاندرويد والايفون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد