تطبيق Apkpure لتنزيل تطبيقات الاندرويد 2020

من بين أشهر متاجر تحميل تطبيقات الأندرويد Apk هو موقع Apkpure، هذا الموقع يضم ملايين التطبيقات التي يمكنك تحميلها بسهولة، أي تطبيق لا يوجد في متجر جوجل بلاي سوف تجده على هذا الموقع، هذا الأخير لديه نسخة تطبيق أندرويد يمكنك تحميل من خلاله التطبيقات بدون الحاجة إلى الولوج للموقع. طبعاً إسم التطبيق هو Apkpure، منظم وسهل الاستخدام، دعونا نتعرف على جميع المعلومات حول تطبيق Apkpure قبل تنزيله على هاتفك الأندرويد.

تنزيل تطبيق APKPURE

 

مميزات تطبيق ApkPure

  • يشمل كم كبير جداً من التطبيقات، ومعظم التطبيقات التي لن تجدها على متجر جوجل بلاي، سوف تجدها متاحة على تطبيق Apkpure.
  • يمكنك تحميل حتى الإصدارات القديمة من التطبيقات، ناهيك عن آخر إصدار.
  • واجهة سهلة الاستخدام ومنظمة، إذ يضم أقسام عديدة تسهل عليك معرفة التطبيقات الأكثر تحميلاً والتطبيقات الجديدة، يمكنك تصفح التطبيقات والألعاب حسب النوع أيظاً، خاصية البحث أيظاً، وغيرها من الخيارات المهمة الأخرى.
  • عند الدخول لأي تطبيق أو لعبة، سوف تجد تقييم المستخدمين والتعليقات، إضافة إلى صور سكرين شوت والفيديو إذا تم إيتاحه، أيظاً يضم زر خاص لتحميل ذلك التطبيق من متجر جوجل بلاي إذا أردت بغض النظر عن زر التحميل كملف Apk.
  • جميع المعلومات حول التطبيق كما هو الحال مع متجر Google Play، مثل الوصف، إصدار النظام المتوافق، تاريخ النشر، آخر تحديث، النوع، معلومات عن التحديث، المطور، النوع، حجم التطبيق.
  • تطبيق خفيف جداً على الهاتف ولا يستهلك معالج الجهاز بتاتاً.

 

تحميل تطبيق ApkPure للأندرويد آخر اصدار

بالنسبة لاستخدام المتجر فهو واضح كوضوح الشمس في النهار، فقط ادخل إلى أي تطبيق أو لعبة تريد تحميله ثم انقر على تحميل “Download“، إذا أردت تحميل أحد النسخ القديمة من ذلك التطبيق، فما عليك سوى التمرير نحو الأسفل بعض الشيء، ثم سوف تجد جميع الإصدارات السابقة، انقر على أي إصدار ثم سيتم التحميل بشكل تلقائي بعد ثوان معدودة.

بالنسبة لتحميل متجر ApkPure على هاتفك الاندرويد، فهو متاح على موقع Apkpure بذاته، يمكنك تنزيله من الرابط أسفله بنسخته الأخيرة أو أي نسخة سابقة.

معلومات عن التطبيق

تطبيق apkpure

الإسم : APKPure
المطور : APKPure
الفئة : متجر تطبيقات الأندرويد
الحجم : 26 ميجا بايت.
اللغة : الإنجليزية، العربية، الفرنسية، الإسبانية، الهولندية، البرتغالية، التركية، الألمانية، الإيطالية، والعديد من اللغات الأخرى.
الإصدار : آي إصدار تريده
النظام : أندرويد
التوافق : أندرويد 4.2 فما فوق
الترخيص : مجاني

تحميل التطبيق

 

إذا كنت من الذين لا يستعملون متجر جوجل بلاي في تحميل تطبيقات الأندرويد، فأعتقد أن متجر ApkPure خيارك المناسب والذي سيغنيك عن متجر بلاي. تطبيق سهل الاستخدام ويشمل معظم الألعاب والتطبيقات، إضافة إلى أنه لا يتطلب أي تسجيل أو شيء من هذا القبيل. علاوة على ذلك، قد تهتم أيظاً في التعرف على قائمتنا حول أفضل متاجر تطبيقات الأندرويد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد