تحميل تطبيق قراءة الكتب بالعربية رفوف للاندرويد والايفون

تطبيق رفوف الذي كان يسمى سابقاً بتطبيق ياقوت، هو الخيار المثالي لعشاق قراءة الكتب والروايات، بدلاً من شراء الكتب، يمكنك استخدام هذا التطبيق لقراءة معظم الكتب بجودة عالية على هاتفك الأندرويد أو الايفون. رفوف هو مكتبة ضخمة يضم كم هائل من الكتب والروايات باللغة العربية والإنجليزية، كما يتسم بالعديد من الخصائص والميزات التي تجعلك تغير نظرتك حول الكتب الإلكترونية، فهو يقدم المحتوى بجودة عالية بصيغة الكتاب الإلكتروني EPub.

تحميل تطبيق رفوف

للتعرف على التطبيق بصورة أقرب قبل التحميل، سوف نعرض لك أدناه أبرز المميزات التي يتسم بها والتي جعلته كأفضل تطبيق قراءة الكتب والروايات والقصص على الهاتف. علاوة على ذلك، قد تهتم في التعرف على قائمتنا حول أفضل تطبيقات قراءة الكتب والروايات للأندرويد.

 

مميزات تطبيق رفوف لقراءة الكتب

  • عبارة عن مكتبة ضخمة من الكتب والروايات والقصص المتاحة للقراءة، يضم العديد من الكتب الأكثر قراءة وطلباً.
  • التنظيم والسهولة في الاستخدام، إذ يضم قوائم مثل جديد الكتب، قصص وروايات مميزة، قسم كتابي الذييضم جميع الكتب التي تقرأها وتسهيل الرجوع إلى الصفحة التي توقفت فيها من أجل استكمال القراءة.
  • يمكنك تحميل الكتب المتاحة فيه بكل سهولة من أجل قراءتها أثناء عدم توفرك على الانترنت في أي زمان ومكان.
  • يتيح لك قراءة الكتب وتحميلها بجودة عالية بدون أي نقصان في الوضوح، إذ يعتمد على صيغة الكتاب الإلكتروني EPub وليس pdf.
  • أحد الأمور المميزة فيه أيظاً، أنه يقوم بعرض جميع المعلومات حول كتاب أو قصة أو رواية من أجل أخذ فكرة عنها قبل التحميل أو القراءة، إذ بعد الدخول لكتاب معين كمثال، سوف تجد نبذة عن الكتاب، عدد الصفحات، حجم الملف للتحميل، صاحب الكتاب، عددالساعات، المراجعات والتقييم من القارئين، إضافة إلى خيارات لمشاركة الكتاب على الشبكات الإجتماعية وإضافته إلى قسم الأمنيات لقراءته لاحقاً.
  • يمكنك التحكم في الخط وفق ما يناسب نظرك، إذ تم إيتاح خيار التكبير أو التصغير للخط مع الحفاظ على جودته، كما يمكنك تغيير نوع الخط، أو تغيير الخلفية إلى ألوان مختلفة مثل الوضع الداكن، بني، فاتح، أخضر.
  • تم إيتاح خيار لتحميل باقة اصوات الطبيعة التي صممت خصيصاً لمساعدتك على التركيز والاسترخاء أثناء القراءة.
  • أقسام عديدة لتسهيل الولوج إلى نوع الكتب التي تحب قرائتها، مثل قصص وروايات، تطوير الذات، علوم دينية، علوم، اجتماعية، القانون، سياسة وعسكرية، الأدب والشعر، إعارة وأعمال، هوايات وفنون، كتب إنجليزية، والمزيد.

تطبيق رفوف لقراءة الكتب

  • التطبيق يتيح لك فئة عديدة من الكتب بشكل مجاني وقانوني بدون انتهاك لحقوق الطبع والنشر.
  • التطبيق يوفر لك في الأول عشرة جواهر مجانية يمكنك استخدامها في شراء الكتب المدفوعة، كما يتيح لك أيظاً شراء الجواهر أو الحصول عليها مجانا من خلال إكمال وضع تفاصيل حسابك أو مشاهدة الفيديو، إضافة إلى عروض أخرى.
  • تطبيق رفوف متاح للتحميل مجانا على نظامي الأندرويد و iOS.
  • سلاسة وسرعة في الاستخدام، يمكنك تصفح التطبيق بكل حرية وبدون أي بطئ أو استهلاك للجهاز.
  • لا يعرض الإعلانات.

عيوب التطبيق

في نظري هذا لا أعتبره عيباً في التطبيق، ولكن يوجد من سيعتبره كذلك، فنظرياتنا تختلف فيما بينها.

  • التطبيق يوفر بعض من الكتب بشكل مدفوع إذ يمكنك شراءها عبر الجواهر، ولكن في المقابل يتيح لك عدد كبير من الكتب بشكل مجاني.

 

تحميل تطبيق قراءة الكتب رفوف للأندرويد والايفون

تطبيق رفوف متاح للتنزيل مجانا على متجري جوجل بلاي وآب ستور، ويمكنك تحميله من  خلال الروابط أسفله. جميع ما يقدمه رفوف قانوني، إذ حصل على حقوق نشر العديد من الكتب والروايات والقصص من الناشرين.

معلومات عن التطبيق

تطبيق رفوف

الإسم : رفوف – ياقوت سابقاً
المطور : Yaqut‏
الفئة : الكتب والمراجع
الحجم : يختلف حسب الجهاز بالنسبة للأندرويد – 98 ميجا بايت على iOS.
اللغة : الإنجليزية، العربية.
الموقع الرسمي : rufoof.com
الإصدار : آخر اصدار
النظام : أندرويد – iOS
التوافق : أندرويد 4.1 أو أعلى – iOS 9.0 فما فوق
الترخيص : مجاني
خاصية الشراء داخل التطبيق : نعم

تحميل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق لـ iOS

 

كانت هذا كل ما يستحق أن يُقال حول أفضل تطبيق لقراءة الكتب رفوف، تطبيق أنصح به بشده لكل محب للقراءة، وبالتأكيد سوف ينال إعجابك من جميع النواحي نظراً المميزات العديدة التي يتسم بها. بصرف النظر عن هذا،  قد ترغب أيظاً في إلقاء نظرة عن أفضل المواقع العربية لتحميل الكتب PDF مجانا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد