كيفية تتبع شحنة UPS أون لاين

عند شراء منتج معين أو إرساله لشخص ما موجود في دولة أخرى، من المرجح استخدام أحد شركات الشحن الدولية الخاصة بتوصيل الطرود، وبعد الشحن عبرها سوف تحصل على رقم تتبع الشحنة أون لاين لمعرفة المسار الذي سلكته من بداية الشحن إلى لحظة الوصول مع ذكر التفاصيل. UPS هي من بين الشركات الشهيرة المتخصصة في شحن الطرود بين أكثر من 220 دولة عبر العالم.

تتبع شحنة UPS أون لاين

UPS مقرها الرئيسي في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحسب إحصائيات 2019، تقوم الشركة بتوصيل حوالي 15 مليون طرد في اليوم إلى أكثر من 6 مليون شخص. إذا كنت قد اشتريت منتج عبر الانترنت واعتمدت على UPS كوسيلة شحن، أو أن شخص ما قام بإرسال لك طرد عبر هذه الشركة، يمكنك تتبع الشحنة الخاصة بك عبر اتباع المراحل أدناه. بصرف النظر عن هذا، قد يهمك أيظاً كيفية تتبع شحنة DHL أون لاين.

 

مميزات الشحن عبر UPS

  • هي شركة تعمل على شحن المنتجات في معظم بقاع العالم، إذ تشحن الطرود بين 220 دولة كما سلف الذكر.
  • يتم الاعتماد على الشركة من طرف العديد من مواقع التجارة الإلكترونية، مواقع صينية، أمريكية، أوروبية، وغيرها. يمكنك اختيار UPS كوسيلة شحن لمنتجك الذي قمت بشراءه من موقع إلكتروني، وذلك بغية وصوله بشكل أسرع.
  • يمكنك شحن جميع المنتجات القانونية بدون أي قيود.
  • شركة UPS جديرة بالثقة وآمنة، ولا داعي للقلق حول تضارب منتجك أثناء الشحن أو شيء من هذا القبيل.
  • يتم إيصال الطرود بسرعة وبدون أي تأخير، سيتم إيصال طردك في الوقت المذكور في ورقة الشحن.
  • عبر الموقع الإلكتروني UPS الخاص بالتتبع، يتم ذكر جميع تفاصيل الشحنة مع وضع تحديثات بدون أي تأخير.

سلبيات الشحن عبر UPS

  • الشركة قد تكلف أكثر من شركات الشحن العادية، ولكن بما أنها سريعة الشحن وأكثر آماناً، يمكن الاعتماد عليها إذا كانت ضروفك المادية جيدة.

كيفية تتبع شحنة UPS

قبل كل شيء، عند بداية الشحن عبر شركة UPS، يتم إرسال لك رقم تتبع من الموقع الإلكتروني الذي اشتريت منه المنتج، أو بدلا من ذلك إذا قمت بإرسال طرد لشخص ما معتمداً على هذه الشركة، سوف تستلم ورقة موجود فيها رقم التتبع.

  1. افتح متصفح الويب وادخل إلى صفحة التتبع UPS.
  2. في خانة “Track“، قم بإدخال رقم التتبع الذي حصلت عليه عند الشحن. ثم بعد ذلك انقر على زر Track.
  3. سيتم عرض لك جميع تفاصيل الشحنة الخاصة بك، بما في ذلك المسار الذي سلكه المنتج، وفي أي مكان يوجد حالياً مع ذكر التاريخ والتوقيت.
    تفاصيل تتبع شحنة يو بي اس

تتبع شحنة UPS عبر رقم المرجع

بغض النظر عن رقم التتبع، يمكنك أيظاً تتبع شحنة UPS عبر المرجع.

  1. ادخل إلى صفحة التتبع UPS مجدداً.
  2. على الجانب، انقر على خيار “Track by Reference Number“.
  3. سوف تفتح معك النافذة أدناه من أجل ملئ معلومات الشحنة.
    تتبع شحنة UPS عبر رقم المرجع
  4. اختر نوع الشحنة، طرد أو حمولة، أو ورقة بريد. ثم ضع مرجع الشحنة وحساب الشاحن. بعد ذلك ضع التاريخ المحصور بين الشحن من وإلى. ثم في الخانات الأخيرة يمكنك اختيار الدولة التي سيشحن إليها والرمز البريدي الذي تم وضعه.
  5. وأخيراً بعد ملئ البيانات، يمكنك النقر على “Track” من أجل عرض تفاصيل الشحنة.

كان هذا دليل شامل حول كيفية تتبع شحنة UPS أون لاين عبر موقعهم الإلكتروني لتتمكن من معرفة مكان وجود طردك. علاوة على ذلك، قد ترغب في التعرف أيظاً على كيفية تتبع شحنة أرامكس أون لاين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد